الرئيسية » اخبار الرياضة » مبرووووك تتويج الأهلي بفوزه على المقاولون والفيفا يهنئه بلقب الدوري رقم الـ 41 للأحمر
الأسطورة
الاهلي ونتائج فايلر متوفقا على جوزيه

مبرووووك تتويج الأهلي بفوزه على المقاولون والفيفا يهنئه بلقب الدوري رقم الـ 41 للأحمر

مبروك للنادي الأهلي فوزه اليوم الأربعاء على المقاولون العرب مما جعله ضمن البطولة واللقب وهذا ما جعل الإتحاد الدولي في كرة القدم وهو الـ “فيفا”، يوجه رسالة التهنئة إلى القلعة الحمراء ـ النادي الأهلي وجماهيره، بسبب تلك المناسبة وهي التتويج بلقب الدوري رسميا وهو التتويج رقم الـ41 فى ضمن تاريخه الاحمر رسميا في اليوم.

وكان قد نجح اليوم النادي الأهلي في خطف الفوز على المقاولون العرب بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 في اليوم، لكي يضمن رسميا أنه يتوج ويتم له تحقيق لقب الدوري من بعد منافسة شرسة وقوية مع غريمه التقليدي وهو نادي الزمالك.

تهنئة من الفيفا للنادي الأهلي اليوم على تتويجه رسميا بلقب الدوري بعد فوزه على المقاولون:

وكان قد كتب الفيفا على صفحة حسابه وهي الرسمية على موقع “تويتر”: من ان الأهلي حاليا هو بطل الدوري لهذا الموسم وهو الرابع على التوالي وهو التتويج للمرة رقم الـ 41 في ضمن تاريخه، وهو اليوم قد فاز بـ 3 ـ 1 على فريق المقاولون العرب لكي يتم له التتويج بلقب هذا الموسم وهو الماراثوني في ضمن الجولة ما قبل الأخيرة.

وقال الفيفا في تغريدته على تويتر انه يقدم تهانينا للاعبي الشياطين الحمر ولكل جماهير نادي الأهلي ـ القلعة الحمراء وهو العريق مع كل تمنياتنا بدوام التتويج والبطولات، وقال ألف مبروك.

كان قد حرص ايضا اللاعب محمد بركات وهو نجم الاهلي السابق، في ضمن توجيه رسالة منه الى لاعبي الاهلي والى الجماهير وهي من بعد التتويج بالبطولة للدوري رسميا وهذا للمرة رقم الـ 41 في ضمن تاريخه توجيه رسالة تهنئة هو الاخر للنادي الاهلي.

وفي هذا الشأن والنصر قد قال بركات في مقطع فيديو كان قد نشره علي صفحته الرسمية، من أن لاعبي الاهلي هم بحق رجالة ودايما هم متعودين علي حصد التتويج في الدوري حتي لو حدث واتاخرنا في البداية و الاول ولكنه في النهاية بجد احنا الابطال.

كان قد توّج فريق الاهلي بالبطولة وباللقب في الدوري اليوم رسمياً وهذا له للموسم الرابع وهو على التوالي وتعتبر هي المرة رقم الـ41 في ضمن تاريخه من بعد الفوز على حساب المقاولون العرب بنتيجة هي الثلاثة أهداف في مقابل هدف من خلال المباراة وهي التى جمعتهما في مساء اليوم ،الأربعاء، باؤرض ملعب إستاد برج العرب في خلال الجولة رقم الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

وكان قد رفع الاهلي نسبة رصيده إلى النقطة رقم الـ 77 نقطة لكي يحسم لقب الدوري بلا الأنتظار للقاء اخير بين الغريمين وقطبي كرة القدم المصرية وهو لقاء الاهلي والزمالك التي سوف تقام على يوم الأحد المقبل ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في ضمن ختام بطولة الدوري المصري الممتاز حيث قد سجل ثلاثية اهداف الاهلي لاعبين الاحمر وهم اللاعب على معلول واللاعب حسين الشحات هما سجلا “هدفين” ولقد سجل اللاعب سيف الجزيري هدف فريق المقاولون العرب.

وعن هذا الفوز قد أكد اللاعب مروان محسن وهو لاعب مهاجم في الأهلى، عن أنه يشعر بمزيد من الفخر نظرا لهذا الإنتماء له إلى صفوف فريق الأهلى، ليوضح أن الفريق يحاول ويسعى دائما ليحصد الألقاب ويتوج في البطولات.

ولقد صرح وقال محسن فى ضمن تصريحاته الاعلامية والتليفزيونية عن إن كل اللاعبين كانوا بذلوا كل قصارى جهدهم وهذا كان من أجل الفوز ومن اجل إسعاد كل الجماهير الحمراء، وهو اهدى الدرع رقم الـ 41 الى كل الجماهير الوفية وهي الحمراء.

اترك رد