الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مشاهدة مباراة الزمالك اليوم السبت بدوري الأبطال الأفريقي مع جينيراسون السنغالي
موعد مباراة الزمالك
فريق الزمالك يلعب اليوم بالدوري الافريقي

موعد مشاهدة مباراة الزمالك اليوم السبت بدوري الأبطال الأفريقي مع جينيراسون السنغالي

مباراة هامة سوف تقام اليوم مساءً السبت الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الراهن ـ ـ وهي مباراة الزمالك اليوم مع فريق جينير اسيون فوت وهو بطل السنغالي في مسابقة دوري ابطال أفريقيا بحيث تنتظر وتترقب الجماهير البيضاء أي الزملكاوية المحبة والعاشقة للفارس الأبيض هذه المباراة وهي المنتظرة التي سوف تقام في ما بين فريقهم المحبوب الزمالك وبين فريق جينير اسيون فوت وهو بطل السنغال، في ضمن منافسات مباراة ذهاب ذلك الدور للبداية للبطولة وهو رقم الـ32 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا 2019م ـ 2020م، وهي التي كان من المقرر لها إقامتها على أرض ملعب الفريق  المنافس بطل السنغال وهو فريق جينير اسيون فوت.

مباراة الزمالك اليوم التي سيلتقي فيها وبطل السنغال جينيراسيون فوت بالثامنة مساءً:

ستقام مباراة الفارس الابيض ـ الزمالك اليوم السبت الـ 14 ـ 9 ـ 2019م مع بطل السنغال وهو فريق جينير اسيون فوت على تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي،

وأما عن أرقام الفريقين فقد تأهل الفارس الأبيض ـ الزمالك إلى ذلك الدور الذي هو من بدايات المسابقة الافريقية لعامي 2019م ـ 2020م في عقب فوزه على حساب فريق ديكاداها وهو الصومالى بتسجيل نتيجة ساحقة وقاتلة للفريق الصومالي وهي الـ  13 ـ صفر فى اجمالي مجموع نتيجتي مباراتى لعبهما وهما مباراة الذهاب ومباراة الاياب والعودة ضمن دور اولي رقم الـ64 من مسابقة وبطولة أبطال افريقية، ومن ثم يحاول ويسعى جاهدا كل أبناء ميت عقبة ـ الزمالك الى تحقيق الفوز الثاني لهم في هذه المسابقة المبتدئة على نتيجة تكون مرضية جدا وإيجابية فى خلال مباراة الذهاب لتتم لهم مواصلة فوزه وانتصاراته لكي يستعيد الفارس الابيض البطولة الافريقية ـ أو الأميرة الأفريقية الى جعبته مرة اخرى.

القنوات الرياضية الناقلة حصريا لهذا اللقاء اليوم السبت مساءً بين الزمالك وبين جينير اسيون فوت بطل السنغال هي كما يلي:

تذيع وتنقل قناة رياضية وهي الـ أون سبورت مباراة الزمالك مع فريق جينير اسيون فوت على الهواء فورا ومباشرة، ولكن سوف يسبق اللقاء هذا الإستوديو التحليلى للمباراة واللقاء فى حضور عدة ونخبة من نجوم وكوكبة التحليل لكرة القدم ـ تلك الساحرة المستديرة.

أما عن تشكيل الفارس الابيض فقد استقر الكابتن الصربي وهو ميتشو المدير الفني الجديد في نادي الزمالك بصورة كبيرة على تشكيل للاعبي الفريق في ضمن مباراة فريق جينير اسيون فوت البطل السنغالي.

هذه المباراة اليوم مساءً يلعب فيها الزمالك وهو في خارج ارض ملعبه التي سيلعبها أمام فريق جينير اسيون فوت في مباراة ذهاب هذا الدور رقم الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019م ـ 2020م.

قائمة تشكيل الزمالك في لقاء اليوم المتوقعة هي كما يلي:

ـ ـ سوف يتواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد عواد.

ـ ـ سوف يتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب حمدي النقاز ـ واللاعب محمود علاء ـ واللاعب محمد عبد الغني ـ واللاعب محمد عبد الشافي.

ـ ـ سوف يتواجد اليوم في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب طارق حامد ـ واللاعب فرجاني ساسي ـ واللاعب يوسف أوباما ـ ـ واللاعب عبد الله جمعة ـ واللاعب أشرف بنشرقي.

ـ ـ أما في خط الهجوم سوف يتواجد لاعب هو: اللاعب مصطفى محمد.

هكذا كانت تلك هي قائمة اسماء اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم السبت الموافق الـ 14 ـ 9 ـ 2019م مساءً الساعة الثامنة.

اترك رد