الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك اليوم يقدم القائمة الأفريقية الرسمية بـ28 لاعب بينهم كهربا مع تعذر قيد أوناجم مع التحقيق في أسباب التعطل من الكاف
الزمالك
الزمالك يعلن عن القائمة الافريقية

الزمالك اليوم يقدم القائمة الأفريقية الرسمية بـ28 لاعب بينهم كهربا مع تعذر قيد أوناجم مع التحقيق في أسباب التعطل من الكاف

نادى الزمالك كان قد أنهى كل إجراءات القيد لعدد الـ 28 لاعباً فى ضمن قائمته وهي الأفريقية الرسمية من دورى أبطال أفريقيا فى خلال نسخته الجديدة، في حين أنه قد تعذر قيد اللاعب المغربى محمد أوناجم بسبب تعطل النظام ـ السيستم وهو الخاص باتحاد الكرة الافريقي ـ الكاف فى خلال اللحظات الأخيرة.

يجهز اليوم اعضاء ومسئولي نادى الزمالك طلب الالتماس الذي يرغب في تقديمه إلى الاتحاد الأفريقى عن كرة القدم وهو الـ “كاف” ليتم قيد اللاعب المغربي محمد أوناجم فى ضمن قائمته الأفريقية لهذا الموسم الجديد القادم.

هذا حيث أنه قد تعطل السيستم أي النظام الخاص بالاتحاد الأفريقى عن كرة القدم وهو الـ “كاف” فى خلال الدقائق الأخيرة من قبل البدء في غلق باب القيد وهو على تمام الساعة الثانية عشرة في مساء يوم الأحد الماضي ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو الماضي لعام 2019م الجاري ـ ـ وهذا هو ما تسبب فى أنه كان هناك عدم تمكن لنادي الزمالك من أن يتم له قيد اللاعب محمد أوناجم.

ومن الجهة المقابلة، كان قد كشف مصدر في اتحاد كرة القدم الافريقي ـ الكاف من أنه فى حالة وصول طلب التماس من قبل نادي الزمالك سوف يتم فتح عملية التحقيق ويتم الوقوف ومعرفة هذا السبب في العطل، وهل كان نادي الزمالك بالفعل هو من أدخل بيانات هذا اللاعب على النظام أي السيستم من قبل العطل ومن قبل غلق باب القيد أما لم يحدث هذا أي من عدمه.

من الجدير بالذكر أن نظام أو سيستم اتحاد كرة القدم الافريقي ـ أو الكاف كان قد تعرض لعطل هو مفاجئ في يوم الأمس الاربعاء الواحد والثلاثين من شهر يوليو الماضي وهذا هو ما حال دون أن يتم قيد اللاعب المغربي محمد أوناجم فى ضمن قائمة الزمالك الأفريقية وهذا كان بسبب المزيد وكثرة الضغط على هذا النظام أو السيستم.

أسماء لاعبي قائمة الزمالك الأفريقية التي غاب وتعطل عنها أوناجم وبها كهربا ومصطفى فتحي:

وكانت قد شهدت الفترة السابقة والماضية في نادي الزمالك نشوب أزمة اشتعلت في ما بين كهربا وبين إدارة الزمالك وهذا هو الأمر الذي جعل من اللاعب كهربا يرحل الى الدوري البرتغالي عبر الانتقال له الى فريق ديسبروتيفو دي أفيس على أنه سوف يلعب بتلك البطاقة الدولية وهي المؤقتة.

وكانت شهدت ايضا قائمة الزمالك وه يالافريقية تواجد اللاعب مصطفى فتحي وهذا يكون على الرغم من غياب هذا اللاعب في طوال الموسم وهذا كان بسبب الإصابة.

ـ ـ سيتواجد في مكان حراسة المرمى حراس وهم: الحارس محمد عواد ـ الحارس محمد أبو جبل ـ الحارس محمد صبحى
ـ ـ سيتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب حازم إمام ـ اللاعب حمدى النقاز ـ اللاعب محمود علاء ـ اللاعب محمد عبد الغني ـ اللاعب محمود الونش ـ اللاعب محمد عبد السلام  ـ اللاعب محمد عبد الشافي ـ اللاعب عبد الله جمعة.
ـ ـ سيتواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب طارق حامد ـ اللاعب فرجاني ساسي ـ اللاعب محمود عبد العزيز زيزو ـ اللاعب محمد حسن ـ اللاعب يوسف أوباما ـ اللاعب أشرف بن شرقي ـ اللاعب اسلام جابر.
ـ ـ اللاعب مصطفى فتحى ـ اللاعب شيكابالا ـ اللاعب أيمن حفنى ـ اللاعب محمد عنتر ـ اللاعب أحمد سيد زيزو ـ اللاعب كريم بامبو ـ اللاعب محمود كهربا.
ـ ـ سيتواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب خالد بوطيب ـ اللاعب عمر السعيد ـ اللاعب مصطفى محمد.

اترك رد