الرئيسية » اخبار الرياضة » مصالحة جماهير الأهلي بالتسعة أهداف في شباك اطلع بره السوداني في مباراة العودة اليوم
الأسطورة
الاهلي ونتائج فايلر متوفقا على جوزيه

مصالحة جماهير الأهلي بالتسعة أهداف في شباك اطلع بره السوداني في مباراة العودة اليوم

انتهت مباراة اليوم منذ دقائق معدودة بتسجيل تسعة أهداف لفريق الأهلي في مرمى شباك فريق اطلع بره السوداني وهو بطل جنوب السودان ليصالح الأهلي جماهيره بعد فقدانه لمسابقة كأس مصر ويفرح كل محبي الأحمر اليوم بهذه الأهداف التسعة اكتساح عارم. في الدوري الأفريقي من بدايته للقاء العودة بينهما حيث انه اصبح مجموع واجمالي نتيجة المباراتي الذهاب والعودة سويا هو الـ 13 هدف لصالح الأحمر ـ الأهلي ليرضى عنه جماهيره من بداية انطلاق الدوري الأفريقي للدور الاتمهيدي وهو الدور رقم الـ 64 للبطولة.

هكذا كانت قد انتهت أحداث اللقاء بين فريق الأهلي وبين فريق ” أطلع بره ” وهو بطل جنوب السودان بهذه النتيجة الكاسحة وهي تسجيل الـ 9 اهداف في مقابل اللا شيء ـ الصفر، وهي مباراة كانت منذ قليل في ضمن لقاء العودة ـ إياب في منافسات دور الـ64 وهو الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية 2019م, وهذا قد حدث من بعد أيام قليلة من هذا الذي حدث للأهلي وأغضب جماهير الأحمر وهو خروج الأهلي من مسابقة كأس مصر حين كان يلعب أمام فريق بيراميدز على اثر هزيمته بتسجيل هدف نظيف في مقابل لا شيء ـ صفر.

فوز كاسح لفريق الأهلي اليوم على حساب اطلع بره السوداني بـ9 ـ صفر:

كانت بداية وافتتاح التهديف والتسجيل لصالح الشياطين الحمر ـ الأهلي من توقيع لاعبين وهم اللاعب صلاح محسن وسجل في الدقيقة رقم الـ 6 من بداية اللقاء وعمر المباراة الاصلي، ومن بعدها قد عزز اللاعب حسين الشحات نتيجة التقدم لصالح فريق الأهلي في الدقيقة رقم الـ 19 من عمر اللقاء الاصلي.

ومن ثم قد عاد بعدها نفس اللاعب صلاح محسن واستطاع أن يضيف ثالث هدف لصالح الأهلي في الدقيقة رقم الـ 40 من عمر المباراة الفعلي، في داخل مرمى شباك فريق “اطلع بره” السوداني الذي صعق بهذه النتيجة وعاد الى بلاده خائب الامل، وهو هدف جاء من بعد تمريرة كرة من اللاعب النيجيري أجايي وهو الذي تلقى تمريرة كرة سحرية من قبل اللاعب محمد مجدي قفشة.

ومن قبل بداية انطلاق صافرة لنهاية احداث الشوط الأول سجل اللاعب أحرز أحمد فتحي رابع هدف للأهلي في الدقيقة رقم الـ 45 من عمر اللقاء الاصلي.

وفي خلال احداث الشوط الثاني للقاء، تمكن الأهلي من مواصلة مهرجان الأهداف الذي أقامه، بتوقيع اللاعب حسين الشحات وهو الذي سجل خامس هدف في الدقيقة رقم الـ 46 من عمر اللقاء الفعلي، ومن ثم بعدها قد أضاف اللاعب حمدي فتحي الهدف السادس في الدقيقة رقم الـ 55 من عمر اللقاء الأصلي، وسجل اللاعب حسين الشحات لسابع هدف في الدقيقة رقم الـ 61 من عمر اللقاء الاصلي، ولقد عاد بعدها اللاعب حمدي فتحي وسجل الهدف الثامن للأهلي من خلال ضربة رأسية كانت متقنة في الدقيقة رقم الـ 68 من عمر اللقاء الفعلي.

وبواسطة تلك النيران الصديقة سجل الأهلي تاسع هدف له في الدقيقة رقم الـ 81 من عمر اللقاء الفعلي، وهو جاء من بعد تمريرة كرة من اللاعب جيرالدو وهي التي اصطدمت بلاعب فريق اطلع بره وهو اللاعب مصطفي سليم .

من الجدير بالذكر أنه كانت قد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة فوز الاهلي بـ  4 ـ صفر للأهلي.

هكذا ارضى الاهلي جماهيره وعشاقه بهذه النتيجة الكاسحة المخيبة لامال فريق اطلع بره السوداني وهو فريق بطل جنوب السودان بهذه النتايجة الكاسحة فاز الاهلي اليوم بتسعة اهداف وفاز في مباراة الذهاب من قبل باربعة اهداف ليصبح مجموع نتائج المباراتين هي الثلاثة عشر هدف في مقابل لا شيء ـ صفر.

اترك رد