الرئيسية » اخبار الرياضة » رحيل عامر حسين وتأثيره على إصدار عقوبات مباريات كأس مصر ومن سيصدرها بعده
رمضان صبحي
التتويج بالكاس السوبر للاعبي الاهلي

رحيل عامر حسين وتأثيره على إصدار عقوبات مباريات كأس مصر ومن سيصدرها بعده

بالنسبة إلى مسابقة كأس مصر حاليا هناك ما يواجه مباريات الكاس من مشاكل حيث رحل عامر حسين عنها لذلك يدرس اتحاد الكرة ـ الجبلاية تحت رئاسة عمرو الجناينى أمر اسناد مهمة خاصة باصدار عقوبات لجنة المسابقات على مباريات كأس مصر الباقية تسند الى أعضاء لجنة المسابقات مع أن هناك محاولة لأن يتم اختيار أية منهم ليحل محل رئاسة اللجنة من بعد اعلان عامر حسين وهو كان رئيس اللجنة السابق أنه لن يستمر فى مهام منصبه بصورة مؤقتة الى حين الاعلان عن اللجنة الجديدة.
وكان قد وافق الاتحاد الدولي عن كرة القدم وهو الفيفا على أمر تعيين لجنة تكون خماسية لتدير اتحاد الكرة تحت رئاسة عمرو الجناينى، ومعه جمال محمد على يكون نائبا، ومعه أحمد عبد الله ومعه محمد فضل ومعهم سحر عبد الحق هم كـ أعضاء للمجلس.

مباريات كأس مصر ومن سيصدر العقوبات عليها بعد رحيل عامر حسين:

يحاول ساعيا اتحاد الكرة الخروج من هذا الفخ وهو حدوث عدم استمرار السيد عامر حسين وخروجه من لجنة المسابقات من بعد قراره الأخير وهو الذي رفض فيه الإستمرار فى ممارسة مهام منصبه بصورة مؤقتة.
من جهة أخرى فيما يخص مباريات الكأس فقد حرص الجهاز الفني في فريق مصر المقاصة على أن يتم عقد جلسه مع كل لاعبي الفريق في خلال المران وهو الاستشفائي، على ارض الملعب الفرعي في إستاد الدفاع الجوي، ومن خلال الجلسه التي تحدث الجهاز الفني مع كل اللاعبين عن ما هي سلبيات وأخطاء حدثت في مباراة الزمالك في ضمن الكأس، وانه يجب العمل على تدراكها بسرعة، ولقد طالبوهم بوجوب وضرورة الإستفادة من تلك المباراة لكي لا يتكرر الاخطاء في المرحلة القادمة والتركيز  بمنتهى القوة في بطولة الدوري التي ستنطلق حالا.
كان قد حصل لاعبو الفريق الفيومي على ما يسمى براحة سلبية لفترة تصل لثلاثة ايام اي الـ72 ساعة في عقب مران الأمس وهو الذي أعقب هزيمة الفريق من الزمالك في ضمن ربع نهائي مسابقة كأس مصر، لكي يودع أبناء الفيومي البطولة.
وعليه سوف يعود الفريق لتدريباته وهي الجماعية على يوم الثلاثاء القادم لبداية الفترة القادمة في الاعداد الاخيرة من قبل انطلاق الدوري الجديد، بحيث أنه سوف يشارك الفريق الفيومي في ضمن دورة الجونة الودية مثل مرحلة أخيرة للاستعداد للموسم الجديد، بحيث يخوض الفريق عدد ثلاث مباريات هي ودية سوف تكون أمام كلا من فريق انبي وفريق حرس الحدود وفريق الجونة.

وفي ضمن هذا السياق قد أعلن ميلوتين سريدويفيتش وهو المدير الفني في الزمالك عن تشكيلة قائمة الفريق لمباراته مع الاتحاد السكندري في ضمن الدور نصف نهائي كأس مصر وهو المقرر لها أن تقام في يوم الأحد القادم.

وتشهد هذه القائمة على رجوع اللاعب محمد حسن في داخل خط وسط الفريق، واللاعب يوسف “أوباما” من بعدما غاب هذين الثنائي عن الدور ربع نهائي من الكأس الذي كان أمام مصر للمقاصة.

ويغيب كذلك عن الفريق الأبيض لاعبين وهم كلا من اللاعب أحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف واللاعب مصطفى فتحي واللاعب خالد بوطيب بسبب عدم جاهزيتهم واللاعب محمد عبد السلام واللاعب حازم إمام واللاعب كريم بامبو واللاعب اسلام جابر واللاعب محمد صبحي وهم يغيبوا لأسباب هي فنية.

مع الأخذ في الاعتبار أن الزمالك يحتاج إلى الفوز لكي يبلغ نهائي البطولة ـ كأس مصر وهي التي يحمل لقبها الأبيض منذ الموسم السابق. هذه القائمة للزمالك كان بها عدد الـ20 لاعب.

اترك رد