الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي مع نادي اطلع بره السوداني للقاء الإياب
الأسطورة
الاهلي ونتائج فايلر متوفقا على جوزيه

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي مع نادي اطلع بره السوداني للقاء الإياب

يتساءل الملايين من محبي الأهلي ـ القلعة الحمراء عن ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة حيث أنه سوف يلتقي الفريق المصري ـ الأهلي على تمام الساعة السابعة في مساء اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ مع الفريق نظيرة وهو فريق اطلع برة الفريق الذي يعد بطل جنوب السودان، يلتقيا في ضمن منافسات مباراة إياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا حيث كانت مباراة الذهاب في يوم الأحد الماضي فقد شهدت نصر وفوز الفريق الأحمر ـ الأهلي بنتيجة هي الأربعة أهداف نظيفة أي بلا رد.

موعد مباراة الأهلي مع فريق اطلع بره السوداني والقنوات الناقلة للقاء:

عليه سوف تُذاع المباراة على قناة فضائية هي قناة أون سبورت ـ on sport.

ومن ثم قد ضمت قائمة الأهلي للدخول الى هذه المباراة اسماء اللاعبين وهم كلا من:

سيتواجد في مكان حراسة المرمى هو الحارس: محمد الشناوي ـ والحارس علي لطفي.

سيتواجد لاعبين في داخل خط الدفاع وهم: اللاعب محمود وحيد، واللاعب محمود متولي ـ واللاعب أحمد فتحي ـ واللاعب رامي ربيعة ـ واللاعب ياسر إبراهيم ـ واللاعب أيمن أشرف.

سيتواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب حمدي فتحي ـ واللاعب حسام عاشور ـ واللاعب أليو ديانج ـ واللاعب حسين الشحات ـ واللاعب عمرو السولية ـ واللاعب محمد مجدي الشهير بـ “أفشة” ـ واللاعب أحمد الشيخ ـ واللاعب جيرالدو.

سيتواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب صلاح محسن ـ واللاعب جونيور أجايى.

حاليا في مساء اليوم الجمعة، التقى النادي الأهلي مع نظيره فريق اطلع برة السوداني، وهو بطل جنوب السودان، في مباراة إياب هذا الدور رقم الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على تمام الساعة السابعة في مساء اليوم على ارض ملعب استاد الجيش في برج العرب فى محافظة الإسكندرية.
وسوف تذاع مباراة الأهلي ضد فريق اطلع برة وهو بطل جنوب السودان في ضمن منافسات اول ادوار دوري أبطال أفريقيا على قناة هي “أون سبورت”، تلك التي حصلت فعليا على حقوق حصرية على البث لهذا اللقاء والمباراة للاياب.
وكان قد حقق الأهلي الفوز في مباراة ـ لقاء الذهاب على ارض ملعب استاد الجيش في مدينة برج العرب بنتيجة رباعية هي نظيفة بلا مقابل بحيث سجلها لاعبين وهم كلا من اللاعب على معلول سجل “هدف” واللاعب وليد أزارو سجل «ثنائية اهداف» واللاعب أحمد الشيخ سجل “هدف”.
الان قد أنهى فريق الأهلي لأحداث الشوط الأول من لقاءه مع فريق اطلع برة وهو بطل جنوب السودان بنتيجة هي التقدم بنتيجة هي رباعية نظيفة بلا مقابل في لقاء إياب الدور ربع نهائي بدوري أبطال أفريقيا.
جاءت تلك الاربع أهداف لصالح الأهلي من توقيع لاعبين وهم اللاعب صلاح محسن سجل عدد “هدفين” بالدقيقتين الأوليين في الشوط وهما الـ 6 والـ 39 واللاعب حسين الشحات بالدقيقة رقم الـ 19 واللاعب أحمد فتحي بالدقيقة رقم الـ 44.
بدأ الأهلي يشعر الجميع بأفضليته بسبب تسجيل هدف مبكر بالدقيقة رقم الـ 6 من بعد كرة عرضية كانت في داخل منطقة الجزاء وكان قد قابلها اللاعب حسين الشحات عن طريق لمسة كرة رائعة بواسطة يمناه بحيث وضعت اللاعب صلاح محسن في ضمن مواجهة الحارس لكي يسدد كرة هي أرضية كان قد تقدم بها الأهلي. اتضحت الرؤية ان الأهلي متقدم على فريق اطلع بره السوداني في ضمن لقاء الاياب.

اترك رد