الرئيسية » اخبار الرياضة » يوفنتوس يفوز على الإنتر بركلات الترجيح مع وجود محاولة منه لضم اللاعب نيمار بتشجيع من نجمه الحالي رونالدو
يوفنتوس
كريستيانو رونالدو يحث على ضم نيمار

يوفنتوس يفوز على الإنتر بركلات الترجيح مع وجود محاولة منه لضم اللاعب نيمار بتشجيع من نجمه الحالي رونالدو

المباراة الودية فيما بين يوفنتوس وبين انتر ميلان اليوم تلك التي شهدتها مدينة نانجينغ الصينية وشهدت معها أجواء مزعجة ومتوترة فيما بين جماهير فريق إنتر ميلان وبين جماهير فريق يوفنتوس وهذا نشأ من قبل انطلاق بداية المباراة الودية تلك التي أقيمت في عصر اليوم منذ ساعات قليلة فيما بين الفريقين في ضمن بطولة ومسابقة الأبطال الدولية الودية.

على الرغم من أن هذه المباراة هي مجرد لقاء ودي لكن إقامة المباراة في ارض ملعب استاد نانجينغ القريب من مقر شركة سونينج تلك التي لديها الغالبية العظمى من أسهم إنتر ميلان قد أضافت جزء من الحدة قريب من ارض ملعب المباراة.

نشبت مناوشات بين جماهير الفريقين يوفنتوس وانتر ميلان بالمنطقة المحيطة للمباراة:

هذا من حيث انه قد شهدت المنطقة المجاورة لارض ملعب الاستاد الذي اقيم فيه اللقاء لبعض المناوشات التي نشبت فيما بين جماهير الفريقين في الصين بحيث قد تطايرت الزجاجات بين الجماهير، ايضا كانت أظهرت الصور عدد من اللافتات السيئة من قبل جماهير النيراتزوري في حق نادي السيدة العجوز.

يوجد بالفعل تنافس تاريخي شديد في ما بين الفريقين سواء بالماضي او حاليا من بعد أن نزل فريق يوفنتوس لدوري الدرجة الثانية بعام 2006م بسبب قضية الكالتشيو بولي، وهي تسببت في سحب اللقب في الدوري الإيطالي لعامي 2005م و2006م من فريق الأبيض والأسود. حيث أظهرت هذه المباراة مزيد من الندية والتنافس وهو الكبير في ما بين الناديين وإن كانا قد تواجدا في الصين فتظل مباراة “ديربي إيطاليا” مهما حصل لها نكهة خاصة مهما كانت في أي مكان.

وفي سياق متصل بات مستقبل اللاعب النجم البرازيلي وهو نيمار محل اهتمام وتساؤل دائم في داخل سوق الانتقالات والميركاتو الصيفي الحالي خصوصا وأن اللاعب يوجد لديه رغبة مؤكدة في أن يتم له التحرر من تعاقده مع ناديه الحالي وهو باريس سان جيرمان وأن الانتقال إلى أي فريق جديد في هذا الصيف هو ممكن.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبور تيفو وهي الإسبانية فإن النجم كريستيانو رونالدو وهو لاعب ونجم يوفنتوس يحاول التأثير على اعضاء إدارة في ناديه من اجل القيام بشراء النجم البرازيلي نيمار مباشرة وفورا.

لأنه يرى اللاعب وهو الفائز بالخمسة كرات ذهبية على أ،ه أفضل لاعب في العالم عن أن وصول النجم نيمار سوف يجعل اليوفي هو بالفعل النادي الأول في قارة أوروبا بالموسم الجديد.

وأنه تبدو عملية رجوع نيمار إلى برشلونة هي صعبة جدا خصوصا في ظل ما حدث من تردي العلاقات في ما بين الناديين في تلك السنوات الأخيرة وهذا ما فتح الباب لفريق يوفنتوس أن يحاول ان يقوم بضم اللاعب نيمار الى صفوف الفريق الايطالي لديه مع لاعبه ونجمه الحالي كريستيانو رونالدو.

ولقد علقت وأضافت الصحيفة الاسبانية وهي موندو ديبور تيفو الى أن اللاعب النجم كريستيانو رونالدو هو الان يمثل عامل مُساعد كبير وايضا هو السبب في ضمن محاولات الإقناع للاعب النجم نيمار بأن يتم له الانتقال ـ في الميركاتو الصيفي الحالي ـ الى الفريق وهو بطل الدوري الإيطالي ـ الكالتشو، وهو الذي من الممكن أن يكون الحل الأفضل والمثالي في ذلك الوقت الحالي الراهن بالنسبة إلى اللاعب النجم نيمار حاليا وخصوصا وأنه سوف يحظى في فريق يوفنتوس حين ينتقل اليه بهذه الفرصة وهي التي تكون عبارة عن زمالة اللاعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نفس ذات الفريق معا ويلعبان معا ليرفعا اليوفي الى الاعلى.

اترك رد