الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيع اللاعب اسلام جابر على عقد صفقة الانضمام لمدة خمسة مواسم قادمة للزمالك
الزمالك
فريق الزمالك يتعادل مع انبي

توقيع اللاعب اسلام جابر على عقد صفقة الانضمام لمدة خمسة مواسم قادمة للزمالك

كان قد كشف مصدر في داخل مجلس اعضاء إدارة نادي الزمالك ـ الفارس الابيض عن امر توقيع اللاعب إسلام جابر وهو لاعب وصانع ألعاب كان في فريق المقاصة قبل ان يوقع للزمالك اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على هذا العقد لصفقة الانتقال الى الانضمام لصفوف الفارس الابيض ـ فريق نادي الزمالك لفترة ومدة هي الخمسة مواسم قادمة وهذا يبدأ من الموسم القادم.

اسلام جابر ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك ويوقع عقد صفقة انتقاله اليوم:

ومن الجدير بالذكر أنه يؤكد هذا المصدر على أن اللاعب كان قد وقع على تلك العقود في ضمن حضور  عدد من اعضاء وهم مسئولي في نادي الزمالك وفي حضور ايضا السيد محمد مجد وهو يكون المشرف على الكرة في داخل النادي الفيومي.
وأنه من المقرر أن يستحوذ ويحصل نادي الزمالك على أمر الاستغناء وهو الخاص باللاعب في خلال الساعات القليلة القادمة من حيث أنه سوف يتسلم الان اعضاء مسئولي نادي مصر المقاصة قيمة مبلغ هذه الصفقة من قبل نادي الزمالك وهذا طبعا يكون من أجل تسليم الى النادي الأبيض ـ الزمالك ورق الاستغناء التي تخص هذا اللاعب.

وأما حاليا فأنه يتواجد اللاعب ـ اسلام جابر في داخل مقر نادي الزمالك وهو يتواجد هناك من أجل القيام بالتوقيع الرسمي له، وهذا يكون من قبل أن يتم البدء في الإعلان عن اتمام هذه الصفقة وهذا سوف يكون في خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك رد