الرئيسية » اخبار الرياضة » تصريحات رمضان صبحي لاعب الأهلي (الأهداف من اللعب وليس من ضربات جزاء)
رمضان صبحي
التتويج بالكاس السوبر للاعبي الاهلي

تصريحات رمضان صبحي لاعب الأهلي (الأهداف من اللعب وليس من ضربات جزاء)

صرح اللاعب رمضان صبحي وهو، لاعب الأهلي عن مدى فرحه وسعادته بالحصول والتتويج على لقب السوبر المصري اليوم على حساب الزمالك وهو الفريق نظيرهم المعتاد وغريمهم التقليدي ـ الزمالك في خلال المباراة وهي التي كانت جمعتهما في مساء اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ سجل الأهلي ثلاثة أهداف في مقابل هدفين وهو يلعب أمام الزمالك اليوم مساء على ارض ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

رمضان صبحي يبدي سعادته الشديدة بتتويج الأأهلي بلقب السوبر المصري اليوم:

اللاعب رمضان صبحي، يضيف الى تصريحاته الاعلامية والتليفزيونية في عقب المباراة، أن ظروف أحداث المباراة هي التي جعلت الأمور صعبة في الختام والنهاية ولكن تلك الأهداف وهي التي سُجلت ودخلت في مرمانا من قبل لاعبي الزمالك هي جاءت من خلال ركلتي جزاء وهذا طبعا على عكس ما سجلناه من أهدافنا وهي التي جاءت بواسطة اللعب الجيد فقط.

وأما عن أمر بقائه في ضمن صفوف الأهلي، جاء رد رمضان صبحي وقال أنا مع النادي الأهلي وأن النادي الأهلي هو بيتي وحين تنتهي السنة الراهنة سوف يكون هناك حديث اخر بخير ان شاء الله.

ومن جهة أخرى قد كان النادي الأهلي قام بتجديد استعارته للاعب رمضان صبحي من قبل نادي هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم إضافي.

وكان قد أتم رمضان صبحي حديثه بأن شكر وأشاد بكل زملائه في الفريق، ليشير إلى أن الفترة القادمة سوف تكون خيرًا للجميع.

يؤكد رمضان صبحي وهو لاعب الأهلي ، على أن تتويج الأهلي فريقه بكأس وبطولة السوبر المصري اليوم الجمعة مساء على حساب غريمه والفريق نظيره الزمالك بخسارة هي الـ 3 ـ 2، في اثناء المباراة وهي التي جمعتهما منذ ساعات قليلة من مساء يوم الامس الجمعة، على أرض ملعب مدينة “برج العرب”، وان هذا الفوز لهم هو مستحق وأن فريق الأهلي قد كان هو الأفضل من كل النواحي في ارض الملعب.
وتحدث اللاعب الأهلاوي رمضان صبحي عن فوز الأهلي والتتويج في بطولة كاس سوبر مصر عن أن جميع ظروف المباراة كانت صعبة للغاية ولكن بالنسبة إلى الأهداف وهي التي سجلها الزمالك في مرمى شباك الأهلي كانت مسجلة من خلال ضربتي وركلتي جزاء على عكس أهداف الأهلي فهي سجلت بفن اللعب.
ووضح رمضان صبحي مدى حبه للبقاء في النادي الأهلي وأنه يمثل له بيته الثاني وأنه بعد انتهاء السنة ومدة استعارته سيكون الأمر مختلف.
وفي ضمن صعيد متصل قد نجح الكابتن السويسري رينيه فايلر وهو المدير الفني في النادي الأهلي؛ في أن يقود لاعبي فريقه الى التتويج والفوز في المباراة وأن يتم لهم التتويج باللقب؛ من بعد الفوز بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2؛ كان قد تقدم فيها لاعبي الأهلي بتسجيل ثلاثية نظيفة في الأول؛ وهذا طبعا من قبل أن يقلص الزمالك هذا الفارق بتسجيل هدفين من ضربة جزاء؛ في وقت ما قبل أن يبدأ ويطلق الحكم الألماني فليكس بروتش لصافرة النهاية.
تمكن اليوم فايلر؛ في أن يدخل الى القائمة الذهبية لجميع مدربي الأهلي وهم المتوجين باللقب؛ لكي يصبح هو المدرب السادس الذي توج باللقب في ضمن تاريخ النادي الأحمر.
مباراة اليوم قد مارس فيها الأهلي؛ تلك الهواية له المفضلة بأن يتم له التتويج على حساب غريمه التقليدي وهو الزمالك؛ بالحصول على كاس السوبر وينجح في الفوز بخامس لقب له على حسابه في مقابل حصول الزمالك عليه مرة واحدة.

اترك رد