الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة أرسنال ضد توتنهام التعادل الإيجابي بـ (2/2) في ديربي لندني مثير وممتع
أستون فيلا
مباراة استون فيلا مع بيرنلي

نتيجة مباراة أرسنال ضد توتنهام التعادل الإيجابي بـ (2/2) في ديربي لندني مثير وممتع

مباراة اليوم بين أرسنال وبين فريق توتنهام هوتسبير انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق منهما حيث قد كان يرغب الاستثنائي كابتن جوزيه مورينيو في ان تستمر مباراة أرسنال مع فريق توتنهام في طوال اليوم لكي يفوز، وتمنى أن لا تكون مدتها الطبيعية وهي الـ90 دقيقة فقط.

هذا حيث قد تعادل فريق أرسنال وهو يلعب مع توتنهام بنتيجة هي هدفين سجلهما كل فريق منهما في دربي لندن كان بالفعل هو ممتع في ضمن احداث وعمر مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج.

بداية التهديف كانت لفريق توتنهام بهدفين على أرسنال في مقابل صفر ولكن انقلبت الطاولة:

عن هذه النتيجة قد تحدث وصرح مورينيو عن مباريات هذا الدربي اللندني في خلال وقت أن تواجد في الاستوديو ليقول أن المباراة كانت مُضحكة وكانت ايضا ممتعة للمشاهدة.

ثم استطرد قائلا أعتقد من إن كل المشاهدين قد اتفقوا على هذا الشعور. وهو أنها كانت بحق مباراة رائعة للمشاهدة.

ومن ثم قد واصل حديثه عن المباراة الممتعة أن كل شخص في داخل بيته و منزله قد استمتع كثيرا بمشاهدة هذه المباراة، لذلك الكل لم يرغب في أن تنتهي هذه المباراة بتاتا.

ثم استطرد قائلا بالنسبة الى المدربين، فقد كانت المباراة لهما مثل الأزمة القلبية التي تعرضول لها ـ وهما كابتن إيمري وكابتن بوكيتينيو  ـ وبالتحديد في وقت قرب انتهائها ونهايتها.

ومن باب التوضيح قال ايضا أنه في آخر الـ 10 إلى الـ 15 دقيقة من اللقاء فقد كانت هناك عدة مساحات هي تعد بالجملة في ضمن خطوط الدفاع. ويوجد مساحات كبيرة هي لا تُصدق خيالية.

وأكمل حديثه قائلا: “المباراة خرجت عن السيطرة تماما في نهايتها”.

دربي لندني ممتع ولا أمتع منه ابدا قد جمع بين أرسنال وبين توتنهام على ارض ملعب ارسنال وشهد الديربي تقدم توتنهام لمرتين، إلا أن فريق أصحاب الأرض قد رفضوا الاستسلام للهزيمة وسجلو هدفين ايضا.

أما توقيع اهداف توتنهام فهو من اللاعب إيركسن واللاعب هاري كين هما من سجلا لفريقهما توتنهام، في حين أنه قد نجح الثنائي الناري وهما اللاعب أوباميانج واللاعب ألكسندر لاكازيت من التسجيل لإنقاذ فريقهما أرسنال.

أرسنال بهذه النتيجة قد رفع رصيده الى النقطة السابعة ليقع بهم في المركز الخامس، في حين أنه قد حصد فريق توتنهام نقطته وهي الخامسة ليقع في المركز التاسع.

هذا حيث قد شعر هاري كين لاعب مهاجم توتنهام بالإحباط خصوصا من بعدما فشل فريقه بالحفاظ على الهدفين لتقدمه أمام فريق أرسنال في هذا الدربي اللندني.

أرسنال حقق التعادل مع فريق توتنهام بتسجيل هدفين لكل فريق منهما في الدربي اللندني وهو الموصوف بالممتع جدا في منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

سجل هاري كين في تقدم فريقه هدف الفريق الثاني، إلا أن فريق أرسنال رفض هذه النتيجة وهي فوز توتنهام وحارب ولم يقبل الاستسلام ومن ثم عاد من التآخر بنتيجة هي الـ 2 ـ صفر ليسجل التعادل بـ 2 ـ 2.

وفي هذا صرح هاري كين باحباطه حين قال أشعر بالإحباط. حينما تقدمنا في الأول بـ 2 ـ صفر وتوقعنا بالفعل الفوز والنصر للنهاية ولكن في النهاية لم نفز وجاءت نتيجة تعادل واستطاع ارسنال ان يقلب الطاولة لصالحه.

وقال في نهاية وعقب المباراة أن هدف فريق أرسنال الذي سجله من قبل انتهاء الشوط الأول هو قد قام بتغيير من الأحداث في هذه المباراة الغريبة حقا والتي احبط هاري كين لاعب توتنهام.

اترك رد