الرئيسية » اخبار الرياضة » انطلاق مراسم قرعة الدوري المصري وإقامة قمة الأهلي والزمالك مبكرًا لهذا الموسم
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

انطلاق مراسم قرعة الدوري المصري وإقامة قمة الأهلي والزمالك مبكرًا لهذا الموسم

قرعة الدوري المصري الممتاز فيما يخص كرة القدم حيث اقيمت هذه القرعة وقد اسفرت القرعة الخاصة بموسم منطلق حاليا لعامي 2019م ـ 2020م عن اقامة مباراة وقمة هي سوف تكون في خلال هذا الموسم الامنطلق هي مبكرة في ما بين عملاقي كرة القدم المصرية وهما فريق الأهلي وبين فريق الزمالك سوف تقام في خلال منافسات الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تسفر قرعة الدوري المصري عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة:

هذا حيث أنه من المقرر أن يواجه الأهلي في ضمن أول جولة مع فريق سموحة وسوف تقام المباراة في ملعب استاد الاسكندرية، في حين أنه سوف يلتقي غريمه التقليدي وهو فريق الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري وهي سوف تقام على ارض ملعب الأول.

أيضا تقرر مواجهة الأهلي ضد فريق الاسماعيلي في داخل منافسات الجولة التاسعة، ومع فريق بيراميدز في داخل منافسات الجولة السادسة عشر، وعلى الوجه المقابل سوف يلتقي فريق الزمالك مع فريق بيراميدز في ضمن الاسبوع السابع من جولات الدوري، وسوف يلتقي مع فريق الدراويش ـ الاسماعيلي في ضمن منافسات الجولة رقم الـ17.

ـ لقاءات ومواجهات ستقام ضمن الجولة الأولى

ـ سيلتقي فريق انبي مع فريق بيراميدز

ـ سيلتقي فريق المصري مع فريق حرس الحدود

ـ سيلتقي فريق الجونة مع فريق الإسماعيلي

ـ سيلتقي فريق الزمالك مع فريق الاتحاد

ـ سيلتقي فريق أسوان مع فريق مصر للمقاصة

ـ سيلتقي فريق طلائع الجيش مع فريق المقاولون العرب

ـ سيلتقي فريق وادي دجلة مع فريق طنطا

ـ سيلتقي فريق سموحة مع فريق الأهلي

ـ سيلتقي فريق الإنتاج مع فريق اف سي مصر

من الجدير بالذكر أن مسابقة وبطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية سوف تبدأ وتنطلق على يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م، على أنها سوف تنتهي لهذه النسخة وهذا الموسم على شهر مايو القادم لعام 2020م القادم.

أسفرت أيضا القرعة للدوري المصري عن مباراة قمة هي قاهرية ـ سكندرية سوف تجمع كلا من فريقي عملاقي كرة القدم المصرية وهما نادي الأهلي ونادي الزمالك ليلعب كلا منهما أولهما مع فريق سموحة والثاني يلعب مع فريق الاتحاد وهي سوف تكون ضمن منافسات أول جولات بطولة الدوري المصري لهذا الموسم المبتدئ قريبا لعامي 2019م ـ 2020م.

ـ في اول مباراة قمة لاول جولات الدوري المصري المنطلق قريبا هو سوف يلتقي فيها فريق الاتحاد السكندري مع الزمالك حيث أنه سوف يستضيف الزمالك،

ـ ولكن القمة الثانية بين الاهلي وسموحة فهي سوف يحل فيها فريق سموحة فريقا ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي.

ـ وأيضا سوف يخوض فريق طنطا وهو الفريق العائد لمرة اخرى ومن جديد الى الظهور ضمن أضواء الدوري المصري الأولى ويلتقي في اول مواجهاته وهو يلعب أمام فريق وادي دجلة.

ـ في حين لأنه سوف تتكرر مواجهة ومباراة فريق بيراميدز مع فريق إنبي في ضمن بداية انطلاق وافتتاح تلك البطولة والمسابقة  للدوري المصري الممتاز لهذه النسخة كما حدث من قبل في خلال الموسم الماضي، وهذا اللقاء في الموسم الماضي كان قد انتهى بفوز فريق بيراميدز بنتيجة هي هدف نظيف بلا رد.

ـ وكذلك سوف يخوض فريق الإسماعيلي أول مواجهة له وهي سوف تكون أمام فريق الجونة،

ـ ويبدأ ويستهل نادي مصر المقاصة أول مباراياته في خلال تاريخه مع مواجهات الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية الجديدة بمواجهة فريق الانتاج الحربي.

اترك رد