الرئيسية » اخبار الرياضة » انتهاء مباراة الاتحاد والهلال بالتعادل السلبي (0/0) بدوري أبطال أسيوي سعودي خالص
نتائج مباريات اليوم
مباريات الامم الافريقية تحت 23

انتهاء مباراة الاتحاد والهلال بالتعادل السلبي (0/0) بدوري أبطال أسيوي سعودي خالص

سيطرت اليوم نتيجة التعادل السلبي بلا أهداف في مباراة الاتحاد والهلال ضمن اللقاء وهو الذي جمع بين الفريقين في ضمن مباراة الذهاب بداخل دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا وهو الذي إستضافه ارض ملعب هو الجوهرة المشعة الواقع في مدنية جدة

هذا حيث أنه قد بدأت مباراة الاتحاد والهلال بصورة سريعة، في وسط محاولات جاءت من قبل الفريقين ليتم هز مرمى الشباك، إلا أن كل لاعبي الدفاع كانوا قد قدموا أداء بالفعل هو مميزًا؛ ما ساهم على نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل بلا أهداف (صفر ـ صفر).

مباراة اليوم في الدوري لابطال اسيا وهي سعودية خالصة بين فريقي سعوديين وهما مباراة الاتحاد والهلال بحيث قد نجح الھلال في ان يصل الي الدور وهو ربع نھائي في بطولة دوري ابطال اسیا في خلال الموسم الحالي لعام 2019م، وهذا من بعدما قد اكتسح فريق الاھلي السعودي بفوزه عليه في مباراة ذھابا ومباراة أيابا باجمالي نتیجة وهي نھائیة تساوي الاربعة اھداف في مقابل ثلاث اھداف.

ومن ثم يأتي من الجهة المقابلة نجح فريق الاتحاد في الوصول الى هذا الدور ربع نهائي للدوري الاسيوي وهو الفريق الذي حاول وبمنتهى القوة في الوصول للدور ربع نھائي من البطولة الاسیوية كان هذا في عقب تخطيه لعقبة فريق ذوب آھن باجمالي مجموع نتیجة مباراتي وهما مباراة الذھاب ومباراة الإياب بنتيجة تساوي الـ 6 ـ 4، واما عن لقاء اليوم مساءً بين الاتحاد وبين فريق الهلال سوف یكون لقاء في غاية من هذه القوة الكبیرة، خاصة وان كل فريق سوف یحارب وبمنتهى القوة في أن يتم الوصول لهذا الدور المقبل في البطولة.

مباراة الاتحاد والهلال اليوم في الدوري الأسيوي المنتهية بـ صفر/صفر:

وكان قد سعى لاعبو الفريق وهو الأول في كرة القدم في فريق العميد ان يقوموا باستغلال هذين العاملين وهما عامل الأرض وعامل الجمهور، ليتم لهم تحقيق الفوز حتى تسهل عليهم مهمة النمور في ضمن لقاء العودة ـ الإياب، ومن ثم يتم لهم خطف بطاقة التأهل لهذا الدور التالي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2019م.

من الجهة المقابلة، كان يكثف لاعبو فريق الزعيم من مستوى ادائهم  في القيام بتحقيق نتيجة هي إيجابية وهم كانوا ارادو الحسم في ملعب جدة حتى يتم تسهيل بقية مهمتهم في خلال لقاء العودة والإياب، ومن ثم يتم بالفعل حسم التأهل لهذا الدور التالي على ارض ملعبهم وفي وسط جماهيرهم.

ولكنه انتهت المباراة بالتعاد السلبي بلا اهداف بين الفريقين

قامت قناة الاتحاد الاسیوي في رابط موقع الیوتیوب المشهور والمعروف باذاعة وبث لنقل فعالیة هذه المباراة بين فريق الاتحاد وبين فريق الھلال الیوم مساءً الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الـ 27 من شهر اغسطس لعام 2019م، هذا الى جانب البث من قبل قناة بي ان سبورت وهي الرياضیة، هذا الى جانب قناة وهي الكأس الرياضیة.
هذا حيث تنطلق ضربة البدء في خلال الشوط الاول من لقاء الاتحاد وفريق الھلال منذ تمام الساعة الـ 45:8 في المساء

على الجهة الأخرى المقابلة، كان قد فاز فريق الهلال في ضمن الـ 4 مباريات وهي من أصل آخر عدد الـ 5 مباريات قد خاضها بكل البطولات، بينما قد خسر في واحد مباراة فقط، وايضا هو لم يتعادل بتاتا ومطلقاً.

تشكیل الھلال اليوم
تواجد في حراسة المرمى: الحارس عبد الله المعیوف.
تواجد في خط الدفاع: اللاعب ياسر الشھراني، اللاعب علي البلیھي، اللاعب جانغ ھیون سو، اللاعب حسن كادش.
تواجد في خط الوسط: اللاعب محمد كنو، سلمان الفرج، اللاعب سیباستیان جیوفینكو، اللاعب سالم الدوسري.
تواجد في خط الھجوم: اللاعب بافیتمبي جومیز، اللاعب أندرية كاريلو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *