الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة اليوم الودية بين برشلونة ونابولي (2/1) لصالح البارسا
برشلونة
برشلونة يفوز على فياريال اليوم

أهداف مباراة اليوم الودية بين برشلونة ونابولي (2/1) لصالح البارسا

اليوم في خلال أحداث المباراة الودية التي قد حقق فيها نادي برشلونة الإسباني ـ البارسا الفوز الغالي الصعب على حساب فريق نابولي الإيطالي بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد في خلال المباراة الودية وهي التي جمعتهما منذ لحظات في اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر أغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب هو “صن لايف”، فى ضمن إطار جولة هذين الفريقين في داخل الولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد لهذا الموسم الجديد.

أهداف البارسا اليوم ـ برشلونة ضد نابولى في اللقاء الودي المنتهي بفوز برشلونة:

لقد بادر نادي برشلونة بالتهديف والتسجيل عن طريق اللاعب النجم سيرجيو بوسكيتس عند الدقيقة رقم الـ 38 من عم راللقاء الفعلي، ومن بعد مرور نحو الأربع دقائق فقط ولكن قد أدرك اللاعب النجم صامويل أومتيتي وهو لاعب مدافع الفريق الكتالوني لنتيجة التعادل لصالح فريق نابولي ولكن هذا كان عن طريق الخطأ في داخل مرماه.

ولقد تمكن واستطاع الكرواتي اللاعب إيفان راكيتيتش من خلال تسجيل الهدف وهو الثاني لصالح نادي برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 79 من زمن المباراة الاصلي.

وكان ايضا غاب عن هذا اللقاء في اليوم وهو ليونيل ميسي لاعب ونجم برشلونة الإسباني هذا كان بسبب المعاناة له من هذه الإصابة وهي التي ممكن ان تستبعده من المشاركة في داخل الملاعب على مدة أسبوعين.

هذا حيث قد كان برشلونة ـ البارسا فاز من قبل على حساب فريق ارسنال الإنجليزى وهو النادي المحترف في ضمن صفوفه اللاعب محمد النني وهو لاعب وسط في منتخب مصر، بتسجيل هدفين في مقابل هدف على ارض ملعب “كامب نو” منذ يوم الأحد الماضى على مسابقة كأس “خوان جامبر”.

وهكذا يستعد نادي برشلونة ـ البارسا لانطلاق وبداية أول مباراة له في ضمن مسابقة الدوري الإسباني ـ أي “الليجا”، على يوم الموافق الـ 17 أغسطس الراهن سوف يلعب أمام فريق أتلتيك بلباو، في حين انه سوف يواجه فريق نابولي مع نظيره فريق فيورنتينا في خلال النسخة الجديدة تبع مسابقة الدوري الإيطالي ـ أي “الكالتشيو”، على يوم الموافق الـ 24 من شهر اغسطس الراهن.

وفي هذا السياق تؤكد صحيفة آس وهي الإسبانية على أن لاعب الوسط وهو الكرواتي الدولي ايفان راكتيتش كان قد وضع إدارة نادي برشلونة وايضا الجهاز الفني بالنادي في ذلك الموقف المحرج وهو يأتي بسبب الأداء الجيد الرائع وهو الذي قدمه هذا اللاعب في اثناء مواجهة له ضد نادي نابولي الايطالي.

هذا اللاعب الكرواتي هو الان من بين الأسماء وهي المتواجدة ضمن قائمة أو طاولة البيع تبعا لادارة برشلونة في خلال الصيف الراهن لكن الى الان لم تصل عروض له رسمية وكذلك يرفض اللاعب من لديه فكرة الرحيل ومغادرة النادي

لعب راكتيتش بصفة أساسية بمباراة برشلونة التي كانت في يوم الأربعاء بالولايات المتحدة وهي التي كانت أمام نادي نابولي الايطالي ومن ثم نجح في أن يقوم بتسجيل هدف في نتيجة الفوز لصالح فريقه عند الدقيقة رقم الـ 79 من بعد أن كانت تلك النتيجة في الأول هي التعادل الإيجابي بـ 1 ـ 1.

هذا المستوى الرائع وهو الذي ظهر عليه النجم الكرواتي راكتيتش في هذه المباراة كان قد وضع الجميع في داخل النادي في ورطة لأنه كان لديهم تفكيرهم في التخلي وبيع اللاعب وهو المتألق في حين أنه يعتقد مسؤولي النادي من أن بقاء هذا اللاعب وهو راكتيتش سيؤثر سلبا على أداء الرباعي الشاب في الوسط للفريق.

اترك رد