الرئيسية » اخبار الرياضة » التعادل الإيجابي لمباراة أوساسونا ضد برشلونة بـ 2/2
برشلونة ضد الانتر
مباراة برشلونة ضد الانتر اليوم

التعادل الإيجابي لمباراة أوساسونا ضد برشلونة بـ 2/2

مباراة أوساسونا ضد برشلونة اليوم حيث قد سقط فيها فريق برشلونة ـ البارسا فى فخ نتيجة التعادل الإيجابى بـ 2 ـ 2، فى خلال هذا اللقاء وهو الذى أقيم على ارض ملعب هو “دال سار” ضمن الجولة الثالثة بالدورى الإسبانى ـ الليجا.

جاءت أحداث الشوط الاول في مباراة أوساسونا مع برشلونة البارسا اليوم كما يلي قد انتهي الشوط بنتيجة هي عبارة عن تقدم أوساسونا بتسجيل هدف قد سجله لاعبه روبرتو توريس عند الدقيقة رقم سبعة من بداية اللقاء وحاول بعده لاعبو البارسا من تعديل النتيجة في خلال كامل وقت و أحداث الشوط الأول لكن بلا فائدة ولا جدوى.

نوضح أبرز وأهم مواجهات أوساسونا ضد برشلونة السابقة ونتائجها قبل مباراة اليوم:

جاءت  أبرز وأهم المواجهات التي أقيمت بين برشلونة وبين أوساسونا من قبل ذلك؛ بحيث قد حل اليوم نادي برشلونة ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق أوساسونا في المساء اليوم، السبت، وهي مباراة في ضمن منافسات هذه الجولة الثالثة في الدوري الإسباني ـ الليجا على ارض ملعب هو “السادار”.

امتلك برشلونة قبل المواجهة سجلًا من عدة نتائج كبيرة في وقت اللعب أمام أوساسونا ولكنها جميعها كانت في ملعب “كامب نو” في حين أنه قد نجح الفريق وهو بطل الدرجة الثانية في أن يتحصن بأرض ملعبه في خلال عدة من السنوات الأخيرة الماضية.

فريق أوساسونا لم ينهزم في أية مباراة له على ارض ملعبه في خلال الموسم الماضي، حيث أنه في عدد الـ 20 لقاء من دوري الدرجة الثانية هو قد فاز في عدد الـ 18 مرة منهم وقد تعادل في لقائين.

وهذه الهزيمة التي مر بها الفريق الأخيرة وكانت في “السادار” ترجع إلى يوم الـ 1 من أبريل لعام 2018م السابقة وكانت أمام تيرنيفي بتسجيل هدف نظيف بلا رد، ومنذ وقتها فيما يعادل مدة تكون الـ 500 يومًا وهي لم يقابل فيها فريق أوساسونا نتيجة الهزيمة وهو يلعب على أرضه.

وأثناء العام الحالي لعب فريق أوساسونا عدد الـ 13 مباراة على أرض ملعبه لم يستقبل الفريق فيها إلا هدفين فقط ولقد خرج في عدد الـ 11 لقاء وهو بمرمى شباك نظيف بلا اهداف.

وكان آخر لقاء قد جمع بين الفريقين في موسم عامي 2016م ـ 2017م وفيها نجح خافيير ماسكيرانو في احراز هدفه وهو الوحيد ضد فريق برشلونة وهو جاء من خلال ضربة وركلة جزاء.

تلك المباراة التي أقيمت في ارض ملعب “كامب نو” انتهت بنصر وفوز البلوجرانا بعدد سباعية في مقابل هدف. من قبل ذلك بموسم عامي 2013م ـ 2014م بحيث فيها  فاز البلوجرانا بسباعية ولكن مباراة ملعب اوساسونا هي انتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف.

عند آخر موسم وتحديدًا بشهر فبراير لعام 2012م بحيث نجح أوساسونا في الفوز على البلوجرانا. هذه المباراة أقيمت في ملعب “السادار” وهي انتهت بـ 3 ـ 2 لصالح فريق أوساسونا

ومباراة مع بيب وفيها نجح برشلونة في النصر بثمانية كانت نظيفة بموسم عامي 2011م ـ 2012م على ارض ملعب كامب نو وهاتريك كما هي العادة من اللاعب ميسي وفي عام 1994م مع المدرب كابتن يوهان كرويف فاز برشلونة كذلك بنتيجة هي الـ 8 ـ 1 على فريق أوساسونا بلقاء بارض ملعب الكامب نو وهي سجل فيها روميرو هاتريك وسجل فيها رونالد كومان هدفين

وبموسم تيتو فيلانوفا ضد برشلونة كان قد نجح ميسي في احراز و تسجيل هاتريك وكانت قيادة البلوجرانا الى الفوز على حساب أوساسونا بنتيجة هي خماسية في مقابل هدف في داخل الجولة رقم الـ 24 في الليجا

 

اترك رد