الرئيسية » منوعات » رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك وأحلى ماسجات وصور لإرسالها فيسبوك وتويتر وانستجرام
تهنئة عيد الأضحى
تهنئة بعيد الاضحى المبارك

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك وأحلى ماسجات وصور لإرسالها فيسبوك وتويتر وانستجرام

اقتربنا للغاية من عيد الأضحى المبارك وبدأ البحث عن صور ورسائل تهنئة عيد الأاضحى من على الانتر نت؛ حيث نقدم لكم صور تهنئة بعيد الاضحى المبارك 2019م بحيث يبحث جميع المسلمين عن هذه الصور وهذا من أجل تبادل رسائل التهنئة مع حلول العيد وهو الذي يعتبر مصدراً للسعادة ومصدر الفرحة والسرور لتدخل على نفوس وقلوب المسلمين من شتى ارجاء وأنحاء دول العالم سواء العربية أو الإسلامية، لذلك نأتي لكم ببعض الصور وبعض العبارات الخاصة بالتهنئة لقدوم العيد الكبير.

صور تهنئة عيد الأضحى المبارك 1440هـ مع عبارات ورسائل التعييد بين المسلمين:

اليكم الان ما هو يعد من أرق ومن أجمل صور للتهنئة بعيد الاضحى المبارك لعام 1440هـ ـ 2019م ليتم إرسالها في ما بين الأهل وبين الأقارب وبين الأحباب وبين الأقداء ولكل من هم من ذوي القربى سواء هم كانوا من قريب أو من بعيد، علاوة على نشرها على رابط صفحاتهم الشخصية ويتم ايضا القيام بتغيير أغلفة العيد على صفحاتهم وغيرها من تلك الأمور وهذه المظاهر، وعلى الرغم من هذا فأنه تتعدد مظاهر هذا الاحتفال بقدوم العيد في ما بين أبناء الأمة الإسلامية، بحيث يقوم الحجاج في مثل هذه الايام بأداء المناسك للحج والقيام بطلب الرضا والعفو من الله سبحانه وتعالى، في حين أنه يقوم كافة المسلمين بالطاعة من خلال تقديم وترديد دعاء يوم وقفة عرفات.

كل عام وأنتم بخير
صور عيد الأضحى 2016

يبدأ جمل وعبارات دعاء يوم وقفة عرفة للصائم ولغير الحاج لتسهيل وتيسير الأمور والدعاء بسعة الرزق خاصة وأن الدعاء يكون هو المستجاب في خلال هذا اليوم، وأنه يغفر الله الذنوب وهي أجمعين، فقط لقد توجه المسلم إلى الخالق عز وجل وهو له نية صافية ومن ثم قد فالمسلم يتوكل عليه وأنه يكن على يقين بأنه سوف تتم استجابة الدعاء.

لقد ورد عن صحاية نبي الله ـ عليه الصلاة والسلام، بأنهم قد كانوا يقومون بعمل تهنئة بعضهم البعض في عقب انتهاء وقت صلاة عيد الاضحى لعام 2019م، هذا عن حكم التهنئة بالعيد حيث يقال بأنها جائزة وأنه اعتاد الناس على ان يقوموا بفعلها هذه التهنئة وبذلك فلا إثم وايضا لا ذنب على التهئنة، فهي مصدر المودة والمحبة في ما بين قلوب المسلمين وإذا كان اليوم هو يوم وقفة عرفات وحين يأتي العيد يقول المسلم لأخيه المسلم تَقَبَّلَ اللَّهُ مِنَّا وَمِنْكُمْ وَيقول أَحَالَهُ اللَّهُ عَلَيْك، ويعيد عليه ويقول كل عام وأنتم بخير.

تهنئة بالصور
صور العيد
يتبادل جميع المسلمين ـ الامة الاسلامية والأشخاص جميع التهاني في خلال هذه المناسبات السعيدة الدينية ومنها مثلا الأعياد، وبسبب أن عيد الأضحى المبارك هو يوم غد، فأنه يكثر اليوم البحث عن جمل وعبارات التهنئة لهذه المناسبة. وهي عيد أضحى سعيد ويقول الجميع لبعضهم البعض ـ كل عام وأنتم بخير ويقولون ايضا أعاده الله عليكم باليمن والخير والبركات.
حيث يقول المسلمين ايضا لبعضهم بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك أنه أهنئكم ويقول كل عام وأنتم بخير ويدعوا تقبل الله طاعتكم.
يدعوا ايضا تقبل الله طاعتك ويقول من النار أعتقك ويدعوا بالفردوس أسكنك ويقول بالعيد أسعدك.
قول اخر وهو جَعل الله فجر يوم وقفة عرفة لكم نوراً، ويدعوا ظهره سروراً، ويجعل عصره استبشاراً، ويجعل مغربه غفراناً، ويجعل لك دعوة هي لا تُرَدّ، ويدعوا وهبك رزقاً هو لا يُعَدّ، ويقول فتح لك باباً في داخل الجنة هو لا يُسَدّ.
يهنئ بعضهم بعض فيقول عيد أضحى مبارك لجميع الامة الاسلامية وهناك بعض الصور للتهنئة الجميلة في ما يلي.
تهنئة للعيد
صور للعيد

اترك رد