الرئيسية » اخبار الرياضة » النصر ينهي سلسلة تاريخه بدوري أبطال أسيا على يد السد القطري بخسارة (3/1)
النصر السعودى
النصر السعودى

النصر ينهي سلسلة تاريخه بدوري أبطال أسيا على يد السد القطري بخسارة (3/1)

اليوم ودع فريق النصر السعودي، بطولة دوري أبطال آسيا من الدور وهو ربع النهائي، من بعد خسارة كبيرة على يد فريق السد القطري بنتيجة هي الـ 3 أهداف في مقابل الـ 4 اهداف، في ضمن مجموع وإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والاياب.

من الجدير بالذكر انه كان قد فاز فريق النصر في مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا التي كانت في الرياض، بنتيجة هي هدفين في مقابل واحد، من قبل أن يسقط اليوم في مباراة الإياب التي اقيمت في الدوحة بنتيجة مؤلمة وهي الـ (1 ـ 3).

سلسلة مباريات النصر في دوري الأبطال الآسيوي بعد خسارته في مباراة اليوم مع السد القطري:

وبسبب هذه الخسارة في الدور ربع النهائي، سوف تكون سلسلة نادي النصر التاريخية في داخل بطولة دوري أبطال آسيا، وهي التي حققها قد توقفت وهذا يعد لأول مرة في داخل محطة فريق السد.

وكانت سلسلة مواجهات وتاريخ النصر، التي من قبل خسارته اليوم أمام فريق السد بنتيجة هي 3 هدف هدف في مقابل واحد، وكان حافظ على خلو سجله من الخسائر، في ضمن آخر 7 مواجهات له في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن قبل الخسارة على يد فريق السد، كان لدى النصر الفوز في خمس مباريات وكان قد تعادل في لقائين، وكان منهم ثلاثة لقاءات وهو في خارج أرضه، فاز في مواجهتين، وكان قد تعادل لمرة واحدة.

أما سلسلة مواجهات النصر قبل خسارة اليوم من فريق السد فهي كما يلي:

ـ مواجهة النصر مع الزوراء العراقي المنتهية بـ (4 ـ 1)

ـ مواجهة الزوراء العراقي ضد النصر المنتهية بـ (1 ـ 2)

ـ مواجهة النصر ضد الوصل الإماراتي المنتهية بـ (3 ـ 1)

ـ مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني ضد النصر بالتعادل السلبي (0 ـ 0)

ـ مواجهة النصر ضد الوحدة الإماراتي بنتيجة الـ (1 ـ 1)

ـ مواجهة الوحدة الإماراتي ضد النصر بنتيجة هي الـ (2 ـ 3)

ـ مواجهة النصر مع السد القطري بنتيجة الـ (2 ـ 1)

جاءت نتيجة لقاء النصر والسد القطري اليت جمعتهما اليوم بدوري ابطال اسيا، وهي كانت قمة كروية مثيرة للغاية فيما بين العالمي والسد القطري ضمن إطار مباراة الإياب بالدور الثمانية للبطولة القارية المهمة على ارض ملعب ستاد جاسم بن حمد، وكان يأمل كلا الفريقين من قبل اللقاء في الفوز وفي إسعاد جماهيرهما من أجل التأهل إلى المربع الذهبي ومن اجل مواصلة السعي تجاه التتويج بهذا اللقب وهو الغالي.

أقيمت المباراة بينهما بتمام السابعة إلا ربع على حسب توقيت السعودية، وأذيعت على الهواء مباشرة على قناة bein sport hd1 مع تعليق كابتن عصام الشوالي.

كان من قبل لقاء الاياب في اليوم استطاع الفريق السعودي ـ النصر من أن يفوز في مباراة الذهاب السابقة ولكن نتيجة كانت غير مطمئنة بهدفين في مقابل هدف وهي كانت مقامة على ارض ملعبه وفي وسط جماهيره وسوف يتعين عليه أن يعود من الدوحة بنتيجة أقلها هو التعادل بأقل تقدير هذا طبعا إذا كان يريد تخطي لعقبة الفريق المنافس وهي الصعبة، خصوصا مع رجوع الهداف النجم المتألق اللاعب عبد الرزاق حمد الله ليدعم صفوف النصر من بعد غياب كان بداعي الإصابة.

من جهة أخرى سيواجه الفريق الفائز من مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدور نصف نهائي من البطولة الأسيوية، فريق السد القطري وهو الفائز اليوم من مباراة النصر والسد بحيث أنه كان لدى النصر أمل أن يكون هو الذي سوف يواجه الفائز وتكون مواجهة سعودية خالصة في بطولة اسيا ولكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن.

اترك رد