الرئيسية » اخبار مصر » طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ووسائل الدفع الإلكترونية المختلفة
فاتورة التليفون الأرضي
الإستعلام عن فاتورة التليفون

طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ووسائل الدفع الإلكترونية المختلفة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من لدى الشركة المصرية للاتصالات وهي “WE”، حيث قررت الشركة اعطاء مدة مهلة للعملاء لديها عن تسديد ودفع قيمة فاتورة التليفون الارضي، وهذه المهلة تقرر أن تبدأ من تاريخ يوم الـ 15 من يوليو الماضي 2019م الى يوم الموافق الـ 15 من أغسطس الراهن 2019م، وأنه من بعد انتهاء هذه المهلة والمدة تبدأ الشركة بتوقيع قيمة غرامة مالية عن التأخير عن دفع وسداد قيمة الفاتورة أو ممكن أن يتم قطع الخدمة عن المشتركين.

بدأت شركة المصرية للاتصالات وهي WE بدأت من الشهر الماضى يوليو، فى قيامها بتحصيل قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وهي الفاتورة الربع سنوية، عن شهر يوليو 2019م، وأنه يمكن للعملاء التعرف والاستعلام عن قيمة مبلغ الفاتورة من خلال رابط الموقع الإلكترونى عن الشركة الموجود على الإنترنت.

قيمة فاتورة التليفون الأرضي وغرامة التأخير في سدادها:

الشركة المصرية للاتصالات وضحت الكثير من المنافذ لكي يتم دفع فاتورة عملاؤها عن التليفون الأرضى وهذا من خلال أية منفذ من منافذ خاصة بالتحصيل وهو التابع لشركة المصرية للاتصالات WE وهي المنتشرة بجميع أرجاء الجمهورية، وايضا في منافذ التحصيل وهي التابعة لـخدمة “فورى”، وايضا خدمة هي “خدماتى”، وخدمة “Bee“، وعن طريق البريد المصرى، وعن طريق مصارى، وممكن عن طريق أمان، وايضا ممكن السداد على رابط الموقع الرسمى للشركة.
طرق وخطوات سداد ودفع فاتورة التليفون الارضي وخصوصا اذا تأخر السداد عن موعده وهي فاتورة شهر يوليو.
1 ـ السداد ودفع قيمة فاتورة التليفون الارضي بواسطة الدخول الى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات وهي WE
2 ـ ومن ثم يقوم العميل بعمل ادخال كل البيانات وهي اللازمة ويتم أدخال الكود للمنطقة ويدخل رقم التليفون الأرضي
3 ـ قم بالضغط على ايقونة عليها كلمة أظهر الفواتير ومن ثم بعد هذا سوف تظهر تفاصيل وقيمة الفواتير التي هي غير المسددة ويظهر قيمتها.
4 ـ ستظهر بعد ذلك كلمة  في ايقونة هي “اختر للسداد” ومن ثم كلمة في ايقونة هي “ادفع” وهذا في أعلى الشاشة.

5 ـ بعدها ستظهر صفحة هي خاصة باستكمال عملية الدفع، ومن ثم يتم إضافة عنوان البريد الإلكتروني، ومن ثم قم بالضغط على ايقونة مكتوب عليها “سدد”.

6 ـ بعد ذلك قم باختيار وسيلة وطريقة السداد والدفع التي تناسبك لقيمة فاتورة التليفون الأرضي الذي يخصك
طرق السداد التي ستختار منها بحيث يمكنك سداد ودفع قيمة فاتورة التليفون الارضي عن طريق قيامك بالدخول الى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات WE كما شرحنا بالأعلى.
وبعدها كما ذكرنا يدخل البيانات ويدخل كود المنطقة ويدخل رقم التليفون الأرضي
والضغط على ايقونة أظهر الفواتير وستظهر تفاصيل الفواتير التي هي ليست مسددة وقيمتها الفعلية.
ثم ستظهر ايقونة هي مكتوب عليها “اختر للسداد” وبعدها ايقونة مكتوب عليها كلمة “ادفع” بأعلى الشاشة.

ثم تختار طريقة السداد بالخدمات المعروضة عليك

من الجدير بالذكر أنه يقترب حجم كامل الاشتراكات بفاتورة التليفون الأرضى الى حوالي الـ 9 ملايين عميل وتعتبر هى أكبر زيادة في الخدمة منذ عدة من سنوات بحيث تعمل حاليا الشركة المصرية للاتصالات وهي المستحوذ الاكبر على هذا العدد من المشتركين في داخل السوق على النسبة الاعلى او الأكبر من عدد العملاء.

بالاضافة إلى الشركة المصرية للاتصالات فإنه يوجد شركة اتصالات مصر التي تقدم كذلك خدمات التليفون الارضى على انها ثاني مشغل فى داخل السوق المصرية وهي قدمت بالفعل خدماتها فى ضمن هذا المجال لعدة اشهر لسداد قيمة الفواتير للتليفون الارضى.

اترك رد