الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الليجا اليوم بين برشلونة وفالنيسيا وفوز البارسا بخمسة أهداف لهدفين
برشلونة
برشلونة يفوز على فياريال اليوم

نتيجة مباراة الليجا اليوم بين برشلونة وفالنيسيا وفوز البارسا بخمسة أهداف لهدفين

مباراة اليوم القوية التي كانت تنتظر الفريق الكتالوني البارسا ـ برشلونة وهو فيها يستضيف فريق فالنسيا في خلال احداث الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني في كرة القدم أو الليجا. حيث قد حقق فيها فريق البارسا برشلونة الفوز رقم اثنين له في خلال عمر هذا الموسم، بفوزه على فريق فالنسيا اليوم بنتيجة هي الـ 5 ـ 2 في خلال أحداث مباراة كانت ممتعة ومثيرة.

هكذا قد رفع برشلونة ما له من رصيده إلى النقطة وهي الـ7 في ضمن سباق منافسات لجولات الدوري الإسباني، وهنا الجميع في انتظار باقي مباريات الجولة وهي التي سوف تقام في الغد ضمن الليجا ـ الدوري الإسباني.

أهداف لقاء برشلونة وفالنيسيا اليوم وملخص المباراة في الليجا ـ الدوري الأسباني:

كان قد سجل أهداف فريق برشلونة لاعبين وهم كلا من اللاعب أنسو فاتي واللاعب فرينكي دي يونج واللاعب جيرارد بيكيه واللاعب لويس سواريز الذي سجل عدد «هدفين» في حين أنه قد سجل لصالح فريق فالنسيا اللاعب الفرنسي كيفين جاميرو واللاعب الأوروجوياني ماكسي جوميز.
انطلقت هذه المباراة من على ارض ملعب كامب نو، وهو تميمة حظ وسلاح فريق برشلونة فهو  الأهم في خلال هذه المباراة هو اللاعب لويس سواريز وهو كان على دكة الاحتياطي والبدلاء البلوجرانا وكان على أرضية الملعب والميدان ان الاعتماد الأكبر هو كان على كل من اللاعب جريزمان واللاعب فاتي، ومن ثم بدأ أرثر ميله للمباراة منذ البداية.

وكان قد استحوذ برشلونة على احداث المباراة منذ ان بدأت ومنحه ايضا اللاعب وهو أنسو فاتي كثير من اللقطات التي هي الخطيرة للغاية هذا طبعا بالإضافة إلى منحه له لهدف وانه قام بصناعة هدف، ايضا دخل اللاعب فرينكي دي يونج في ضمن الأجواء ليسجل الهدف الأول له وهو مرتديا قميص البلوجرانا وهذا كان منذ قدومه من فريق أياكس أمستردام وهو الهولندي.

ايضا قد شهدت هذه المباراة عودة اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز وهو الذي أثبت استعداده وجاهزيته لفريق بوروسيا دورتموند في ضمن دوري أبطال أوروبا على يوم الثلاثاء المقبل، بتسجيل هدفين في خلال عمر شوط واحد.انهى برشلونة المباراة بنصره بـ 5 ـ 2، هي عبارة عن نتيجة عريضة كانت غير متوقعة في خلال غياب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو غاب لثاني مباراة للفريق على ارض ملعب كامب نو من غير لاعبه ميسي وهي تنتهي بتسجيل فريق البلوجرانا لعدد خمسة أهداف.

وحين جاءت الدقيقة رقم الـ 86 من عمر اللقاء الفعلي كانت بها توقعات لان يسجل اللاعب أنطوان جريزمان في خلال هذا المهرجان وهو التهديفي ولكن انتهت المباراة بلا تسجيل اللاعب الفرنسي لاية هدف وظلت نفس النتيجة وهي الـ 5 ـ 1 لصالح البارسا ـ برشلونة الذي أنهى المباراة بالفوز الكبير.

وعند الدقيقة رقم الـ 82 من عمر اللقاء جاء هدف وهو كان خامس هدف لصالح البارسا ـ برشلونة وهو جاء عن طريق اللاعب لويس سواريز، وهو اللاعب الأوروجوياني المتعطش لتسجيل الأهداف.

وعند الدقيقة رقم الـ 61 من عمر اللقاء الفعلي تم تسجيل هدف وهو هدف رابع لصالح البارسا ـ برشلونة وهو جاء عن طريق اللاعب لويس سواريز، وسجله في دقيقة واحدة افقط.

وأما عند الدقيقة رقم الـ 51 من عمر اللقاء الاصلي في بداية الشوط الثاني تم تسجيل هدف وهو رقم ثلاثة لصالح البارسا ـ فريق برشلونة وهو هدف جاء عن طريق ومن توقيع اللاعب جيرارد بيكيه، وهو هدف عن طريق صناعة من اللاعب أنطوان جريزمان. هكذا فاز البارسا بخمسة اهداف لنجومه ولاعبيه.

اترك رد