الرئيسية » اخبار الرياضة » الفوز الأول لفريق أستون فيلا بمشاركة تريزيجيه في بداية البريمليج ليحصد الثلاث نقاط على حساب إيفرتون
أستون فيلا
الدوري ومباراة اليوم فيه بين استون فيلا وايفرتون

الفوز الأول لفريق أستون فيلا بمشاركة تريزيجيه في بداية البريمليج ليحصد الثلاث نقاط على حساب إيفرتون

احتفل منذ قليل فريق نادي أستون فيلا الانجليزي، وهو الفريق المحترف في ضمن صفوفه لاعبي ثنائي مصريين وهما اللاعب محمود تريزيجيه ـ واللاعب أحمد المحمدى، بنتيجة نصره وفوزه الأول فى بداية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ أو “البريميرليج”.

هذا حيث فاز وتغلب أستون فيلا على فريق ايفرتون بنتيجة هي هدفين نظيفين بلا مقابل فى خلال احداث المباراة وهي التى جمعتهما في مساء يوم الأمس الجمعة الموافق ـ ـ يوم الثالث والعشرين من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب وهو “فيلا بارك”، في ضمن منافسات الاسبوع ـ أو الجولة الثالثة في خلال مباراة كانت قد شهدت مشاركة اللاعبين الثنائي المصري وهما اللاعب محمود تريزيجيه ـ واللاعب أحمد المحمدي.

تغلب أستون فيلا على إيفرتون بمساندة الثنائي المصري تريزيجيه والمحمدي:

وفي هذا الشأن قد كتبت الصفحة الرسمية عن نادي أستون فيلا وهي نشرت بواسطة اللغة العربية على موقع التغريدات الصغيرة وهو موقع “تويتر”، جملة هي مفاداها “صباح الخير.. صباح النصر”

هذا الى جانب صورة خاصة للاعب النجم المصرى وهو محمود تريزيجيه.

وهكذا قد حظي اللاعب المصري محمود تريزيجيه بمزيد من إشادة اللاعب جاري نيفيل وهو لاعب ونجم فريق مانشستر يونايتد السابق من بعد تألقه في هذه المباراة لفريق أستون فيلا وفريق إيفرتون ليقول عنه في ضمن تصريحاته الصحفية والاعلامية لشبكة اعلامية وهي الـ “سكاي سبورتس” تلك التي هي البريطانية، عن أن الثلاثي الهجومي لفريق أستون فيلا هو بالفعل كان صعب المراس وهم اللاعب جوتا، واللاعب تريزيجيه، واللاعب ويسلي، وأن اللعب أمام هؤلاء الثلاثي سوف يمثل كابوساً لكل لاعبي مدافعي أندية تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي لعامي 2019م ـ 2020م أو البريمليج، وهذا الأمر من المؤكد أنه سوف يسعد المدرب جدا للغاية.

وكان قد حصد فريق أستون فيلا لأول الـ 3 نقاط في ضمن مسيرته ومشواره ضمن مسابقة وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج من بعد ما تذوق مرارة الخسارة و الهزيمة حين لعب من قبل أمام فريق توتنهام وفريق بورنموث.

هذا وقد ظهر محترفنا ولاعبنا المصري وهو محمود حسن تريزيجيه بشكل وصورة جيدة في خلال تجاربه وهي الثلاثة الأولى في خلال الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج.

هذا اللاعب هو الجناح المصري حيث أنه قد فشل في تحقيق الفوز بأول مباراتين والان قد ساهم في حصد تلك النقاط الثلاثة وهي الأولى في خلال هذا الموسم الجاري في مباراة يوم الأمس بحصوله على نتيجة الفوز على فريق إيفرتون في ملعب فيلا بارك.

كان هذا يعد أداء جيد من قبل اللاعب المصري تريزيجيه في خلال الدوري الإنجليزي الحالي وهو في انتظار أن يهز مرمى شباك الخصوم في ضمن المواجهات.

اترك رد