الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك رقم الـ118 لقطبي الكرة المصرية والتشكيل المتوقع
قمة الزمالك والاهلي
الزمالك و الاهلي

موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك رقم الـ118 لقطبي الكرة المصرية والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي والزمالك المنتظرة وهي اللقاء الناري بين قطبي كرة القدم المصرية حيث أنه تترقب جماهير الكرة المصرية لهذا اللقاء وهو لقاء القمة وهو الذي سوف يجمع بين الأهلي وبين الزمالك، في مساء يوم الأحد غدا ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ ضمن منافسات الجولة الأخيرة من زمن مسابقة وبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنه على الرغم من حسم الأهلي للقب ودرع الدوري المصري لهذا الموسم وهو الموسم الرابع له على التوالي الذي يحصد فيه اللقب، وعدم تأثر هذه النتيجة لمباراة القمة مهما كانت بأنه يفوز باللقب على أمر حسمه للقب، إلا أن جميع مباريات القمة هي دائماً يكون الفوز فيها هو بمثابة البطولة الخاصة للفائز بغض النظر عن اي شيء اخر.

موعد قمة الأهلي والزمالك غدًا الأحد 28/7/2019 وتشكيل الفريقين المتوقع:

ستنطلق وتبدأ المباراة على تمام الساعة الثامنة في مساء يوم غد الأحد على حسب توقيت مصر، وهذه المباراة سوف يحتضنها ارض معلب استاد مدينة برج العرب في محافظة الاسكندرية، وسوف يديرها طاقم حكام أو تحكيم مكسيكي سيكون تحت قيادة كابتن سيزار راموس.

وستنقل تلك القنوات الرياضية وهي قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت لهذه المباراة للقمة من خلال شاشتها في ضمن الموعد المحدد لها.

من جهة أخرى قد استقر خالد جلال، وهو المدير الفنى في الزمالك، على أن يتم استنساخ تشكيل الزمالك فى ضمن مباراته الأخيرة فى داخل الدورى المصري التي كانت أمام الإسماعيلى، وهي التى انتهت بنصر وفوز الأبيض بالثلاثة أهداف في مقابل هدف، وأنه سوف يتم الدفع بنفس تلك المجموعة من اللاعبين فى مباراة الأهلى القمة رقم الـ 118، وهي التى سوف تجمع في ما بينهما على تمام الساعة الثامنة في مساء غداً الأحد، في ضمن منافسات هذه الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنه من المتوقع أن يأتي الزمالك بتشكيل مكون من اللاعبين وهم: اللاعب عماد السيد الذي سوف يتواجد فى حراسة المرمى ـ واللاعب عبد الله جمعة ـ واللاعب محمود علاء ـ واللاعب محمد عبد الغنى ـ واللاعب حمدى النقاز سوف يتواجدون فى خط الدفاع ـ ـ واللاعب طارق حامد ـ واللاعب فرجانى ساسى ـ واللاعب محمد إبراهيم ـ واللاعب أحمد سيد زيزو ـ واللاعب إبراهيم حسن سوف يتواجدون فى خط الوسط ـ واللاعب عمر السعيد سوف يتواجد فى خط الهجوم.

في حين أنه فضل خالد جلال، ان يتم استبعاد حازم إمام، وهو لاعب قائد الفريق الأبيض من تلك القائمة لمباراة القمة الـ 118، وهذا يأتي على خلفية أزمته وهي الأخيرة من قبل مباراة الاسماعيلي الاخيرة للابيض، ومن بعدما قام اللاعب حازم إمام وقتها بالتوجه إلى غرفة الملابس في فندق الإقامة من بعد الإعلان عن قائمة تشكيل الفريق وهي الأساسية لهذا اللقاء مع الإسماعيلي، وهو كان مبديًا حزنه لأنه لم يتواجد فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض وأنه فضل الجهاز الفنى في الفريق وقتها أن يتم خروجه من هذه القائمة الخاصة بالمباراة.

وفي الصعيد ذاته كان قد اعتذر الحكم الأرجنتينى وهو نيستور بيناتا عن القيام بإدارة مباراة القمة التي سوف تقام في ما بين الأهلى والزمالك وهي التي تقرر اقامتها في يوم غد الأحد الـ 28 ـ 7 ـ 2019م فى ضمن ختام الدورى المصرى الممتاز وهو الذي حسمه الاهلي من قبل ان يدخل الى هذا اللقاء مهما كانت هذه النتيجة سواء فوز او خسارة.

اترك رد