الرئيسية » منوعات » أرسنال يفوز اليوم على إينتراخت فرانكفورت الألماني بالدوري الأوروبي بنتيجة (3 / صفر)
أستون فيلا
مباراة استون فيلا مع بيرنلي

أرسنال يفوز اليوم على إينتراخت فرانكفورت الألماني بالدوري الأوروبي بنتيجة (3 / صفر)

مباراة اليوم الخميس في الدوري الأوروبي حيث قد اكتسح اليوم فريق أرسنال الإنجليزي، للفريق مضيفه وهو فريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى، بتسجيل نتيجة كبيرة وهي الـ3 ـ صفر، فى خلال اللقاء الذى كان جمع بين الفريقين في مساء اليوم الخميس، على ارض ملعب “كومرزبنك أرينا”، في ضمن منافسات اول جولة بالمجموعة السادسة من الدوري الأوروبى.

أهداف وتحليل لقاء أرسنال مع إينتراخت فرانكفورت اليوم الخميس:

أول شوط في المباراة انتهى لصالح أرسنال، حيث كان متقدما بتسجيل هدف من توقيع اللاعب الشاب وهو جوزيف ويلوك بالدقيقة رقم الـ 38 من عمر المباراة، من خلال تسديدة كرة قوية هي اصطدمت بخط دفاع الفريق الألمانى، من قبل أن تسكن في الشباك.

وأما أحداث الشوط الثانى، فقد سجل فريق الجانرز عدد هدفين بأخر 5 دقائق من عمر اللقاء، إذ سجل اللاعب بوكايو ساكا الهدف الثانى بالدقيقة رقم الـ 85 من عمر المباراة، من خلال تسديدة كرة قوية حتى فشل حارس مرمى الفريق الألمانى بالتصدى لها.

ومن ثم قد عزز اللاعب النجم الجابونى بيير أوباميانج فوز وتقدم الجانرز، بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة رقم الـ 87 من عمر اللقاء، من بعد تلقيه تمريرة كرة قد انفرد على أثرها مع مرمى شباك فريق فرانكفورت ومن ثم تمكن من ان يضعها من على يسار الحارس.

وفي الصعيد ذاته وبالمجموعة ذاتها فاز فريق ستاندر ليياج البلجيكي على الفريق ضيفه وهو فريق فيتوريا جيماريش، بـ 2 ـ صفر.

ونأتي إلى المجموعة الأولى، فقد فاز فيها فريق إشبيلية الإسباني على مضيفه فريق كارباج أجدام الإذربيجاني بـ 3 ـ صفر.

وفي المجموعة الأولى أيضا، فاز فريق ديديلانجي وهو بطل لوكسمبورج، على الفريق مضيفه وهو أبويل نيقوسيا القبرصي بـ 4 ـ 3

وأما المجموعة الثانية، فقد فاز فريق دينامو كييف الأوكراني على الفريق ضيفه وهو مالمو السويدي بـ 1 ـ صفر، ولكن فاز فريق كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه الفريق لوجانو السويسري بـ 1 ـ صفر.

ونأتي للمجموعة الثالثة، فقد حقق فيها فريق بازل السويسري فوز كبير بنتيجة هي الـ5 ـ صفر على الفريق ضيفه كراسنودار الروسي، ولكن اقتنص فريق خيتافي الإسباني النصر الصعب بنتيجة هي الـ 1 ـ صفر من الفريق ضيفه وهو طرابزون سبور التركي.

وكان فريق أيندهوفن الهولندي انتزع الفوز بصعوبة من براثن الفريق ضيفه وهو سبورتينج لشبونة البرتغالي، بـ 3 ـ 2 في داخل المجموعة الرابعة، وهي المجموعة التي شهدت فوز فريق لاسك لينز النمساوي بـ 1 ـ صفر على الفريق ضيفه وهو روزنبورج النرويجي.

وبالمجموعة الخامسة، فاز أيضا كلوج الروماني بنتيجة هي الـ 2 ـ 1 على الفريق ضيفه لاتسيو الإيطالي، وجاءت نتيجة التعادل الإيجابي بـ 1 / 1 لمباراة رين الفرنسي مع الفريق ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

فريق بورتو البرتغالي هرب من مصيدة فريق ضيفه وهو يونج بويز السويسري، وحقق الفوز عليه بـ 2 / 1 بالمجموعة السابعة، وبنفس المجموعة فاز رينجرز الأسكتلندي بـ 1 / صفر على الفريق ضيفه وهو فينورد روتردام الهولندي.

ولقد تعادل فريق فرينكفاروزي بـ 1 / 1 على الفريق مضيفه إسبانيول الإسباني بالمجموعة الثامنة، وهي فاز فيها لودوجوريتس رازاجراد البلغاري، بـ 5 / 1 على الفريق ضيفه سيسكا موسكو الروسي.

وبالمجموعة التاسعة، فاز فولفسبورج الألماني بـ 3 / 1 على فريق أوليكساندريا الأوكراني، ايضا فاز جينت البلجيكي بـ 3 / 2 على الفريق ضيفه سانت إيتيان الفرنسي.

وفاز ولفسبيرجر النمساوي على الفريق مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة هي الـ 4 / صفر.

وبالمجموعة الحادية عشرة، فاز فريق سبارتا براغ التشيكي على حساب وولفرهامبتون الإنجليزي بـ 1 / صفر، وفاز فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على حساب ضيفه فريق بيشكتاش التركي بنتيجة الـ 3 / 2.

اترك رد