الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الريال ضد بلد الوليد في يوم غدًا السبت ضمن ثاني جولة من الليجا
ريال مدريد
فريق الريال يفوز على جالطة سراي

موعد مباراة الريال ضد بلد الوليد في يوم غدًا السبت ضمن ثاني جولة من الليجا

بدأ الاستعداد والتجهيز لمباراة الريال ضد بلد الوليد حيث بدأ يستعد النجم واللاعب سيرجيو راموس، وهو لاعب وقائد فريق ريال مدريد ـ هذا اللاعب صاحب الحادثة الشهيرة في اعتدائه على محمد صلاح من قبل ذلك حين قال انه لا يقصد مما تسبب في اصابة بالغة لمو صلاح واتخذ المصريين حياله موقف من الكراهية صعب جدا لما تسبب فيه ـ ـ وهو الان واليوم يستعد لتسجيل الظهور رقم عشرة له أمام فريق بلد الوليد بالمباراة التى سوف تجمع في ما بين الفريقين على تمام الساعة السابعة في مساء يوم غد السبت ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على ارض ملعب هو “سانتياجو برنابيو” في ضمن منافسات هذه الجولة الثانية من زمن مسابقة وبطولة الدوري الإسباني ـ الليجا.

لقاء الريال ضد بلد الوليد يوم غد السبت واستعداد نجم الملكي راموس للقاء العاشر مع هذا الفريق:

اللاعب والنجم سيرجيو راموس، هو الذى خاض موسمه رقم الـ 15 مع فريق ريال مدريد وهو صاحب اهداف بعدد الـ 84 هدفاً، وهو لعب عدد الـ 9 مباريات له أمام فريق بلد الوليد وهي كانت جميعها وهو مرتديا قميص الفريق الملكى، بحيث قد سجل من خلالهم عدد “هدفين”، على حسب ما ذكرته المواقع على الانتر نت وتحديدا موقع النادي الملكي وهو الرسمي.

هذا وقد استطاع وتمكن سيرجيو راموس من قيامه بالتسجيل بمباراتيه وهما الأخيرتين اللاتي كانتا أمام فريق بلد الوليد وهو الفريق الملقب بهذا اللقب وهو الـ “بوسيلا”، حيث انه في الموسم الماضي لعامي 2013م ـ 2014م كان قد سجل هدف لصالح ريال مدريد في ضمن الزيارة لـ “خوسيه ثوريا” من خلال ضربة حرة كانت بالفعل توصف بأنها رائعة، وأما فى الموسم الماضى لعامي 2017م ـ 2018م كان قد سجل هدفاً جديداً فى ارض ملعب هو الـ “سانتياجو برنابيو” من خلال ركلة ـ ضربة جزاء لكي ينتهي اللقاء بنتيجة هي الـ  2 ـ صفر لصالح فريق الريال مدريد ـ الفريق الملكي الاسباني.

وفاز ايضا ريال مدريد على فريق سيلتا فيجو بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 الساحقة في خلال احداث المباراة وهي التي كانت قد جمعتهما على ارض ملعب وهو الـ “بالايدوس”، في ضمن فعاليات لمنافسات الجولة الاولى من زمن بطولة ومسابقة الدوري الاسباني أو الليجا كما يلقب، في حين أنه قد فاز فريق بلد الوليد وهو كان يلعب في خارج ملعبه وارضه على فريق ريال بيتيس بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1.

يوم غدا السبت كما ذكرنا يخوض الميرنجي مباراته وهي الثانية لبطولةالليجا او الدوري الاسباني مع بلد الوليد على ارض ملعب  سانتياجو برنابيو بالموسم الجديد لعامي 2019م ـ 2020م.

هذه المباراة سوف تشهد العديد من المفاجآت لكل حشود وجماهير المرينجي، وهي تتمثل في وجود إمكانية مشاركة عدد من لاعبي النادي الملكي الريال مدريد ـ وهم الذين كانوا المعارين في ضمن صفوف بلد الوليد.

وكان قد كشف برنامج كابتن «خوجونيس» الإسباني عن أن إدارة الريال كانت قد حذفت من بنود العقود لديها تلك القيود المثيرة لهذا الجدل وهي التي كانت بالفعل تنص على عدم مشاركة عدد من لاعبيها بأية مباراة هي تقام ضد النادي، وهي التي عرفت تحت اسم «بند الخوف».
هذا على الرغم من وجود إمكانية مشاركة لعدد ثلاثي فريق بلد الوليد وهو يلعب أمام فريقهم الأصلي إلا أنه بالنسبة الى لونين فقط الى الآن ويكون هو القادر على الانضمام للقائمة.

اترك رد