الرئيسية » اخبار التقنية » تطبيق Apple Store الجديد لإصدار آيباد حديث من الجيل السابع لشركة أبل
Apple Store
صدور الايباد الجديد والحديث من ابل

تطبيق Apple Store الجديد لإصدار آيباد حديث من الجيل السابع لشركة أبل

شركة ابل تعلن اليوم عن انها تصدر جهاز ايباد iPad الجديد وهو من الجيل السابع في Apple Store وهو الذي يضيف نسبة مساحة شاشة هي أكبر ويدعم وجود Smart Keyboard ـ لوحة مفاتيح هي كاملة في الحجم تضاف إلى الايباد الجديد ـ iPad وهو يعد الأكثر رواجاً وايضا يعتبر الأقل كلفة. لانه يبدأ سعر جهاز الايباد iPad وهو الحديث الجديد من مبلغ الـ 1,349 درهم إماراتي،

Apple Store تصدر آيباد جديد بمواصفات مميزة وحديثة مع لوحة مفاتيح مضافة إليه:

من مميزات الايباد ان له شاشة هي Retina وهي مذهلة ولها مقاس هو الـ 10.2 إنش ومن أحدث الابتكارات في الشاشة بما فيها وجود دعم وهو 2Apple Pencil، وله شريحة هي A10 Fusion وهي السريعة وله كاميرات ومستشعرات حديثة متطورة، وهو يضمن وجود سهولة في حمله وفي الاتصال ويتميز بساطة في طريقة الاستخدام، وهو يضم بطارية هي تدوم في طوال ثلاثة ايام. ويتوفر هذا الايباد iPad الجديد بدء من اليوم الاربعاء وفي داخل المتاجر يبدأ على يوم الإثنين القادم الموافق الـ 30 من شهر سبتمبر.

جاء تصميم ايباد iPad الجديد وهو يشغل نظام التشغيل المسمى ios – iPadOS وهو النظام الذي يوفر عدد من طرق جديدة في داخل ميزات عن تعدد المهام وفي إدارة المستندات وضمن إضافة تعليقات عليها وايضا استخدام Apple Pencil ويتم الاطلاع على كثير من المعلومات وهذا يكون بمجرد وجود لمحة هي على شاشة تكون رئيسة ولها تصميم جديد. حيث ان جهاز iPad الجديد بهذا النظام iPadOS هو يرتقي بكل شيء مما يحبه الناس في داخل جهاز الايباد iPad وهو الأكثر شهرة ليصل الى آفاق هي أرحب في ضمن الإبداع وفي التعلم وفي العمل وايضا في اللعب.

الايباد الجديد هو يفتح Apple Pencil وهو صاحب الشكل الجذّاب لكثير من آفاقاً جديدة حتى يزيد الإبداع ويرتفع تعزيز الإنتاجية وهو يرتقى عنصراً أساسياً بالاستمتاع بهذه التجربة للـ iPad الجديد، بحيث صار باستطاعته لجميع العملاء حاليا إضافة اية من التعليقات على صفحات الويب وهي كاملة وفي مستندات وان يتم إرسالها بمنتهى البساطة بما هو تمرير لـ Apple Pencil من جهة الزاوية السفلى في الشاشة، وانه تتيح لوحة لأدوات خاصة بتصميم جديد وهذا وصولاً الى أسهل للأدوات وللألوان وللأشكال المفيدة.

سعر Apple Store الجديد

يوجد الايباد الجديد باللون الفضي والرمادي الفلكي والذهبي وهو له سعة هي الـ 32GB والـ128GB. يبدأ سعره iPad من مبلغ الـ 1,349 درهم إماراتي بالنسبة الى موديل Wi-Fi، 2,249 درهم إماراتي.

يتوفر الايباد iPad الجديد لأن يتم طلبه بدءً من اليوم على موقع apple.com وفي ضمن تطبيق هو Apple Store في داخل الولايات المتحدة ولأكثر من عدد الـ 25 دولة وفي باقي المناطق الأخرى. سوف يتوفر iPad في داخل المتاجر في هذه الدول وغيرها بدءً من يوم الـ 30 من شهر سبتمبر الراهن.

سيتوفر القلم الخاص بجهاز الايباد الجديد ـ Apple Pencil وهو من (الجيل الأول) للشراء وحده وعلى حدة وهو سيكون بسعر مبلغ الـ 399 درهم إماراتي.

سيتوفر ايضا غطاء خاص لهذا الايباد الاصدار الجديد Smart Cover وهو يكون مصنوع من البولي يوريثان وسيكون متوفر بسعر مبلغ الـ 169 درهم إماراتي وهو سيكون باللون الدخاني والأبيض واللون الوردي والرملي الوردي وايضا اللون الأزرق ألاسكا الجديد. وهو سوف يتوفر معه لوحة مفاتيح سمارت وهي ايضا ممكن ان يتم شراءها منفردة ووحدها وهذه كانت تمام مواصفات ومميزات تطبيق Apple Store الذي يتم من عليه شراء ايباد اصدار جديد وحديث.

اترك رد