الرئيسية » اخبار الرياضة » تحديد سعر تذاكر الأهلي إلكترونيًا وطرحها للبيع لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك
الأهلي والزمالك
أزمة تاجيل مباراة الاهلي والزمالك

تحديد سعر تذاكر الأهلي إلكترونيًا وطرحها للبيع لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك

مباارة السوبر المصري التي سوف تقام بين الأهلي ضد الزمالك وأعلن كلا من الفريقين الأهلي والزمالك عن قائمة تشكيل الفريق الأساسية والتي سوف يدخل بها إلى هذه المباراة. مباراة في كأس السوبر والمقرر ان تقام على يوم الجمعة القادم ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بحيث يبدأ حاليا طرح تذاكر الأهلي للبيع الكترونيا.

بدأ النادي الأهلي في اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في تحديد موعد طرح وبيع تذاكر قمته المقبلة في السوبر المحلي التي ستكون أمام الزمالك، وايضا قام النادي بتحديد الأسعار طبقا لما قرره اتحاد كرة القدم المصري في خلال الاجتماع التنسيقي السابق للمباراة.

أسعار تذاكر الأهلي لمباراة السوبر مع الزمالك والبيع والحجز إلكترونيًا:

سيواجه الأهلي فريق الزمالك على يوم الجمعة غدا في خلال أحداث مباراة السوبر المحلي على ارض ملعب الجيش في استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية.

وفي هذا قد قال كابتن محمد مرجان وهو المدير التنفيذي في النادي الأهلي عن إن الإدارة كانت قد تسلمت التذاكر فيما يخص أعضاء وجماهير الأهلي، وقد نوه إلى أن اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة كانت قد خصصت عدد الـ 4500 تذكرة خاصة بكل نادي منهما ومن ثم قد حددت فئاتها بمبلغ الـ 100 جنية وهذا يكون للدرجة الثالثة وسعر الـ 300 جنيها وهي للدرجة الأولى وأنه لا توجد أية فئات أخرى.

ومن المقرر أن يبدأ في طرح التذاكر وهي المخصصة لأعضاء ولجماهير الأهلي عبر النظام الالكتروني وهو برنامج “أون لاين” وهذا ابتداء من الساعة وهي السادسة في مساء اليوم.

ويوضح مرجان على أن جماهير الأهلي وهي التي تحمل تذاكر فئة الدرجة الأولى من شمال سوف يخصص لها باب الدخول وهو رقم الـ 3 ، أما بالنسبة الى حاملي تذاكر فئة الدرجة الثالثة من شمال فسوف يكون دخولها في الباب وهو رقم الـ “7” وهو اشار إلي أنه سوف يتم فتح أبواب مدرجات الاستاد عل تمام الساعة الثالثة في العصر ليوم الجمعة علي انه سوف يتم اغلاقها في تمام السابعة في المساء طبقا لتلك التعليمات الأمنية.

من الجدير بالذكر انه قد ناشد المدير التنفيذي في النادي الأهلي الجماهير بان يكون لهم بالفعل الالتزام التام لكي تمر المباراة بسلام وصورة طيبة رياضية باخلاق رياضية وتليق بكرة القدم المصرية وتليق بكل جماهيريا.

وعلى السياق ذاته اعلن الأهلي عن قائمة التشكيل حيث قد استقر السويسري كابتن رينيه فايلر وهو المدير الفني للفريق الأول في كرة القدم بالأهلي على قائمة التشكيل التي هي الأقرب لمواجهة الزمالك.

يتواجه الأهلي والزمالك في داخل لقاء السوبر المحلي في يوم غدا الجمعة بارض ملعب استاد الجيش المصري في برج العرب.

واستقر فايلر بنسبة كبيرة على اسماء قائمة التشكيل، تلك التي سوف تضم لاعبين وهم كلا من:

ـ الحارس محمد الشناوي سيكون في حراسة المرمى ـ ومعه اللاعب أحمد فتحي ـ واللاعب ياسر إبراهيم ـ واللاعب محمود متولي ـ واللاعب علي معلول ـ واللاعب عمرو السولية ـ واللاعب حمدي فتحي ـ واللاعب محمد مجدي أفشة ـ واللاعب رمضان صبحي ـ واللاعب وليد سليمان ـ ( اللاعب حسين الشحات) واللاعب صلاح محسن ـ (اللاعب مروان محسن).

ـ أما قائمة الزمالك فهي سوف تضم؛ في حراسة المرمى وهو: الحارس محمد عواد ـ اللاعب محمد أبو جبل ـ اللاعب محمد صبحي.

اترك رد