الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة برشلونة ودورتموند بدوري الأبطال الأوروبي المنتهية بالتعادل السلبي (0/0)
برشلونة ضد الانتر
مباراة برشلونة ضد الانتر اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ودورتموند بدوري الأبطال الأوروبي المنتهية بالتعادل السلبي (0/0)

مع اقتراب مباراة برشلونة ودورتموند من نهايتها نتيجة التعادل السلبي بلا أهداف صفر ـ صفر حيث أقيمت المباراة منذ لحظات  على تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على حسب توقيت القاهرة المحلي، على أرض ملعب هو الـ “سيجنال إدونا بارك”.

تذاع المباراة على شبكة رياضية وهي الـ “بي إن سبورتس” وهي القطرية عبر عرضها على شاشتها وهي قناة رياضية الـ bein sports HD3. وهي تذاع الان مع تعليق لللكابتن امعلق وهو الجزائري حفيظ دراجي.

برشلونة ودورتموند في لقاء هام في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء:

مباراة برشلونة ـ البارسا مع فريق بروسيا دورتموند وهو الألماني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بحيث التقي اليوم كلاً من فريقي برشلونة ضد فريق بوروسيا دورتموند في مساء اليوم الثلاثاء.

هذا وقد انتهت احداث الشوط الأول من هذه المباراة بين فريق بوروسيا دورتموند وهو الألمانى مع الفريق ضيفه وهو فريق برشلونة الإسباني، بنتيجة التعادل السلبي بلا اهداف لكلا الفريقين فى هذه المباراة التى جمعت في ما بين الفريقين منذ لحظات قليلة على ارض ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في ضمن منافسات أول جولة في داخل المجموعة السادسة، من بطولة دورى أبطال أوروبا.

من جهة أخرى قد كان فريق بروسيا دورتموند هو الفريق الأكثر خطورة فى خلال زمن الشوط الأول، إذ أنه استطاع أن يهدد مرمى شباك فريق برشلونة على أكثر من مناسبة، ولكن كان هناك يقف الحارس وهو تير شتيجن على انه مثل حائط قوي تمكن من صد متين أمام كل هجمات لاعبي أسود الفيستفاليا.

كان قد أجرى فريق برشلونة ـ البارسا تغيير وهو كان اضطرارى لأنه خرج لاعبه جوردى ألبا بسبب الإصابة، ومن ثم دخل اللاعب البدليل له وهو سيرجى روبيرتو عند الدقيقة رقم الـ 39 من عمر اللقاء الأصلي.

أما اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي فهو عاد إلي الانضمام لصفوف البارسا في هذه المواجهة من بعد تماثله للشفاء وتعافيه من الإصابة التي اصيب بها ورجوعه إلي المران و التدريبات التي تخص الفريق الكتالوني ـ البارسا ولكنه جلس اليوم علىدكة الاحتياطي ـ البدلاء للفريق، وأيضا قد عاد لاعبه لويس سواريز إلي الانضمام لصفوف الفريق منذ المباراة السابقة بالدوري الأوروبي وهي التي كانت أمام فريق فالنسيا، ولكن يستمر اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في غيابه عن المشاركة مع الفريق الأسباني ـ برشلونة وهذا منذ أول لقاء له في خلال هذا الموسم الحالي.

كان يسعى فريق برشلونة في هذا اللقاء بشدة إلى أن يثبت ذاته ونفسه في وقت مبكر من بداية بطولة دوري ابطال اوروبا في ضمن هذه المجموعة التي تعد هي الأقوى من بين باقي المجموعات وهي الثمانية من مسابقة دوري أبطال اوروبا في كرة القدم، من حيث أنها كانت مجموعة تضم الى جانب كلا من الفريقين ـ برشلونة وبروسيا دورتموند كلاً من فريق أنتر ميلان الإيطالي وفريق سلافيا براغ التشيكلي، وهما اللذان سوف يلعبان مع بعضهم البعض من قبل بداية لقاء اليوم بين برشلونة وبين بوروسيا بنحو الساعتين بمعنى أنها انتهت الان بنتيجة التعادل ولكنه الايجابي (1 ـ 1)، ولكن مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند اليوم انتهت ايضا بالتعادل السلبي بلا أهدف صفر ـ صفر.

هكذا كانت بداية دوري ابطال اوروبا 2020م الحالي غالبية نتائج مباريات اليوم انتهت بالتعادل اما التعادل الايجابي او التعادل السلبي.

اترك رد