الرئيسية » اخبار الرياضة » رامون دياز مرشح بشدة لمهام تدريب نادي الزمالك
رامون دياز
مرشح لتدريب فريق الزمالك هو رامون دياز

رامون دياز مرشح بشدة لمهام تدريب نادي الزمالك

أصابت حالة من الاطمئنان وهي طالت جميع جماهير نادى الزمالك وهذا يأتي من بعد ما تردد من اسم الأرجنتينى كابتن رامون دياز بمزيد من القوة في ضمن الترشيحات الأبرز للقيادة والتدريب الفني للفارس الأبيض ـ للفريق الأبيض.

هذا حيث أنه في الوقت الحالي الراهن تكون لعبة كرة القدم هي ترتبط بما يصدر من النتائج حيث ان النتائج فقط هي التي تحدد نجاح أو تحدد فشل اية من اللاعبين ومن المدربين او حتى من المسؤولين

رامون دياز حاليا هو نجم عملاق فى داخل عالم التدريب، خصوصا وأنه خطف قلوب كثير من الجماهير المصرية حينما سبق له القيام بالعمل فى داخل الدورى المصرى بأنه تولى مهام القيادة الفنية لفريق بيراميدز، هذا هو الأمر الذى يزيد فعليا من أسهم الكابتن الخواجة الأرجنتينى لأن تتم له اسناد مهام قيادة القلعة البيضاء ـ الفارس الأبيض.

نبذة عن مسيرة رامون دياز في التدريب والقيادة الفنية وهو المرشح لتدريب الزمالك:

كان قد ولد رامون دياز فى يوم الـ 29 من أغسطس لعام 1959م فى مدينة لا ريوخا في الأرجنتين، وهو كان من قبل سابق لاعب كرة قدم وهو سابق كان فى ضمن صفوف المنتخب الأرجنتينى وهو كان من قبل أحد أحرف هؤلاء النجوم فى زمنه و عصره.

كان قد تولى من قبل رامون دياز القيادة الفنية في فريق الهلال السعودى وهو قد حقق معه في اثناء التدريب مسابقة الدورى ـ وبطولة كأس الملك ـ وهو ايضا قد وصل مع الفريق إلى مباراة نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017م من قبل إقالته فى شهر فبراير لعام 2018م من بعد المستويات وهي المتواضعة للفريق فى داخل دورى أبطال آسيا لعام 2018م وفي خلال الدورى المحلى.

وفى شهر مايو من عام 2018م تعاقد ايضا نادى الاتحاد السعودى مع الخواجة رامون دياز من قبل أن تتم إقالته من بعد عدد جولتين اثنين فى مسابقة الدورى بسبب ما قدم من المستوى السيئ وهو الذى ظهر عليه وبه لاعبي الفريق فى عدد أربع مباريات هي كانت مباريات رسمية.

ايضا كان قد تولى الخواجة رامون دياز مهام تدريب عدد من فرق خصوصا فى أمريكا الجنوبية، فهو درب لاعبي منتخب باراجواى وهو قد حقق معه حصد المركز الرابع فى مسابقة وبطولة كوبا أمريكا لعام 2015م وهي التى كانت قد أقيمت في تشيلى.

وفي هذا الشأن قد كشف نجل رامون دياز وهو ايضا مساعده كابتن إيميليانو دياز هو كشف عن أن نادي الزمالك كان قد استطلع رأي والده رامون دياز حول شأن قيادة السفينة والفارس الابيض في خلال الموسم القادم

الكابتن الخواجة وهو المدرب الأرجنتيني صاحب عمر الـ 59 عاما يعتبر له الكثير والعديد من الإنجازات وهي التدريبية، ولكن من قبلها كان لاعب وتوجد هناك قصة هي مثيرة لا تزال بالفعل مرتبطة به الى وقتنا هذا في اليوم.

ومثل ما كان كمدرب كبير، فهو كان ـ رامون دياز ايضا مثل لاعب هو كان رمزا بالفعل محترما في داخل بلده الأرجنتين. هو كان اللاعب الوفي لنادي ريفر بليت حيث هناك كان قد بدأ مشواره مع زملاؤه في الفريق منذ عام 1978م، في خلال الوقت الذي هو بزغ فيه من هو في وقتها من أعظم الأرجنتينيين وهو دييجو أرماندو مارادونا لكي يتزاملا هما الاثنين في داخل صفوف منتخب الأرجنتين للشباب وهو المتوج ببطولة كأس العالم للشباب التي كانت في عام 1979م ومن ثم ينهيها رامون دياز وهو هدافا لها.

اترك رد