الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة سقوط الريال ضد توتنهام في يوم الأمس الثلاثاء 30/7/2019
الريال ضد أوساسونا
فريق الريال يفوز على اوساسونا

أهداف مباراة سقوط الريال ضد توتنهام في يوم الأمس الثلاثاء 30/7/2019

شهد يوم الأمس الثلاثاء الثلاثين من شهر يوليو الراهن 2019م كثير من الأهداف فى عدة من المباريات وهي الودية، في ضمن إطار استعدادات وتجهيزات الأندية للموسم القادم الجديد لعامي 2019م ـ 2020م، علاوة على باقي مباريات الدور التمهيدى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

هذا حيث أنه قد انتهت مباراة يوم الثلاثاء بالأمس التي بين الريال ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة فوز نادي توتنهام بتسجيل هدف بلا رد، في ضمن لقاءات مسابقة وبطولة الكأس الدولية للأبطال.

وكانت قد أُقيمت مباراة الأمس الريال ضد توتنهام في ضمن إطار لقاءات هذا الدور وهو نصف النهائي على ارض ملعب هو أليانز آرينا في داخل مدينة ميونيخ الألمانية.

لقاء سقوط الريال ضد توتنهام بيوم أمس الثلاثاء بهدف في مقابل لا شيء:

وكان قد بدأ الشوط الأول في مباراة الريال ضد توتنهام، بمزيد من الضغط الهجومي الزائد من جانب نادي توتنهام هوتسبير حتى أنه قد نجح في تسجيل و إحراز الهدف الوحيد في تلك المباراة بتوقيع اللاعب الإنجليزي وهو الشهير هاري كين عند الدقيقة الثانية والعشرين من زمن الشوط الأول وعمر اللقاء الاصلي.

كان قد اجتهد نادي ريال مدريد من أجل أن يسجل هدف للتعادل، ولكن جاءت محاولاته وسعيه بلا جدوى، حتى انتهى الشوط الأول من هذا اللقاء بين الريال ضد توتنهام بنتيجة تقدم النادي الإنجليزي توتنهام بهدف بلا رد.

وفي خلال أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة بين الريال وبين توتنهام، قد حاول ريال مدريد وهو كان تحت قيادة الكابتن المدرب الفرنسي وهو زين الدين زيدان، أن يتم تنمية وتطوير الأداء والمستوى؛ وهذا من أجل أن يتم له تسجيل هدف التعادل ولكن كل هذا بلا فائدة تذكر.

وعلى الرغم من مشاركة اللاعب البلجيكي الشهير وهو إدين هازارد مع فريقه الريال في مواجهته ضد توتنهام، لكن النجم هازارد لم يتمكن من أن يصنع الخطورة المتوقعة له للريال، حتى أنه انتهت المباراة كلها بفوز فريق توتنهام بالهدف النظيف في مقابل صفر.

ومن قبل إقامة هذه المباراة للريال مع توتنهام، كان فريق الريال مدريد قد تعرض لخسارة هي كانت بالفعل مهينة ومذلة بل وهي قاسية من قبل نادي أتلتيكو مدريد بتسجيل اتلتيكو للسباعية في مرمى شباك الريال في مقابل ثلاثة أهداف للريال، في خلال مباراة كانت ودية وكانت أُقيمت في داخل ملعب في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي كانت في فجر يوم السبت الماضي.

من الجدير بالذكر أن البعض من محبي وجماهير الريال ـ النادي الملكي هي طالبت بإقالة الكابتن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من قبل الخوض لهذه المباراة بيوم الأأمس بين الريال وبين توتنهام؛ وهذا يأتي ضمن اطار السبب وهو أنه يصر على التفريط في هذا اللاعب الويلزي وهو جاريث بيل مع أنه يسمح للاعب الإسباني وهو داني سيبايوس بأن ينضم الى نادي آرسنال الإنجليزي في خلال الميركاتو وهو يكون على سبيل الإعارة.

وكان قد قدم فريق توتنهام هذا الموسم جيدا واعتبر له موسم استثنائي وهو موسم عامي 2018م ـ 2019م، بحيث وصل لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وهو كان يلعب أمام الريدز ـ ليفربول الإنجليزي وكان قد احتل المركز الرابع ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي في خلال الموسم الماضي.

هذه المباراة ونتيجتها تؤكد على أن ريال مدريد الإسبانى يواصل حاليا مسلسل الهبوط والنتائج السلبية اثناء المباريات الودية التي اقيمت من قبل انطلاق وبداية الموسم الجديد، حيث خسر أمام توتنهام وامام اتلتيكو وامام البايرن.

اترك رد