الرئيسية » اخبار الرياضة » هدف أهلي جدة هو صفقة ضم اللاعب البرازيلي لوكاس ليما وهو الذي أغضب نيمار
لوكاس ليما
اسباب انتقال ليما لاهلي جدة وغضب نيمار

هدف أهلي جدة هو صفقة ضم اللاعب البرازيلي لوكاس ليما وهو الذي أغضب نيمار

بالفعل اقتربت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، من ان يبرم تلك الصفقة للتعاقد التي هي من العيار الثقيل وهو لضم الاعب البرازيلي لوكاس ليما وهو لاعب صانع ألعاب في نادي الميراس البرازيلي اثناء كدة وفترة الميركاتو ـ الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى حسب شبكة اعلامية وهي “R7″، عن إن النادي الراقي تحت رئاسة كابتن أحمد الصائغ حيث توصل الة اتفاق هو مبدئي وأولي مع نظيره الكابتن البرازيلي، مما يقضي بانتقال اللاعب لوكاس ليما إلى صفوف نادي الأهلي السعودي، في مقابل قيمة مبلغ الـ 8 ملايين يورو، من بعد جلسة كانت قد جمعت في ما بين الطرفين، ولفترة ومدة ساعتين.

أهلي جدة يصل لاتفاق مع لوكاس ليما اللاعب البرازيلي الذي أغضب نيمار:

من الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي ليما صاحب عمر “29 عاماً” كان قد انتقل إلى صفوف نادي بالميراس في شهر يناير لعام 2018م وكان لديه عقد مع النادي وهو ممتد لشهر ديسمبر لعام 2022م ولقد سبق له بالفعل تمثيل أندية هي برازيلية مثل نادي إنترناسيونال ونادي سانتوس ونادي سبورت ريسفيه.

وكان قد خاض لوكاس ليما مع نادي بالميراس، عدد الـ 50 مباراة كان قد سجل من خلالها عدد الـ 6 أهداف وهو قد صنع عدد الـ 4 الآخرين، ولقد كان على اعتاب ان ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني منذ عام 2017م.

والان يضع النادي الأهلي، تحت قيادة مدربه الكرواتي وهو برانكو إيفانكوفيتش، كل أنظاره على اجراء التعاقد مع هذا اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، وهو لاعب خط وسط في صفوف نادي بالميراس البرازيلي، في ضمن فترة الانتقالات ـ الميركاتو الصيفي الحالي.

ما الذي أغضب نيمار من البرازيلي لوكاس ليما رغم أنهما برازيليان:

وكانت صرحت تقارير اعلامية وصحفية برازيلية عن أنه يوجد قصة حب بين البرازيلي لوكاس ليما وبين رفاييلا دوس سانتوس وهي شقيقة اللاعب النجم البرازيلي وهو نيمار دا سيلفا.

واشارت تلك التقارير الصحفية البرازيلية إلى أن نشوء قصة الحب هذه بين لوكاس ليما وبين رفاييلا دوس سانتوس هو ما تسببت في حدوث ذلك الغضب الكبير والعارم من قبل نيمار؛ بسبب احساسه وشعوره بالخيانة من جانب لوكاس ليما.

من جهة أخرى, فأن النجم البرازيلي لوكاس ليما كان وُلد في تاريخ التاسع من شهر يوليو لعام 1990م، وهو صاحب عمر الـ 29 عام في مقاطعة ماريليا الواقعة في البرازيل، ولقد بدأ مسيرته الرياضية والكروية مع فريقه ريو بريتو البرازيلي لعام 2008م.

وكان قد سبق له ـ اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، وأن لعب في ضمن صفوف فريق نادي إنتر دي ليميرا وهو البرازيلي منذ عام 2010م الى عام 2012م، وكان خاض لوكاس ليما التجربة الاحترافية مع الفريق لنادي إنترناسيونال البرازيلي منذ عام 2012م الى عام 2013م.

وكان من قبل تحرك الأهلي السعودي لضم هذا اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، حيث كان النادي الراقي نجح في ان يضم اللاعب البوسني ألفيس ساريتش وايضا يضم اللاعب الصربي دانييل أليكسيتش.

وإذا استطاع وتمكن الأهلي السعودي من ضم هذا البرازيلي لوكاس ليما، فسوف يكون الراقي قد نجح في أن يبرم ثالث تعاقداته لصفقاته الأجنبية في خلال فترة الانتقالات ـ الميركاتو الصيفي الحالي.

انطلق وبدأ لوكاس ليما لمشواره ومسيرته مع منتخب البرازيل منذ عام 2015م، وكان قد ارتبط اسمه بأنه انضم لنادي برشلونة الإسباني بالفترة الأخيرة.

ويعتبر نادي الأهلي السعودي ـ أهلي جدة هو من أهم وأبرز الأندية وهي السعودية التي تهتم بضم اللاعب البرازيلي لوكاس ليما.

اترك رد