الرئيسية » وظائف خالية » شروط التقديم على وظائف جامعة تبوك ورابط التسجيل
وظائف جامعة تبوك
التقديم لوظائف جامعة تبوك

شروط التقديم على وظائف جامعة تبوك ورابط التسجيل

أعلنت جامعة تبوك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الخامس من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ عن البدء في استقبال طلبات تخص امر شغل الوظائف الإدارية والوظائف الفنية وهي تكون للرجال من خلال موقعها الإلكتروني الذي سوف نوضح الرابط الخاص به في السطور التالية:

موقع جامعة تبوك الالكتروني

من الجدير بالذكر أنه قد كانت جامعة تبوك نزلت اعلان في يوم الأمس، عن وجود وتوفر عدد لا بأس به من الوظائف وهي الإدارية وايضا الوظائف الفنية والوظائف الهندسية الخالية والشاغرة لكلا من الرجال ـ والنساء وهذا يكون عن طريق عمل تلك المسابقة الوظيفية لكل المواطنين وهم المتقدمين الذين بالفعل تتوفر لديهم تلك المؤهلات وهي العلمية وتلك الخبرات وهي العملية التي هي المطلوبة للقبول في خلال هذه الوظائف المعلن عنها، وأن كل ممن تنطبق عليهم كل شروط المسابقة وهي الوظيفية طبقا لما ورد في متن ونص لائحة الوظائف العامة وأيضا دليل خاص بتصنيف هذه الوظائف.

شروط القبول في وظائف جامعة تبوك لكلاً من الرجال والنساء والمسمى الوظيفي لها:

قدمت جامعة تبوك شروط للقبول في هذه الوظائف المعلن عنها من لديها لكلا من الرجال والنساء على حد سواء وهو يجب أن يكون الشخص المتقدم هو يمتلك الجنسية السعودية أي ان يكون سعودي الجنسية طبقا للشروط وطبقا للمواعيد التي هي الموضحة في نص ومتن الإعلان لها وهو الرسمي.
وكانت قد أوضحت الجامعة ـ جامعة تبوك ـ عن أن التقديم للقبول في هذه الوظائف وهو الذي بدأ من صباح اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الخامس من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهو سوف يكون مستمر إلى يوم الخميس القادم الموافق هجريا الـ  13 ـ 1  ـ 1441هـ.

هذا من حيث أنه قد أعلنت جامعة تبوك، عن حاجتها في شغل وظائف والشواغر سواء هي الإدارية أو هي الفنية أو حتى الهندسية الخالية التي سوف يشغلها طبقا للشروط المطلوب توفرها في المتقدمين من الرجال والنساء والتقديم والتسجيل لهذه الوظائف الشاغرة في جامعة تبوك يكون عن طريق اقامة المسابقة الوظيفية للمتقدمين.

صرحت جامعة تبوك من أن الجامعة سوف تختار الاشخاص المتقدمين وهم الذين يكون لديهم تلك المؤهلات وكل الخبرات العملية المطلوب توافرها لنيل هذه الوظائف المعلن عنها وهم الذين تنطبق عليهم الشروط في داخل المسابقة الوظيفية.

وقد أوضحت الجامعة عن شرطها لمن يريد التقدم لنيل هذه الوظائف المعلن عنها هو أن يكون معه الجنسية السعودية، ويتقدم في المواعيد المحددة.

أما عن طريقة وكيفية القيام بالتسجيل الى هذه الوظائف فسوف يبدأ التسجيل الى تلك الوظائف الخاصة بجامعة تبوك من اليوم صباحا الخميس وهو الموافق يوم السادس من شهر محرم الراهن لعام 1441هـ الحالي ـ ـ  6 / 1 / 1441هـ، ويمتد فترة النقديم إلى يوم الخميس القادم وهو الموافق ـ ـ يوم الثالث عشر من شهر محرم الراهن لعام 1441هـ الراهن ـ ـ ويكون التقديم من خلال الرابط الخاص بنظام التوظيف وهو الإلكتروني المدرج أعلاه.

المملكة العربية السعودية، حيث تم الاعلان من قبل جامعة تبوك في اليوم الخميس عن توافر وظائف إدارية ووظائف فنية ووظائف هندسية خالية للجنسين (رجال ـ نساء)، من اصحاب المؤهلات العلمية المطلوبة في داخل الجامعة.

وجاء الاعلان من قبل الجامعة على صفحة حسابها الرسمية التي هي توجد على موقع التغريدات الصغيرة وهو موقع تويتر، بحيث سوف يتم التقديم من خلال مسابقة وظيفية.

اترك رد