الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز ميلان على هيلاس فيرونا وهو في عقر داره بـ (1/ 0) بمنافسات الدوري الإيطالي
يوفنتوس
الدوري الإيطالي ونتيجة مباراة يوفنتوس اليوم

فوز ميلان على هيلاس فيرونا وهو في عقر داره بـ (1/ 0) بمنافسات الدوري الإيطالي

الدوري الايطالي اليوم لنسخة عامي 2019م ـ 2020م الحالية بالجولة الثالثة حيث قد خرج فريق انتر ميلان بنتيجة الفوز الغالي والثمين من ارض ملعب مضيفه فريق هيلاس فيرونا وهو في عقر داره بنتيجة هي الـ (1 ـ صفر)، في خلال أحداث المباراة وهي التي جمعتهما منذ قليل، في مساء يوم الأمس الأحد ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي في ضمن منافسات ثالث جولة من مسابقة الدوري الإيطالي في كرة القدم ـ الكالتشو.

هدف مباراة ميلان ضد فيرونا في الدوري الإيطالي للجولة الثالثة في مساء اليوم الأحد:

هذه النتيجة هي التي يدين فيها فريق انتر ميلان “الروسونيري” بكبير الفضل في فوزه وانتصاره للاعبه ومهاجمه وهو البولندي، كريستوف بيونتيك، لأنه هو الذي ترجم ركلة وضربة الجزاء إلى تسجيل هدف الفوز وهو الوحيد له، عند الدقيقة رقم الـ 68 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الثاني.

وكان قد أكمل فريق هيلاس فيرونا هذه المباراة وهو فقط بعشرة لاعبين، وكان هذا منذ الدقيقة رقم الـ 21 من عمر الشوط الأول، وهذا من بعد أن تم طرد لاعبه المهاجم وهو البولندي، ماريوش ستيمبينسكي، أيضا قد أشهر حكم هذا اللقاء انذار ـ البطاقة الحمراء في وجه اللاعب دافيدي كالابريا وهو لاعب مدافع لفريق انتر ميلان، في ذلك الوقت وهو المحتسب البدل الضائع ـ الوقت الاضافي.

وكان قد حقق فريق انتر ميلان الفوز الثاني له على التوالي، من بعد هزيمته وخسارته في خلال الجولة الافتتاحية ـ الأولى حين كان يلعب أمام مضيفه فريق أودينيزي بنتيجة هي  (صفر ـ 1)، وهكذا بفوز اليوم قد رفع رصيده إلى رصيد الـ 6 نقاط، وعليه قد قفز وصولا إلى المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري الايطالي ـ “الكالتشيو”.

وعلى الجهة المقابلة، كان قد مني فريق هيلاس فيرونا بالخسارة والهزيمة وهي الأولى له من بعد نتيجتي وهما التعادل مرة والفوز مرة على الترتيب، ولذلك اليوم قد توقف رصيده في أربع نقاط، ومما تسبب في تراجعه إلى المركز العاشر من فوق سلم جدول ترتيب الدوري الايطالي ـ الكالتشو.

كان قد اكتفى اليوم فريق ميلان بتسجيل هدف واحد فقط في مرمى شباك الفريق مضيفه هيلاس فيرونا، وهي تكفيه ليعود بالثلاثة نقط الخاصة باللقاء وهو عائد من ارض ملعب الفريق المناظر له وهو ملعب الـ (مارك أنطونيو بينتجودي) وهو منتشي بحلاوة الانتصار في عقر دار الفريق النظير، ولذلك يحاول مواصلة فوزه في الدوري الايطالي ـ السيري آ، في مساء يوم الأمس الأحد، في ضمن إطار ثالث جولة للدوري.

أما الفريق المضيف وهو فريق هيلاس فيورنا بسبب طرد لاعب له منذ الدقيقة رقم الـ 21 لبداية هذا اللقاء فهو اضطر الى ان يلعب بعشرة لاعبين فقط ينقص عدده للاعب، والسبب كما ذكرنا هو طرد اللاعب المهاجم له البولندي ماريوش ستيمبينسكي بانذار طرد مباشر بشهار البطاقة الحمراء للاعب

وبسبب هذاه النتيجة قد حصد فريق “الروسونيري” فوزه ونصره وهو رقم اثنين له على التوالي، ولكن الفوزين جاءوا من بعد هزيمته التي صدمته في البداية بأنه خسر وهو في خارج دياره حين لعب أمام فريق أودينيزي بهدف نظيف بلا مقابل، واصبح رصيده هو الـ 6 نقاط ويقع بهم في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الايطالي ـ الكالتشو.

ولكن على الجهة الأخرى تجرع فريق فيرونا مرارة الهزيمة وهي له الأولى منذ بداية الموسم الراهن حيث أنه تعادل وفاز في اللقاءين الاخيرين له.

اترك رد