الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدوري الإيطالي اليوم بعد فوز أتلانتا على حساب فريق جنوي
ترتيب الدوري الإيطالي
مباريات الدوري الإيطالي للفرق الايطالية

جدول ترتيب الدوري الإيطالي اليوم بعد فوز أتلانتا على حساب فريق جنوي

اعادة جدول ترتيب الدوري الإيطالي اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ من بعد أن حقق فريق أتالانتا الايطالي الفوز الدرامي على حساب فريق جنوى نظيره الايطالي بنتيجة كانت تساوي الـ 2 ـ 1 فى خلال المباراة وهي التى كانت قد جمعتهما منذ قليل في مساء اليوم الأحد بارض ملعب هو الـ “لويجي فيراريس”، لقاء في ضمن منافسات تلك الجولة الثالثة من زمن وعمر مسابقة وبطولة الدوري الايطالي ـ أو “الكالتشيو”.

مباراة أتلانتا اليوم مع جنوي في ترتيب الدوري الإيطالي ـ الكالتشو:

بدأ وبادر اليوم الأحد مساء فريق أتالانتا بالتهديف والتسجيل عن طريق لاعبه لويس مورييل عند الدقيقة رقم الـ 64 من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الثاني من خلال ركلة ـ ضربة جزاء، من قبل أن يعادل هذه النتيجة اللاعب دومينيكو كريشيتو لهذه النتيجة لصالح فريق جنوى من خلال ضربة ـ ركلة جزاء كانت عند الدقيقة رقم الـ 91 أي في الوقت بدل الضائع في بداية الوقت الاضافي 90+.

وفى الوقت وهو الذى كان بالفعل يتأهب كل اللاعبين لإطلاق الحكم لصافرة انتهاء المباراة، ولقد تمكن اللاعب دوفان زاباتا من تسجيل هذا الهدف القنبلة وهو الثاني لصالح فريق اتالانتا الذي جاء لفوز به الفريق عند الدقيقة الأخيرة وهي الـ 96 في الوقت القاتل من زمن المباراة الاضافي.

تلك النتيجة وهي الفوز تسببت في رفع رصيد فريق اتالانتا إلى الـ 6 نقاط ليقع بهم فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الايطالي ـ “الكالتشيو”، من وراء الانتر ميلان وهو الفريق صاحب مركز الصدارة على فارق هو ثلاث نقاط، في حين أنه تجمد وتوقف رصيد فريق جنوى برصيد هو الـ 4 نقاط ليقع بهم فى المركز التاسع.

ومن ثم يحل فريق أتالانتا كضيف ثقيل على فريق دينامو زغرب الكرواتي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاربعاء المقبل، في ضمن منافسات هذه الجولة الاولى من مرحلة ودور المجموعات ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا اليورو، من قبل أن يستضيف فريق فيورنتينا على يوم الاحد المقبل، في ضمن منافسات رابع جولة من زمن وعمر مسابقة وبطولة الدوري الايطالي ـ الكالتشيو.

أيضا يلتقي في اليوم وهي ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي ـ الكالتشو، فريق بريشيا مع فريق بولونيا، وفريق بارما مع فريق كالياري، وفريق سبال مع فريق لاتسيو، وفريق روما مع فريق ساسولو، وفريق هيلاس فيرونا مع فريق انتر ميلان، في حين أنه تختتم فعاليات لمنافسات هذه الجولة في يوم الغد الاثنين ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بأن تقام مباراة واحدة فقط سوف تجمع في ما بين فريقي وهما فريق ناديا تورينو وبين فريق ليتشي.

فيما يلي نتائج المباريات التي اقيمت في الدوري الايطالي ـ الكالتشو وأهمهم قد حقق فريق روما، الفوز الأول له في خلال هذا الموسم بالدوري الإيطالى، على حساب الفريق ضيفه وهو فريق ساسولو، بالنتيجة التالية الـ 4 ـ 2، فى خلال المباراة وهي التى جمعت بين الفريقين، منذ قليل في مساء اليوم الأحد على ارض ملعب “أولمبيكو”، في ضمن منافسات ثالث جولة من الكالتشيو.

بسبب هذا الفوز تمكن من أن يرفع فريق الذئاب ما له من رصيده لـ 5 نقاط ويقع بهم فى المركز السابع، في حين تجمد رصيد فريق ساسولو بـ 3 نقاط ويقع بهم فى المركز الـ 15، من جدول ترتيب الدورى الإيطالي.

اترك رد