الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد موقعة الصراع من أجل البقاء ومركز الصدارة لمباراة أوغندا ضد مصر والزي الأبيض للفراعنة
أوغندا ضد مصر
نتيجة مباراة منتخب مصر واوغندا

موعد موقعة الصراع من أجل البقاء ومركز الصدارة لمباراة أوغندا ضد مصر والزي الأبيض للفراعنة

مباراة أوغندا ضد مصر اليوم الأحد حيث تشتعل فيها الصراعات على مركز الصدارة لنفس المجموعة التي بها كلا المنتخبين ـ المجموعة الأولى من كأس أفريقيا بالجولة الثالثة. حيث يحاول ويسعى الجهاز الفني في منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على حساب منتخب أوغندا وهذا هو الصراع من أجل البقاء وبسبب هدف أسمى هو تصدر المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019م.

من الجدير بالذكر أنه قد فاز المنتخب المصري على حساب نظيره المنتخب الكونغولي في ضمن الجولة الثانية من مرحلة ـ ودور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا بنتيجة هي الـ 2 ـ صفر، وهو كان حصد نقطته وهي السادسة واصبح منفردا بمركز صدارة المجموعة وهو كان يلعب أمام أوغندا التي تمتلك الـ (4 نقاط)، ومنتخب زيمبابوي الذي يملك عدد الـ (نقطة واحدة)، ومنتخب الكونغو الديمقراطية الذي هو بلا رصيد إلى الآن.

موعد مباراة الصراع أوغندا ضد مصر يتصارعان على البقاء وعلى مركز صدارة المجموعة الأولى:

هذه المباراة سوف يحتضنها أرض ملعب استاد القاهرة وهي مباراة نهائي في البطولة في خلال هذا التاريخ.

مركز التصدر في المجموعة يجعل المنتخب يلاقي المنتخب وهو ثالث المجموعة وهي الثالثة.

هذا حيث أن المنتخب يتحسن مستواه ويرتفع تدريجيا، وأن الجهاز الفني نيى أن مستوى أداء الفريق في ضمن لقاء الكونغو الديمقراطية هو من أفضل المستويات وأحسن من الأداء الفريق وهو أمام زيمبابوي.

وأنه لا توجد مباريات تعتبر سهلة في كأس أمم إفريقيا، حيث أن المنتخبات وهي التي يواجهها المنتخب هي تملك لاعبين جيدين ومميزين وهم يلعبون مع خطط فنية جيدة، والدليل هو ما حدث في غالبية مباريات البطولة.

وفي هذا قد قال أحمد ناجي وهو مدرب حراس المرمى من أن الفوز في ثالث مباراة والذي سيكون على حساب منتخب أوغندا يعد هام للغاية من أجل مركز تصدر المجموعة ومن أجل البقاء في أرض ملعب استاد القاهرة ليوم 19 يوليو.

أما عن الزي فهو سوف يرتدى اليوم منتخب مصر الزى الأبيض في لقاءه مع أوغندا بالجولة الثالثة في داخل المجموعة الأولى من مرحلة ودور المجموعات في بطولة أمّم أفريقيا 2019م، وسبق أن ظهر منتخب مصر بهذا الزي له التقليدى وهو بالألوان وهم الأحمر والأبيض والأسود وهو يلعب أمام زيمبابوى ويلعب أمام الكونغو من قبل أن تقرر اللجنة المنظمة لظهوره في مباراة اليوم بالزي الأبيض .

ولقد كان منتخب الفراعنة رفع رصيده لـ 6 نقاط من خلال مباراتين لكي يتصدر لجدول ترتيب المجموعة الأولى من قبل جولة لنصل للنهاية، ومن ثم يبتعد عن منتخب أوغندا وهو أقرب ملاحقيه بعدد نقطتين من قبل مباراة المنتخبين اليوم الأحد فى ضمن ختام المباريات للمجموعة الأولى،

تم انعقاد مؤتمر صحفى في صباح يوم الأمس للمديرين الفنيين وهما أجيرى وديسابر، ولقد كشف الخواجة المكسيكى وهو مدرب المنتخب المصري ـ الفراعنة عن أن الإنذار الثالث سوف يجبر المنتخب القومي على إجراء عدة تعديلات فى قائمة التشكيل في مباراته أمام أوغندا، خصوصا وأنه هناك يوجد عدد الـ 3 لاعبين لديهم كروت إنذار، وقال من أنه لا يهتم بمن سوف يكون المنافس فى داخل الدور رقم الـ16 حيث أن الهدف الحالي هو مركز التصدر في المجموعة، وأن يتم حصد تلك الـ 9 نقاط كاملة.

ووضح أجيرى أن منتخب أوغندا، هو منتخب منظم جدا، وهو مقاتل في مدار الوقت كاملا الـ90 دقيقة، ومن أجل هذا سوف تكون المباراة اليوم قوية وعنيفة وهي صراع عنيف، هذا علاوة على اجادتهم للعب بالكرات المرتدة.

اترك رد