الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي السعودي يهدي لفريق العدالة نقطة تاريخية بعد التعادل معه على ملعب الجوهرة المشعة
الأهلي السعودي
مباراة الاهلي مع العدالة

الأهلي السعودي يهدي لفريق العدالة نقطة تاريخية بعد التعادل معه على ملعب الجوهرة المشعة

سقط فريق أهلي جدة السعودي ووقع في فخ التعادل وهو يلعب أمام ضيفه فريق العدالة، وهو الفريق الصاعد الى دوري الأضواء وايضا الشهرة وهو يعد للمرة الأولي في خلال تاريخه، بتسجيل هدف لكل فريق منهما في ما يعتبر من أولي مفاجآت هذه الطبعة ونسخة رقم الـ12 من مسابقة ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

هذا حيث تقدم التماسيح، بواسطة اللاعب الصربي دانييل أليكسيتش، عند الدقيقة رقم الـ 45 من عمر اللقاء الاصلي، ولقد تعادل اللاعب أليو سيسي لصالح لاعبي فريق الضيوف عند الدقيقة رقم الـ 88 من عمر اللقاء الاصلي.

بسبب هذه النتيجة، يتقاسم هذان الفريقان ما يحصدوه من نقاط المباراة، وهكذا يصبح لكل فريق منهما، نقطة واحدة، ومن ثم يبقي الفوز، علي هذه القمة لترتيب البطولة، من بعد أول يوم من هذه المنافسات.

التعادل سيطر على لقاء الأهلي السعودي مع فريق العدالة ليحصل كل منهما على نقطة:

هكذا قد امتلك لاعبو العدالة الطموح الكبير، من خلال مشاركته وهي تعتبر الأولي بالدوري السعودي للمحترفين، من حيث أنه قد بداً واضحا رغبة اللاعبين في فريق العدالة، بتحقيق نتيجة تكون إيجابية، على الرغم من ما للفريق المنافس من قوة، ومن خوضهم المباراة في خارج ارضهم وقواعدهم.

جاء هدف التعادل وهو الذى هز مرمى شباك الراقي عند الدقائق الأخيرة من زمن المباراة الفعلي، حيث قد منح لاعبو فريق العدالة الثقة، لهذا لم يتراجع هذا الفريق عن الحفاظ على ما سجله من هدفه بل بدأ بالفعل يبحث عن قيامه بتعزيز هذا الهدف، وتحقيق حصد لأول ثلاث نقاط فى خلال تاريخه ببطولة الدوري السعودي.

جاءت اخطاء كثيرة في هذه المبارة او بالجملة كما يقال حيث قد وقع أهلي جدة السعودي فيها، سواء كانت هذه الاخطاء علي مستوى قائمة التشكيل أو على المستوي الخططي، حيث قد بدأ الكرواتى برانكو هذا اللقاء من غير الدفع بأهم وأبرز نجوم ولاعبي الراقي، وهو اللاعب عمر السومة، ايضا أن تباعد وجد في ضمن خطوط الكواسر ووجود التسرع فى نهاية الهجمات مما تسبب في ظهور لاعبي الفريق الغربي وهو له شكل باهت.

هذا وقد ظهر فريق أخضر مدينة جدة ـ أهلي جدة السعودي، بلا وجود لأنياب وهذا كان في طوال أحدا ث هذا اللقاء التاريخي لفريق العدالة الصاعد الجديد، وبات واصبح هذا اللعب هو فرديا وأنه قد ابتعد عن بالفعل عن اللعب الجماعية، وهذا ما جعله بلا وجود فعالية على تسجيل الاهداف في داخل المرمى للشباك، ولقد ظهر بالفعل وهو عاجزا عن تهديد مرمي شباك الفريق الخصم باية هدف، لكي يضطر برانكو الى القيام بالدفع باللاعب النجم السورى وهو اللاعب عمر السومة، وهذا بهدف ومن اجل زيادة ورفع الفاعلية الهجومية ولكن كان هذا بلا ومن دون فائدة من حيث أنه ظهر اللاعب وهو معزولا تماما في اثناء مجريات احداث اللقاء وكان معزولا عن باقى كل لاعبي فريقه فريق اهلي جدة السعودي.

كان قد خطف الصاعد الجديد وهو فريق العدالة الصاعد الى دوري السعودية للمحترفين، فريق العدالة، بحيث تعادل وهو تاريخيا من مضيفه فريق الأهلي، ليكون محققا بهذا حصد النقطة الأولى له بالدوري في خلال التاريخ.

وكانت المباراة على أرضية استاد وملعب الجوهرة المشعة بالسعودية، لم يقدم فريق الأهلي الأداء وهو المرجو بالمستوى الذي يليق به في طوال دقائق لاحداث الشوط الأول، ومن ثم بقي التعادل هو سيد نتيجة هذه المباراة الى الدقيقة رقم الـ 50 حينما سجل الصربي وهو اللاعب دانييل أليكسيتش، هدف لصالح فريق الأهلي السعودي.

اترك رد