الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاتحاد والرائد التعادل (1/1) بالشوط الأول في الدوري السعودي للمحترفين
الاتحاد والرائد
مباراة اليوم الان الرائد والاتحاد

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد التعادل (1/1) بالشوط الأول في الدوري السعودي للمحترفين

الان تقام مباراة سعودية في ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين وهي مباراة بين الاتحاد والرائد بحيث أنه قد تعادل اتحاد جدة السعودي مع ضيفه وهو فريق الرائد السعودية، بهذه النتيجة وهي هدف لكل فريق منهما بـ 1 ـ 1 الى الان، وهذه النتيجة جاءت مع نهاية احداث الشوط الأول من هذه المباراة، تلك التى تجمع في ما بين هذين الفريقين حاليا على ارض ملعب وهو “الجوهرة المشعة”، في ضمن منافسات أول جولات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الحالية.

نتيجة التعادل بـ 1/1 لمباراة الاتحاد والرائد إلى الآن في خلال الشوط الأول للقاء:

كان بدأ وتقدم فريق اتحاد جدة السعودي، من بعد مرور الـ 11 دقيقة، بتسجيل الهدف الأول له وهو الذى سجله اللاعب المهاجم الصربي وهو الكساندر بريوفيتش، من خلال ضربة ـ ركلة جزاء.
ولكنه بعدها قد نجح اللاعب محمد فلاح السهلي فى تسجيل هذا الهدف الخاص بالتعادل لصالح فريق الرائد السعودي، وهو سجله عند الدقيقة رقم الـ 30 من عمر المباراة الاصلي، من بعد متابعة كانت بالفعل جيدة لهذه الكرة العرضية، لكي يضعها فى مرمى شباك فريق الاتحاد.

من الجدير بالذكر أن لاعبي فريق اتحاد جدة السعودي، قد أنهى موسمه السابق ـ الماضى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهو واقعا فى المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بما له من رصيد كان قد بلغ الـ 34 نقطة.

ومن الجهة الآخرى، كان قد سجل فريق الاتحاد عدد الـ 50 هدفاً في مرمى شباك فريق الرائد، في حين أنه قد استقبلت مرمى شباكه، عدد الـ 28 هدفاً، إلا أنه بالنسبة الى تلك المواجهات وهي الأخيرة كان قد فشل النادي الغربي في القيام بتحقيق الانتصار والفوز فيها على فريق الرائد، من حيث أنه قد تمكن الأخير من تحقيق الفوز لعدد مرتين وتمكن من تسجيل نتيجة التعادل لمرة واحدة، وعلى آخر الـ 3 مباريات كانت قد جمعت في ما بين الفريقين في بطولة الدوري.

وهنا في مباراة اليوم يأمل فريق الاتحاد تحت قيادة الكابتن مدربه التشيلي، وهو لويس سييرا، في القيام باستغلال هذين العاملين وهما الأرض والجمهور، وهذا من اجل قيامه بتحقيق فوزه الأول في خلال الموسم الجديد.

على الجهة الآخرى كان قد اختتم فريق الرائد في خلال الموسم الماضي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ـ الدوري السعودي للمحترفين لعامي 2018م ـ 2019م وهو واقع في المركز الثامن بما كان له من رصيد كان قد بلغ الـ 38 نقطة، من حيث أنه قد خاض الفريق عدد الـ 30 مباراة قد تمكن واستطاع فيهم ان يحقق الفوز في عدد العشرة مباريات وهو قد تعادل في عدد الـ 8 مباريات منهم وتلقي خسارة وهزيمة في عدد الـ 12 مباراة منهم، ولقد دخل الفريق الى المباراة اليوم على أمل أم يحقق الفوز ومن ثم خطف تلك الثلاث نقاط من فريق النمور.

حيث أنه قد أنتهت احداث الشوط الأول في خلال الأسبوع الأول من مسابقة دوري الامير محمد بن سلمان ـ دوري السعودية للمحترفين بنتيجة التعادل الإيجابي بتسجيل هدف لكل فريق منهما وهما فريق الاتحاد وفريق الرائد.

فيما يلي أحداث الشوط الأول حيث جاءت الدقيقة رقم الـ 9 من عمر اللقاء ضربة ـ ركله جزاء كانت لصالح فريق الاتحاد من بعد رجوع الحكم لتقنية الفار وكان قد سدد اللاعب اليكساندر بريوفيتش هذا الهدف بالدقيقة رقم الـ 11 من عمر الشوط الاول.

وعند الدقيقة رقم الـ 31 من عمر اللقاء جاء هدف نتيجة التعادل وهو كان لصالح فريق الرائد بواسطة محمد السهلي.

والان الجميع في إنتظار أحداث الشوط الثاني من بعد أحداث الشوط الأول وان متوسط الأداء بلا خطورة كبيره جاءت من كلا الفريقين.

 

اترك رد