الرئيسية » اخبار الرياضة » رسالة رياض محرز بعد تأهل المنتخب الجزائري بالمربع الذهبي لجمهوره الجزائريين
رياض محرز
اللاعب رياض محرز لاعب فرنسي وجزائري

رسالة رياض محرز بعد تأهل المنتخب الجزائري بالمربع الذهبي لجمهوره الجزائريين

اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز كان قد وجه ـ وهو ايضا لاعب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ـ وجه رسالة وهي قوية المعنى لكل مُحبي ومشجعي المنتخب الجزائري، في عقب التأهل والحصول على تأشيرة التأهل منتخب بلاده الى المربع الذهبي في مباريات نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019م.

اللاعب رياض محرز هو لاعب كرة قدم وهو مزيج ما بين الإنجليزي والجزائري، وهو كان من اصحاب اهداف في فوز وتأهل منتخب بلاده الجزائر الى المربع الذهبي والدور نصف نهائي في البطولة الافريقية الحالية في مصر.

ما ورد في رسالة رياض محرز لمحبي ومشجعي الكرة الجزائرية بعد التأهل:

كان قد كتب رياض محرز في صفحة حسابه الرسمية ضمن موقع التواصل الاجتماعي الشهير وهو فيس بوك من أن هذا التأهل الى المربع الذهب هو يعتبر من أجل هذا العلم ـ علم بلاده الجزائر ـ وايضا من أجلكم انتم فقط ـ جماهير ومشجعي بلاده الجزائريين  واستطرد قائلا أنه سوف يكون إن شاء الله لا يوجد اية خسارة لأي شيئا.

وأرفق ايضا رياض محرز وهو صاحب القدم اليُسرى وهي السحرية هذه الرسالة له مع صورة هو كان قد ظهر فيها وهو مع رفقة اشخاص اخرى وهم كل من عيسى ماندي وآدم أوناس، وهؤلاء هم من يحملون العلم الجزائري.

هذا حيث انه قد تأھل المنتخب الجزائري الى دور نصف نھائي “الكان” ـ بطولة كاس امم افريقيا لعام حالي 2019م من بعد الفوز على حساب منتخب كوت ديفوار تحت واقع ركلات ـ ضربات الجزاء الترجیحية وهي نتيجة تساوي الـ  3 ـ 4 من بعد انتھاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل
وايضا الانتهاء من الوقت الإضافي بنتيجة هي ھدف في كل مرمى وشبكة في عقب مباراة هي بطولیة.

وعلى ذلك الفوز سوف یلاقي لاعبي من زملاء رياض محرز في داخل المربع الذھبي مع منتخب نیجیريا على يوم الأحد القادم بارض ملعب ستاد القاھرة.

اللاعب رياض محرز وهو قائد ونجم في منتخب الجزائر وهو يحظى بمعاملة خاصة جدا من جانب الجهاز الفني ومن جانب اللاعبين على هامش ما كان من تواجده في داخل مصر من أجل المشاركة مع رفقة لاعبي من محاربي الصحراء في ضمن مسابقة وبطولة أمم إفريقيا 2019م، على اعتباره أهم لاعب من اللاعبي الخضر وهو يعتبر أحد الأوراق الرابحة للمنتخب الجزائري، خصوصا وأنه قد ساهم في القيام بتتويج فريقه في نادي مانشستر سيتي الانجليزي بحصد لقب الدوري الانجليزي ـ البريمليج خلال الموسم المنصرم لعامي 2018م ـ 2019م.

وعلى هذا نجد أنه يقدم منتخب الجزائر أداء ومستويات هي بحق قوية من خلال مشاركته في فعاليات منافسات مسابقة وبطولة أمم إفريقيا الحالية في مصر 2019م ـ من حيث أنه قد حقق نحو الـ 4 فوزات وهو كان مسجلا لعدد أهداف وصلت لـ 9 أهداف وهو قد احتل بهم ما يعد ويوصف بأنه اقوى خط هجوم في داخل البطولة، على خلاف من أنه لديه ايضا أقوى خط دفاع في البطولة، خصوصا وأنه الى الان هو لم يستقبل أية أهدافا.

وعلى الرغم من تلك المعاملة الخاصة وهي التي يحظى بها اللاعب الدولي رياض محرز في داخل معسكر الجزائر بمسابقة أمم إفريقيا 2019م، إلا أنه الى الان لا يملك هذا اللاعب أية حارس خاص وهو يتواجد في داخل معسكر المنتخب لبلاده مثل ما يحدث مع عدد من اللاعبين الاخرين وهم الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في أمم إفريقيا 2019م، وهم من أبرزهم اللاعب السنغالي وهو ساديو ماني.

اترك رد