الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة فوز الهلال على الاتحاد بـ (3 /1) في دوري أبطال أسيا
الاتحاد والتعاون
مباريات بالدوري السعودي

نتيجة فوز الهلال على الاتحاد بـ (3 /1) في دوري أبطال أسيا

انتهت مباراة اليوم منذ لحظات معدودة بين الهلال والاتحاد بفوز فريق الهلال بثلاثة أهداف في مقابل هدف بحيث أنه قد تداول كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الانتر نت مقطع فيديو ظهر قبل انطلاق وبداية مباراة الهلال والاتحاد، التي اقيمت منذ دقائق قليلة في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على أرض ملعب جامعة الملك سعود، في ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وهم يقومون بتقديم التحية لهذا الحارس في فريق ”العميد“ وهو الحارس فواز القرني.

هذا حيث قد قامت الجماهير بالتصفيق الشديد للحارس وهو الذي قام من جانبه هو أيضا بمبادلتهم نفس التحية.

أهداف مباراة الهلال مع الاتحاد ضمن دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء:

كان قد انتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي في ما بين الفريقين بتسجيل هدف في مقابل هدف.

كان البيروفي وهو أندريه كاريلو، لاعب جناح في نادي الهلال، حيث استلم الكرة في داخل منطقة جزاء فريق الاتحاد، ومن ثم قد سدد الكرة وهي التي كانت بالفعل تبتعد عن مرمى شباك فواز القرني، وهو الحارس الحامي لعرين العميد.

ولكن القرني خرج من داخل مرماه بصورة غريبة بقدمه ولكن ليس بيده، لكي تتحول الكرة لداخل مرمى شباكه، لتعلن عن نتيجة التعادل بـ (1 ـ 1) مع فريق الاتحاد.

ومن بعد تسببه في تسجيل هذا الهدف لنتيجة التعادل، قد جلس القرني فوق الأرض وهو متأثرًا بشدة، بحيث انه قد دخل في حالة من البكاء لانه قد تسبب في تسجيل الهدف في داخل مرماه، مما منح الأمل لفريق الهلال من جديد، في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ومن بعد ذلك اندفع لاعبو الاتحاد، تجاه فواز القرني ليساندوه، كي يتمكن من إكمال المباراة، ومن الحفاظ على نظافة مرمى شباكه من ان تسكن به أية أهداف أخرى، لانها ستكون كفيلة لتأهل وصعود الفريق للنصف النهائي.

ولكن الاحتمالات كانت مفتوحة أمام مواجهة ممتعة وقوية بين عملاقي كرة القدم السعودية لان يحسم تذكرة الصعود والتأهل لدور الأربعة من بعد انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة التعادل بلا أهداف.

من الجدير بالذكر انه كانا تقابلا الفريقان ضمن الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا من عام 2001م، وهما لعبا مباراة واحدة فقط في العاصمة الإيرانية مدينة طهران وكان فيها قد فاز فريق الاتحاد بثنائية بلا رد، وهي تعد المرة الوحيدة وهي التي تقابلا فيها الفريقان ضمن دوري الأبطال من قبل النسخة الحالية.

قد تأهل وصعد الهلال الى ربع النهائي بهذه النسخة من بعد التأهل في المجموعة الثالثة بنصره ذهابًا وإيابًا على فريق العين الإماراتي، وفاز ايضا على فريق الاستقلال الإيراني، ولاقى هزيمة وهو في خارج أرضه، وهو فاز على فريق الدحيل القطري وكان تعادل معه في لقاء الإياب، ايضا قد أطاح الهلال في ضمن دور الستة عشر بفريق الأهلي السعودي حيث فاز عليه ذهابًا بهذه النتيجة الـ 4-2 وهزيمة في الإياب بهدف نظيف.

وكان قد لعب الهلال في هذه البطولة عدد الـ 9 مباريات الى الآن كان قد فاز فيهم في الـ 5 مواجهات وهو تعادل لمرتين وهو خسر في مثلهما، وسجل فريق الزعيم لـ 14 هدفًا واستقبل الـ 8 أهداف، ويبقى هداف هذا الفريق بدوري الأبطال هو النجم الفرنسي اللاعب بافتيمبي غوميز بما له من رصيد الـ 7 أهداف.

وعلى الجهة المقابلة تأهل الاتحاد في المجموعة الثانية من بعد فوزه ذهابًا وإيابًا على فريق الريان القطري، وخسر أمام فريق الوحدة الإماراتي.

اترك رد