الرئيسية » اخبار الرياضة » برشلونة قلب الطاولة على أرسنال ويفوز بـ 2 /1
برشلونة
برشلونة يفوز على فياريال اليوم

برشلونة قلب الطاولة على أرسنال ويفوز بـ 2 /1

برشلونة ـ البارسا فاز اليوم على حساب فريق أرسنال حيث قد نجح فريق برشلونة الإسباني في أن يحقق لقب بطولة كأس خوان جامبر، وهذا من بعد الفوز على الفريق نظيره أرسنال الإنجليزي بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 في خلال المباراة وهي التى جمعتهما على ارض ملعب وهو تميمة حظ برشلونة “كامب نو” في مساء اليوم الأحد. كانت البداية هي تقدم فريق أرسنال من خلال لاعبه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عند الدقيقة رقم الـ 36 من عمر اللقاء الفعلي لكي ينتهي الشوط الأول لصالح تقدم فريق أرسنال بـ 1ـ صفر .

أحداث مابارة اليوم الأحد مساءً لفوز برشلونة على أرسنال بنتيجة 2 ـ 1:

أما في بداية الشوط الثاني قد تعادل البارسا ـ برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 69 من عمر اللقاء الفعلي من خلال اللاعب ميتلاند نيلز وهو لاعب فريق أرسنال وكان عن طريق الخطأ في داخل مرماه.

ومن بعد ذلك تحديدا عند الدقيقة رقم الـ 92 أي دقيقة 90+ بالوقت الاضافي بدل الضائع قد سجل اللاعب البديل لويس سواريز الهدف وهو القاتل لصالح برشلونة ـ البارسا لكي يقود بهذا الهدف القاتل فريقه البارسا الى الفوز باللقب لهذه البطولة، من قبل افتتاح بداية الموسم الجديد.

وكان قد غاب الأسطورة وهو ليونيل ميسي عن القيام بالمشاركة في داخل هذه المباراة اليوم، من بعدما ألقى كلمة في افتتاح الموسم الجديد وهي كانت امام جماهير البارسا.

من الجدير بالذكر أنه قد أنهى فريق أرسنال الإنجليزي، احداث الشوط الأول من اللقاء امام برشلونة الإسباني، وهو كان متقدما بهدف بلا مقابل، في خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين منذ لحظات على ارض ملعب “كامب نو”، فى ضمن بطولة كأس خوان جامبر وهي الودية.
وسجل الهدف للتقدم هو اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عند الدقيقة رقم الـ 36 من عمر اللقاء من خلال كرة كان قد استلمها من على الحدود لمنطقة الجزاء وكان قد سددها في مرمى شباك البارسا بصورة كانت رائعة.
لاعبين غابوا عن هذا اللقاء وهما ثنائي نجوم البارسا ـ برشلونة النجم ليونيل ميسي والنجم لويس سواريز، علاوة على لاعب الوسط وهو أرتورو فيدال.
وعلى الجهة المقابلة يغيب اللاعب المصري محمد النني وهو اللاعب المحترف في ضمن صفوف أرسنال عن اسماء قائمة هذه المباراة من بعد استبعاده من جانب المدرب وهو أوناي إيمري.
من المتوقع أن يواجه البارسا ـ برشلونة، نظيره فريق نابولى الإيطالى فى عدد مبارتين وهما وديتين على يومى الـ 7 والـ 10 من شهر أغسطس الراهن 2019م فى آخر تجربة له من قبل لقاء فريق أتلتيك بلباو فى ضمن مباريات افتتاح الدورى الإسبانى ـ الليجا للموسم الجديد على يوم الـ 16 من شهر أغسطس الراهن لعام 2019م.
وعلى النقيض سوف تكون مباراة اليوم بالنسبة له هى الأخيرة من قبل بداية انطلاق الموسم الجديد، وهو الذى سوف يفتتحه فريق أرسنال بلقاء مع فريق نيوكاسل يونايتد على يوم الموافق الـ 11 من شهر أغسطس الراهن فى حفلة افتتاح لمباريات الدورى الإنجليزى الموسم الجديد ـ البريمليج.

جاءت تشكيلة لاعبي فريق آرسنال كما يلي: اللاعب لينو ـ اللاعب ميتلاند نايلز ـ اللاعب تشيمبرز ـ اللاعب سوكراتيس ـ اللاعب مونريال ـ اللاعب ويلوك ـ اللاعب تشاكا ـ اللاعب مخيتاريان ـ اللاعب أوزيل ـ اللاعب نيلسون ـ اللاعب أوباميانج

هذا حيث قد سجل اللاعب بيير ايميريك أوباميانج هذا الهدف للتقدم لصالح آرسنال بالدقيقة رقم الـ 36 من عمر اللقاء الاصلي وهو الذي فاز فيه البارسا بـ 2 ـ 1.

اترك رد