الرئيسية » اخبار الرياضة » إنتر ميلان يفوز باكتساح (4 /0) على حساب فريق ليتشي بالدوري الإيطالي ـ الكالتشو
يوفنتوس ضد برشيا
مباراة اليوفي اليوم ضد برشيا

إنتر ميلان يفوز باكتساح (4 /0) على حساب فريق ليتشي بالدوري الإيطالي ـ الكالتشو

مباراة الدوري الايطالي اليوم التي تفوق فيها وفاز فريق إنتر ميلان الإيطالى على الفريق ضيفه وهو ليتشي الفريق الصاعد حديثًا وصولا الى الدوري الايطالي النسخة الحالية وهي لعام ي2019م ـ 2020م أو الكالتشيو بتسجيل نتيجة هي اربعة اهداف بلا مقابل الـ 4 ـ صفر فى خلال أحداث المباراة وهي التى أقيمت بفي ما ينهما في مساء يوم الأمس الإثنين الموافق ـ ـ يوم السادس والعشرين من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب هو “جوزيبى مياتزا”، فى ضمن نهاية وختام منافسات أول جولة من زمن وجولات مسابقة الكالتشو ـ الدوري الإيطالي.

أهداف لقاء إنتر ميلان الأربعة في شباك ليتشي في الدوري الإيطالي ـ الكالتشو:

سجل هدفين لصالح فريق الإنتر ميلان الايطالي فى خلال احداث وزمن الشوط الأول لاعبين هم كل من: اللاعب الكرواتى بروزوفيتش عند الدقيقة رقم الـ 21 من عمر اللقاء الفعلي ومن بعده قد أضاف اللاعب ستيفانو سينسى ثاني هدف عند الدقيقة رقم الـ24 من عمر المباراة الأصلي.

سجل اللاعب النجم البلجيكي وهو روميلو لوكاكو، ثالث هدف لصالح فريقه إنتر ميلان في خلال زمن الشوط الثاني من اللقاء عند الدقيقة رقم الـ 60 من عمر المباراة الفعلي.

ويعتبر هذا الهدف هو الهدف الأول للاعب “لوكاكو” وهو مرتديا قميص فريق “النيراتزورى”، من بعد انضمامه للفريق وهو كان قادمًا من نادي مانشستر يونايتد بعقد ممتد لمدة هي الـ 5 مواسم متتالية قادمة في خلال فترة الميركاتو ـ الانتقالات الصيفية الراهنة، فى ضمن صفقة كانت قد بلغت قيمتها المالية وهي الـ 65 مليون يورو، علاوة على مبلغ الـ 10 ملايين يورو هي تكون عبارة عن حوافز.

وسجل أيضا اللاعب كاندريفا هدفا يوصف بأنه عالميا من خلال تسديدة كرة كانت صاروخية لصالح فريق الإنتر ميلان عند الدقيقة رقم الـ 84 من عمر المباراة الأصلي.

من الجدير بالذكر أنه قد بدأ فريق إنتر ميلان الايطالي هذه المباراة وهو يلعب تحت قيادة الكابتن المدرب الإيطالى وهو أنطونيو كونتى، وكانت قائمة التشكيل له ضمت لاعبين وهم كلاً من: اللاعب هاندانوفيتش ـ اللاعب سكرينيار ـ اللاعب دي فري ـ اللاعب دامبروزيو ـ اللاعب بروزوفيتش ـ اللاعب اسمواه ـ اللاعب سينسي ـ اللاعب فيتشينو ـ اللاعب كاندريفا ـ اللاعب لوكاكو ـ اللاعب لوتارو.

ومن ثم قد حقق “النيراتزوري” بداية وإنطلاقة هي عنيفة وقوية فى بداية موسم مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز ـ او الكالتشو في خلال بداية الموسم الجديد، وهذا من بعد ما دعم ضمن صفوفه عدد من اللاعبين في اثناء وخلال فترة الميركاتو ـ الانتقالات الصيفية الراهنة.

وفي هذا النصر قد أعرب الكرواتي اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، وهو لاعب فريق إنتر ميلان الايطالي، عن مدى فرحته و سعادته بهذا الانتصار الكبير والعريض على فريق ليتشي وهي نتيجة تساوي الـ (4 ـ صفر) في مساء يوم الأمس الإثنين، وهي مباراة في ضمن منافسات تلك الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي ـ الكالتشو.

وكان سجل اللاعب الكرواتي بروزوفيتش في هذه المباراة وفي ضمن هذا الفوز الهدف الأول لصالح الانتر ميلان ـ النيراتزوري بالمباراة، وهكذا هو أصبح أول لاعب احرز في ولاية أنطونيو كونتي مع فريقه الإنتر ميلان.

وقال ايضا بروزوفيتش، في تصريحاته الاعلامية بالصحف الإيطالية أنه في البداية عمل عديد من التمريرات ولكن كانت خاطئة، ولكن بعدها اصبح اللعب بشكل أفضل، واستحق الفريق الفوز بالفعل. وقال أن المنافسة على حصد اللقب من الممكن، لهم في هذه الطريقة في اللعب لهم وأنهم بدأنا للتو.

اترك رد