الرئيسية » اخبار التعليم » عاجل الآن رابط الاستعلام عن الكلية المرشح لها تبعًا لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019
تنسيق الثانوية الأزهرية
موعد ظهور نتيجة تنسيق الازهر

عاجل الآن رابط الاستعلام عن الكلية المرشح لها تبعًا لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة وطلاب الملاحق ـ الدور الثاني لعام 2019م، وهذا من بعدما انتهى جميع الطلاب من قيامهم بتسجيل رغباتهم في داخل عملية تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2019م وهو المخصص لكل الطلاب وهم الحاصلين على نسبة درجات وصلت لـ 50% ووصولا الى الحد الأدنى من مجموع درجات الطلاب في المرحلة الثانية وايضا طلاب الثانوية وهم الناجحين في الملاحق ـ امتحانات الدور الثاني وكذلك المتخلفين عن بداية تسجيل رغباتهم في خلال الدور الأول والدور الثاني.

هكذا يعتبر تنسيق هذه المرحلة وهي الثالثة هذه هي آخر مرحلة من كل مراحل التنسيق من حيث أنه قد سبقه قبل ذلك تنسيق المرحلة الأولى وايضا بعدها كان تنسيق المرحلة الثانية لجميع طلاب الثانوية العامة لهذا العام الحالي 2019م.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019م:

من الجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كانت قد فتحت باب تسجيل جميع رغبات كل طلاب المرحلة الثالثة ومعهم ايضا كل طلاب الدور الثاني ـ الملاحق لكل طلاب الثانوية العامة لهذا العام واستمر الى يوم الأربعاء بالأمس وهو الموافق ـ ـ يوم الرابع من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م ـ ـ هكذا انتهى التقديم وتسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة بالأمس الاربعاء.

في ضمن بيان صدر رسمي وايضا نشرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحيث هي أكدت من خلاله أن موعد ظهور وإعلان نتيجة تنسيق تلك المرحلة وهي الثالثة لعام 2019م سوف يكون من بعد نحو الـ 48 ساعة ـ يومين كاملين من بداية غلق باب تسجيل تلك الرغبات.

هذا من المقرر أن يفتح رابط موقع التنسيق بابه للقيام بتحويلات هي خاصة عن تقليل الاغتراب لجميع طلاب المرحلة الثالثة من بعد ظهور والإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2019م وهذا يكون على حد أقصى هو اليوم الكامل اي الـ 24 ساعة.

وعلى هذا فإنه يكون من المتوقع والمنتظر للطلاب في المرحلة الثالثة والملاحق ـ الدور الثاني من طلاب الثانوية العامة 2019م أن يتم البدء في الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق طلاب المرحلة الثالثة لعام 2019م لكل طلاب الثانوية العامة وطلاب الدور الثاني ـ طلاب الملاحق على حد أقصى على يوم السبت القادم بعد غد الموافق ـ ـ يوم السابع من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على أنه سوف يتم فتح باب تلك التحويلات عن تقليل الاغتراب بهذا الحد الأقصى على يوم الأحد القادم وهو الموافق ـ ـ يوم الثامن من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ لانتهاء تحويلات وتقليل الاغتراب.

من اجل ذلك جئنا لكم برابط موقع ظهور نتيجة تنسيق تلك المرحلة ـ وهي المرحلة الثالثة من عام 2019م الجاري وايضا لجميع طلاب الثانوية العامة في الكلاحق والدور الثاني الذي انتهى تنسيقه في يوم الامس الاربعاء لكي ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة.

وأنه على فور الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق هذه المرحلة ـ المرحلة الثالثة لعام 2019م الحالي لجميع طلاب الثانوية العامة لهذا العام الحالي واستقبالا للعام الدراسي الجديد وهو عامي 2019م ـ 2020م سوف يكون هذا الرابط متاحا لكل الطلاب لكي تتم لهم معرفة اسم الكلية وهي التي قد تم ترشيحهم لها وهذا يكون من خلال هذا الرابط التالي:

بوابة الحكومة المصرية ـ خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد

هذا الرابط يتيح للطالب التعرف على الكلية التي ترشح القبول بها له.

اترك رد