الرئيسية » اخبار الرياضة » مواجهات دوري أبطال أوروبا مع تتويج ليفربول بالبطولة القارية للنسخة الماضية وموعد مباراة برشلونة ودورتموند
دوري أبطال أوروبا
الدوري الاوروبي

مواجهات دوري أبطال أوروبا مع تتويج ليفربول بالبطولة القارية للنسخة الماضية وموعد مباراة برشلونة ودورتموند

أصحاب محمد صلاح ـ ليفربول تم تتويجهم عن الموسم الماضي وهم توجوا بلقب بطولة دوري أبطال اوروبا، هذا حيث أنه يخوض اليوم الفرق الـ 16 لأولى لقاءاتهم بدوري أبطال أوروبا ويخوض ليفربول وهو المحترف بصفوفه المصري محمد صلاح لمشواره الى حصد اللقب السابع بلقاء مع مضيفه فريق نابولي الإيطالي بالجولة الأولى في منافسات خامس مجموعة.

وأيضا سوف يواجه فريق انتر ميلان الايطالي مع نظيره فريق التشيكي سلافيا براج ، وسوف يواجه فيرق ليون الفرنسي مع نظيره الروسي فريق زينيت سانت بيتر سبورت ، في حين أنه سوف يواجه برشلونة الاسباني مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، وسوف يواجه فريق أياكس الهولندي مع نظيره فريق الفرنسي ليل.

موعد مباراة البارسا ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية:

سيخوض فريق البارسا ـ برشلونة الاسباني لمواجهة هي صعبة وستكون أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الالماني على ارض ملعب هو “سيجنال إيدونا بارك”، في ضمن منافسات أول جولة لمرحلة ودور المجموعات ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وستبدأ وتنطلق هذه المواجهة المنتظرة والمرتقبة في ما بين الفريق الكتالونى ـ البارسا وبين مضيفه فريق دورتموند، فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وسوف تكون المباراة منقولة على شاشة قناة هي الـ beIN SPORTS HD 3.

وفيها يسعى فريق برشلونة الى تحقيق الفوز في ضمن ضربة البداية لاتجاه البارسا لإستعادة اللقب وهو الغائب عن النادي وهذا منذ عام 2015م، في ضمن محاولة هي تبدو الأخيرة للكابتن المدرب ارنستو فالفيردي وهو الذي يواجه بالفعل خطر الاقالة من مهام منصبه في حال فشله وهزيمة الفريق الكتالوني في أن يحصل على لقب بطولة دوري ابطال اوروبا في خلال هذا الموسم.

بدأ يستعيد نادي برشلونة في هذه المباراة التي سوف تقام في مساء اليوم لكل جهود لاعبه الشهير الارجنتيني وهو النجم ليونيل ميسي وهو الذي تماثل للتعافي من الاصابة.

هذا حيث أنه قد كان عاني النجم ليونيل ميسي من حدوث إصابة كانت عضلية هو تعرض لها فى خلال المران وتدريبات الفريق من قبل بداية انطلاق الموسم الحالي، مما جعله غاب على إثرها عن وجوده في المشاركة فى خلال مواجهات فريقه برشلونة وهي التي كانت أمام فريق أتلتيك بيلباو وامام فريق ريال بيتيس وامام فريق أوساسونا وامام فريق فالنسيا وهي مواجهات في ضمن منافسات بطولة الدورى الإسبانى الممتاز النسخة الحالية ـ أو “الليجا”.

وجاءت تشكيلة وقائمة الفريق الكتالوني ـ برشلونة كما يلي لمباراة اليوم:

اللاعب تير شتيجن، اللاعب نيتو، اللاعب إينياكي بينيا ستواجدون في حراسة المرمى، لاعبي الدفاع هم:

اللاعب سيميدو، بيكيه، اللاعب توديبو، اللاعب لينجليت، اللاعب موسى واجي، اللاعب جوردي ألبا، اللاعب جونيور فيربو، لاعبي في خط الوسط هم:

اللاعب راكيتيتش، اللاعب بوسكيتس، اللاعب آرثر ميلو، اللاعب ألينا، اللاعب سيرجي روبيرتو، اللاعب دي يونج، اللاعب فيدال، لاعبين في خط الهجوم هم:

اللاعب لويس سواريز، اللاعب ليونيل ميسي، اللاعب أنطوان جريزمان، اللاعب كارليس بيريز، اللاعب أنسو فاتي.

في الجهة المقابلة نجد أنه يسعى فريق بوروسيا دورتموند لأن يستغل كلتا العاملين لصالحه وهما عامل الارض وعامل الجمهور وهذا يكون من أجل تحقيق بداية وإنطلاقة بحق تصبح مثالية فى بداية بطولة دوري ابطال اوروبا، وهو يدخل الى اللقاء وهو متسلحاً بلاعبه ومهاجمه باكو ألكاسير وهو الذي سجل في خلال الموسم الماضى عدد الـ 11 هدفاً اثناء لعبه سبع مباريات وهي الأولى لمختلف البطولات، وهو قد أعاد السيناريو في خلال هذا الموسم لأنه سجل تقريبا 5 أهداف بـ4 مباريات.

اترك رد