الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد لقاء الأهلي القادم وعودة حارس المرمى للمشاركة في التدريبات لمباراة المقاولون على يوم الأربعاء
الأهلي
موعد مباراة الاهلي القادمة

موعد لقاء الأهلي القادم وعودة حارس المرمى للمشاركة في التدريبات لمباراة المقاولون على يوم الأربعاء

أعلن الأهلي اليوم عن البدء و موعد عودة حارس المرمى وهو شريف إكرامي وهو حارسه للمرمى من أجل القيام بالمشاركة في المران والتدريبات الجماعية التي قبل مباراة الأهلي مع المقاولون العرب التي سوف تقام على يوم الأربعاء القادم ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ هذا حيث أنه يواصل فريق كرة القدم في النادي الأهلي كل المران والتدريبات الجماعية حتى اليوم الإثنين ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهذا يأتي من باب الاستعداد لخوص مواجهة فريق المقاولون العرب في ضمن منافسات الدوري المصري بعد الرجوع لاستكمال مبارياته المؤجلة منذ الجولة ؤرقم الـ 33 بسبب استضافة مصر لكاس امم افريقيا 2019م التي انتهت في يوم الجمعة الماضي يوم التاسع عشر من شهر يوليو الراهن وهي انتهت بأن منتخب الجزائر هو الذي حمل اللقب لهذه النسخة.

الأهلي يواجه المقاولون العرب في مساء يوم الأربعاء القادم 24/7/2019:

الأهلي سوف يواجه ويلاقي فريق المقاولون العرب، في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم الـ 24 ـ 7 ـ 2019م في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 33 في مسابقة وبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعليه سوف يبدأ لاعب الأهلي رمضان صبحي وهو صانع ألعاب بالأهلي من اليوم في المشاركة بصورة تدريجية في ضمن تدريبات الكرة، من بعد التخلص من الاصابة والآلام التي كانت له في العضلة الضامة التي اشتكى منها في نهاية وعقب مباراة البلاستيك وهي الودية تلك التي أقيمت في يوم الجمعة الماضي على ارض ملعب التتش.

وعلى ذلك سوف يؤدي رمضان صبحي لتدريبات الكرة بصورة أكبر على أن يكون بالفعل جاهزًا من أجل العودة بصورة كاملة من أجل المشاركة الجماعية وهذا سوف يكون ابتداء من يوم غد الثلاثاء في ضمن المران الأخير للأهلي على ارض ملعب التتش من قبل سفرهم إلى الاسكندرية لخوض مباراة المقاولون العرب في ملعب برج العرب.

هذا حيث أنه من المقرر أن يعود الحارس شريف إكرامي للتدريبات بمنتصف شهر أغسطس القادم، طبقا لما كان أعلنه الجهاز الفني وهو الذي يؤكد على أن حالة اللاعب الصحية هي مطمئنة للغاية، وأنه سوف يستكمل برنامجه وهو التأهيلي وهو في تحسن مستمر.

ولقد صرح ايضا في ضمن هذا السياق الجهاز الفني عن أن الفحوصات الطبية له ـ الحارس إكرامي التي أجريت في ألمانيا هي قد أثبتت أن ركبته الان هي فى تحسن مستمر من بعد اجراء عملية جراحية لإزالة العظام الزائدة من وقت سابق، وأشار إلى أن  التقرير الطبي له من ألمانيا هو ينص علي أن يتم استمرار اداء له برنامجه التأهيلي الى يوم الـ 15 من أغسطس المقبل وعلى ذلك سوف يكون جاهزا بعدها من أجل العودة والمشاركة بصورة طبيعية في المران والتدريبات من بعد تلك الفترة.

ولقد كان شريف إكرامي عاد من ألمانيا مؤخرا من بعد ما خضع الى العديد من الفحوصات الطبية، وهو بعدها قد بدأ فى القيام بتنفيذ الجزء الباقي من هذا البرنامج التأهيلي المعد له.

على السياق ذاته كان قد حرص مارتن لاسارتي وهو المدير الفني في الأهلي على أن يتحدث مع إكرامي لكي يتم له الاطمئنان على حالته الصحية للعودة للتدريبات والمشاركة ومن أجل دعمه معنويا في خلال تلك المراحل الأخيرة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع الان له.

وأيضا سوف يغيب اللاعب أحمد الشيخ لاعب وهو لاعب في خط الوسط بالأهلي عن التدريبات اليوم.

اترك رد