الرئيسية » اخبار الرياضة » انطلاقة الدوري الألماني ومباراة سحق فريق دورتموند لنظيره ليفركوزن برباعية نظيفة
الدوري الألماني
مباريات وجولات الدوري الالماني

انطلاقة الدوري الألماني ومباراة سحق فريق دورتموند لنظيره ليفركوزن برباعية نظيفة

بدأ وانطلق الدوري الألماني منذ مدة قصيرة بجولاته الجديدة لنسخة عامي 2019م ـ 2020م؛ وفيما يلي بعض مباريات الدوري الالماني حيث انه قد تجاوز فريق بروسيا دورتموند لنظيره ومنافسه فريق باير ليفركوزن بنتيجة هي الـ 4 ـ صفر التي اقيمت في يوم السبت بالأمس الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر سبمتبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهذه النتيجة جاءت بسبب وفضل عدد هدفين سجلهما لاعبه القائد ماركو ريوس لكي يصبح واقعا في المركز الثاني ـ الوصيف ضمن دوري الدرجة الأولى الألماني في كرة القدم وهو بات متراجعا بسبب فارق نقطة واحدة من وراء وخلف فريق رازان بال شبورت لايبزيج الذي هو الفريق المتصدر.

ترتيب فرق الدوري الألماني بعد فوز دورتموند اليوم على حساب ليفركوزن بـ 4/0:

على هذه النتائج يتصدر فريق لايبزيج لجدول ترتيب الدوري الألماني بما له من رصيد هو العشر نقاط حصدهم في عقب نتيجة تعادله الايجابي بـ 1 ـ 1 مع فريق بايرن ميونيخ وهو الفريق الذي بات واقعا في المركز الثالث من ترتيب الجدول بما له من رصيد هو الثماني نقط.

وفي خلال تجربة هي مثالية من قبل مباراته التي لعبها في خلال هذا الأسبوع وهي كانت مقامة على أرضه وكانت أمام فريق البارسا ـ برشلونة في خلال دوري أبطال أوروبا، بحيث قد سدد لاعبه باكو الكاسير وهو اللاعب السابق في الفريق الإسباني سجل مباشرة للهدف الخامس له في خلال هذا الموسم وسجله عند الدقيقة رقم الـ 28 في الشوط الأول للقاء. وكان قد سجل الكاسير حاليا في كل تلك المباريات وهي الرسمية التي لعبها عدد الثماني أهداف لفريقه ولمنتخب بلاده في خلال هذا الموسم ومن ثم فهو قد هز مرمى الشباك لعدد العشرة مرات إلى الآن.

كذلك كان فريق دورتموند لديه أمل في الرجوع بعقب خسارته المفاجئة التي كانت أمام فريق اونيون برلين من قبل مدة التوقف الدولية، ولقد قدم أداء ومستوى رائع في خلال أحداث الشوط الأول لكي يسدد الكرة في العارضة وأجبر الحارس أوكاش هراديتسكي وهو حارس مرمى فريق ليفركوزن على أن يقوم بسلسلة من تلك التصديات للكرة وهي الرائعة.

أيضا سجل اللاعب ريوس من بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني من بعد أن شق اللاعب جيدون سانشو طريقه ليدخل إلى داخل تلك المنطقة الهامة وهي الجزاء ليتمكن من ان يمرر لالكاسير وهو الذي خدع كل الناس على اعتباره سوف يسدد ليتمكن من أن يدع الكرة بالفعل تمر من بين رجليه لتصل الى اللاعب قائد دورتموند وهو الذي تمكن من أن يسكنها في مرمى الشباك.

وفي ضمن تحرك مماثل، استطاع أن يبعد حارس مرمى ليفركوزن لتمريرة كرة هي عرضية من قبل اللاعب سانشو الى اللاعب البرتغالي رفائيل جيريرو وهو الذي لم يواجه لأية مشكلة في تسجيل وإحراز الهدف وهو الثالث في عقب الدقيقة رقم الـ 83 من عم راللقاء في الشوط الثاني من قبل أن يكمل اللاعب ريوس نتيجة الفوز عند الدقيقة رقم الـ 90 من عمر اللقاء الأصلي بأخر دقيقة بطريقة تسجيله لثالث هدف له في ضمن أربع مباريات لكي يرفع نسبة رصيد فريق دورتموند ليصل إلى عدد التسع نقاط.

ولقد قال الكابتن لوسيان فافر وهو مدرب دورتموند أنه قد لعبنا دفاع بشكل ممتاز وجيد في مباراة اليوم وأن هذا قد كان ضروريا. وكان اللاعبين يدركوا بالفعل من أنهم سوف يستحوذون جيدا على الكرة وبشكل كبير ومستمر كثيرا.

اترك رد