الرئيسية » اخبار الرياضة » تركي آل الشيخ حاليًا هو مالك نادي الميريا الأسباني رسميًا
نادي الميريا
اشترى تركي نادي الميريا الاسباني

تركي آل الشيخ حاليًا هو مالك نادي الميريا الأسباني رسميًا

نادي الميريا وهو الإسباني، كان قد قدم اعلان في يوم امس الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ اعلن عن أنه قد تم انتقال ملكية النادي ـ نادي الميريا الاسباني بشكل وبصورة رسمية إلى سيادة معالي المستشار السعودي وهو تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه.

ولقد كان سيادة المستشار تركي آل الشيخ، من قبل سابق أشار، إلى أن امر شرائه لنادي وفريق أوروبي اسباني هو جديد، من بعد انتهاء تجربته في ملكية مع نادي بيراميدز المصري، بتعاقد وصفقة قيمة وتكلفة هي على مبلغ وصل الى الـ 27 مليون يورو.

نادي الميريا الأسباني يعلن عن أن ملكيته انتقلت إلى تركي آل الشيخ رسميا في اليوم:

وفي هذا قد نشر الحساب الرسمي الخاص بنادي آلميريا الاسباني من خلال وعبر موقع التدوينات الصغيرة وهو موقع “تويتر”، على الانتر نت صورة للسيد رئيس هيئة الترفية وهو تركي ال الشيخ وهو مرتديا قميص الفريق الإسباني لنادي الميريا وهو معلقًا عليها: وقال أنه نرحب بهذا المالك الجديد سيادة معالي المستشار وهو تركي آل الشيخ.

وعلى الجهة المقابلة، كان قد كتب سيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ، على صفحة حسابه وهي الرسمية على نفس موقع التغريدات الصغيرة وهو موقع “تويتر” على الانتر نت: أنها تعتبر مغامرة جديدة جميلة، وقال ادعو لي.

من الجدير بالذكر، أنه قد تم تأسيس نادي الميريا الاسباني منذ يوم الـ 28 من شهر يونيو الماضي 2001م السابقة، على إثر دمج اثنين من ناديين وهما نادي آلمريا ونادي ديبورتيفو آلمريا، اللذان وهما يمثلا مدينة آلميريا الاسبانية، ومن ثم يلعب الفريق الأول في ضمن دوري الدرجة الثانية وهو الإسباني، ومن ثم يخوض مبارياته وهي الرسمية على ارض ملعب مديترنيانو وهو الذي يعني “البحر المتوسط”، من حيث أنه قد تم افتتاحه لعام 2004م، ومن ثم يتسع لنحو الـ 20 ألف مشجع.

وفي هذا الشأن قد ذكرت صحيفة وهي “آس” الإسبانية، عن أن البرتغالي كابتن بيدرو إيمانويل وهو المدير الفني السابق في نادي التعاون السعودي، هو سوف يكون المدير الفني الجديد في نادي ألميريا الإسباني، وهذا من بعدما تحولت الملكية إلى المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه في داخل المملكة العربية السعودية،
وكان قد نشر تركى آل الشيخ بسبب هذه الملكية الجديدة له صورته مع البرتغالى كابتن بيدرو إيمانويل، وهو المدير الفنى السابق في نادى التعاون السعودى ومن ثم يكشف عن الاستعانة بهذا الكابتن فى المشروع الجديد له.
لذلك قد اشترى المستشار تركى آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه فى داخل المملكة العربية السعودية اشترى نادى ألميريا الإسبانى وهذا كان في يوم الامس الجمعة.
ولم يتم بالفعل الكشف عن تلك القيمة المالية لهذه الصفقة في انتقال ملكية نادى ألميريا من السيد ألفونسو جارسيا، وهو كان مالك ورئيس النادى على مدار الـ 16 عاماً الماضية إلى المستشار تركى آل الشيخ وهو المالك السابق في نادى بيراميدز.
فى حين أنه قد صرحت وقالت صحيفة هي “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن إن صفقة انتقال الملكية عن نادى ألميريا الاسباني إلى سيادة المستشار تركى آل الشيخ هي تتراوح قيمتها المالية في ما بين مبلغي وهما الـ 25 مليون يورو اوروبي وإلى مبلغ الـ 27 مليون يورو اوروبي، وهذه هى القيمة المالية المادية لهذه الصفقة وهي التى تشمل كل الديون المتراكمة التي تتواجد على النادى الاسباني الذي قد انتقلت ملكيته للتو الى تركي ال الشيخ.

اترك رد