الرئيسية » اخبار الرياضة » مؤمن زكريا يتحدث عن إصابته أنها نفسية كسرته من كثرة الأحداث وهو يفكر في الإعتزال
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا يعاني من اصابة نفسية

مؤمن زكريا يتحدث عن إصابته أنها نفسية كسرته من كثرة الأحداث وهو يفكر في الإعتزال

صرح اللاعب مؤمن زكريا وهو لاعب النادي الأهلي، عن إن إصابته وعن انها اصابة “نفسية”، وهي تعتبر السبب في بعده عن المشاركة في بقية المباريات.

ويضيف مؤمن زكريا في احد تصريحاته الاعلامية والتليفزيونية لعدة من البرنامج، عن إنه من بعد الإصابة وبعده لمدة طويلة هي وصلت الى الـ6 شهور، وقد اختتمت بحدوث تعب لوالده وانه تم خضوع والدته الى عملية جراحية وهذا كان بسببه، وهذا هو ما أثر عليه بشكل نفسي بلا مساعدة من اي أحد

وصرح ايضا من أنه سوف يسافر ألمانيا ليتلقى العلاج، للتعرف على مدى إصابته تحديدًا وعلى مدة العلاج، وقال انه مر عليه ستة شهور من العب النفسي والبعد عن المشاركة واستطرد قائلا من ان إصابتي في داخل الركبة ولكنه لا يعلم ما هي تماما تلك الإصابة.. حيث ان الأشعة التي قام بعملها لم تُظهر شيئا ولكنه يقول من انه يشعر الم وبوجع.

يشير مؤمن زكريا إلى أن الأحداث الماضية أثرت عليه نفسيا وبعده عن المشاركة لستة أشهر:

وقال مؤمن أن هناك يوجد اربع لاعبين يتحدثون اليه بشكل وصورة دائمة يوميا تقريبا وهم اللاعب عماد متعب، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، واللاعب أحمد فتحي، واللاعب عمرو السولية.

مؤمن زكريا كان قد عرض رسالة من كابتن محمود الخطيب وهو رئيس النادي الأهلي وهي كانت على تاريخ شهر أكتوبر، وكانت تحمل وتتضمن عدم وضعه لأية من عراقيل أو من شروط للتجديد في النادي الاهلي.

وقال ايضا أنه لديه ضيق مما حدث مع مؤمن زكريا في الأهلي، من أنه لا أحد يتصل أو أحد يسأل عليه، فهم يعدوا عشرة عمر”.

وأما عن المدير الفني وهو الكابتن الجديد بالنادي الاهلي قال عنه ان فايلر لا يعرفني، ولكني لدي يقين وثقة في ربنا إني من بعد شهر ونصف تقريبا سوف أكون في داخل ارض الملعب.

واستطرد قائلا عن أنه قد وقع مع النادي لمدة الـ 3 سنوات، ولكني الان لست مقيد، ومن ثم بالتالي فأنا حر في الانتقال، وذلك لن يؤثر على عملية استمرار اللاعب في الأهلي على الرغم من أنني كنت تلقيت عدد من هذه العروض.

وفي ختا تصريحاته قد قال من أنه واجه عدة أحداثا هي قامت بكسره حاليا، وهذا كان في ظل ابتعادي عن ارض الملعب وعن التدريب وعن أصدقائي، وايضا عن الجماهير وهي التي أعشقها وهي ايضا تعشقني.

وقال ايضا من أنه سوف يسافر في ضمن رحلة علاج هي متجهة الى دولة ألمانيا وهي رحلة من اجل تلقي العلاج، حتى يستطيع ان يتعرف على مدى إصابته حيث انه يشعر بالالم في داخل ركبته مع ان الاشعة التي اجراها على ركبته لم تظهر وجود اية اصابة عضوية وهو لا يعرف تحديدا اين توجد الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لمدة الستة اشهر الماضية

بحيث هو قد مرت الستة الشهور الاخيرة عليه وبها مزيد من الضغط النفسي الشديد عليه مما جعل اصابته ازدادت وهي لا تظهر كعضوية بل هي نفسية لما عاناه في الفترة الاخيرة عن أن كل ما واجهه من معاناة هي التي ادت الى احساسه بان اصابته لا تزول عنه وهو يعاني منذ مدة من اهمال اصحابه وزملاءه له ولا احد منهم يتصل بهم ولا يسأل عنه منذ ان ابتعد عن ارض الملاعب وعن جماهير النادي اللاتي تحبه ويحبهم احس اللاعب مؤمن زكريا بالوحدة وهذا بسبب الاهمال له وهو لا يلقي عبء على المدير الجديد فهو لا يعرفه.

اترك رد