الرئيسية » وظائف خالية » موقع أبشر لإظهار نتائج القبول في وظائف قوات الأمن الخاصة برتبة جندي أمن
قوات الأمن الخاصة
القوات الامن تعلن عن نتائج القبول

موقع أبشر لإظهار نتائج القبول في وظائف قوات الأمن الخاصة برتبة جندي أمن

أعلنت قوات الأمن الخاصة اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الرابع من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ أعلنت عن ظهور نتائج القبول في قوات الامن الخاصه لعام 1440هـ في ضمن رتبة او ترتيب ضابط أمن ورتبة جندي أول امن وهذا يكون من خلال رابط موقع ومنصة أبشر وفي نهاية وأعقاب آخر الأخبار وكل تلك التحديثات عن الاعلان عن نتائج القبول في داخل مهام المناصب العسكرية وهي المختلفة، قد أعلنت قوات الأمن الخاصة عن بداية ظهور نتائج القبول وهو المبدئي لكل هرلاء وهم المتقدمين الى الخدمة العسكرية في عام حالي وهو 1440هـ.

قوات الأمن الخاصة تعلن عن نتائج القبول عبلا منصة أبشر:

هذا حيث أنه قد أصدرت قوات الأمن الخاصة لكل نتائج تخص الفحص الى كل هؤلاء المتقدمين في ضمن صفوف رتبة ضابط الأمن ـ أو في ضمن رتبة جندي الأمن ـ أو ضمن رتبة جندي أول الأمن، وهو الذي كان قد أعلن عنه منذ يوم الموافق ـ ـ الـ 20 من شهر شوال الحالي ليوم الموافق الـ 24 من نفس الشهر ـ شهر شوال الراهن لعام 1440هـ.

بحيث أنهم يمكن الحصول على هذه النتائج المعلنة عن القبول المبدئي من لدى وقبل قوات الأمن الخاصة1440هـ على رابط خاص بالتوظيف وهو الأبخازي وهو على رابط كما يلي:

رابط موقع سبق

تأتي نتائج القبول على وظائف قوات الامن الخاصه أيضا كامل الأوراق والوثائق المطلوبة و التي يجب أن يتم إحضارها مع المقبولين لمن هم تم لهم القبول وهذا يكون فقط من حيث المبدأ 1440هـ.

هذه الاوراق هي عبارة عن:

1 ـ لا بد وأن يكون معه نسخة من الشهادة الأكاديمية وهي المطلوبة من أجل هذه الوظيفة ولا بد وأن تكون مصدقة من قبل الجهة المصدرة ومن قبل الدورات تلك التي حصل عليها.

2 ـ لا بد من أن يكون معه نسخة من شهادة الدراسة وهذا عن كل مرحلة تعليمية من مراحل التعليم، ويكون معه ايضا نسخة من رقم أو صورة بطاقة الهوية الوطنية الجديدة وهذا يكون مع أساس أنه سوف تكون البيانات لهم جميعا واضحة، وفي حالة اذا تم الفقدان، يجب أن تحضر معك رسالة من قبل الداعية.

3 ـ يجب أن يكون معه نسخة من الـ (دفتر العائلة) وهو لأب الشخص المقدم لذلك الطلب مع وجود أساس المطابقة الذي هو مع الحاجة للحصول على ايضا اسم الأم.

4 ـ لابد من تقديم برنت من هذه الحالة المدنية التي هي في حالة عدم وجود الاسم للأم في داخل دفتر العائلة ، وجود عدد (6) صور فوتوغرافية وهي ملونة بحجم وجهه مقاس (4 × 6) ويوجد معه نسخة من نموذج خاص بالطلب على الإنترنت.

التعليمات الصادرة عن لجنة القبول من أجل الفحص الطبي وهو الأولي ومن أجل المقابلة الشخصية مع لجنة قوات الأمن الخاصة وهي:

1 ـ يجب حلاقة شعر الرأس نمرة (3) ، ويجب الحضور بالزي الرياضي بلا أحذية رياضية حتى يقاس الطول بكل دقة.

2ـ يجب الحضور بتمام الساعة الـ 5:30 صباحًا من وقت وتاريخ الفحص الطبي وهو الأولي المعني والمحدد عن كل مجموعة، أمام البوابة الشرقية في مقر قوات الأمن بطريق القصيم في شمال الرياض.

3ـ ممنوع منعا باتا دخول إلى مقر قوات الأمن أية من الهواتف الذكية التي تكون المزودة بكاميرا.

4ـ سيتم بالفعل استبعاد طل شخص مقدم لطلب لم يحضر معه كل المستندات المطلوبة أو حتى لم يمتثل لكل هذه التعليمات الموجودة في الأعلى.

اترك رد