الرئيسية » اخبار الرياضة » سقط أستون فيلا اليوم بتأثير خروج تريزيجيه واستبداله بالمحمدي في فخ أرسنال (3/2)
أستون فيلا
مباراة استون فيلا مع بيرنلي

سقط أستون فيلا اليوم بتأثير خروج تريزيجيه واستبداله بالمحمدي في فخ أرسنال (3/2)

مباراة اليوم بين ارسنال وبين أستون فيلا حيث قد حقق فيها فريق أرسنال الإنجليزي، الفوز الثمين على نظيره فريق أستون فيلا بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2 من خلال المباراة وهي التى جمعت في ما بين الفريقين في مساء اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب “الإمارات”، في ضمن منافسات سادس جولة من عمر بطولة ومسابقة الدوري الانجليزي الممتاز أو “البريميرليج“.

تحليل لأهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال اليوم الأحد بالجولة السادسة:

كانت قد شهدت المباراة اليوم مشاركة للاعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من أول وبداية المباراة ومن ثم هو لعب إلى الدقيقة رقم الـ 69 من عمر اللقاء الفعلي وتم بعدها استبداله باللاعب المصري الاخر في الفريق وهو أحمد المحمدي.

بدأ اولا وتقدم فريق أستون فيلا بشكل مبكر عند الدقيقة رقم الـ 20 على إثر كرة عرضية من اللاعب أنور الغازي وهو قد قابلها اللاعب جون ماكجين فى مرمى الشباك بشكل مباشر، لكي ينتهي الشوط الأول بنتيجة هي الـ 1 ـ صفر لصالح الفيلانز.

وكان قد تعرض لاعب أرسنال وهو ميتلاند نيلز الى انذار بالطرد من اللقاء عند الدقيقة رقم الـ 41 من بعد حصوله على كارت الإنذار الثاني.
ومن جهة أخرى قد شهدت احداث الشوط الثاني لمباراة قمة الإثارة، إذ أنه قد تعادل نيكولاس بيبي لصالح فريق الجانرز عند الدقيقة رقم الـ 59 من خلال ضربة وركلة جزاء، ومن بعدها بحوالي دقيقتين بحيث تقدم فريق الفيلانز مرة اخرى مجددا من خلال ويسلي عند الدقيقة رقم الـ61.

وأيضا سجل وثم أحرز البديل اللاعب كالوم تشامبرز لهدف التعادل لصالح فريق أرسنال عند الدقيقة رقم الـ 81، من قبل أن يحرز ويسجل اللاعب النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لثالث هدف من خلال ضربة وركلة حرة مباشرة عند الدقيقة رقم الـ 84 ومن ثم يقود فريقه للحصول على الثلاث نقاط وهي الغالية.

بسبب هذه النتيجة صعد وقفز أرسنال وصولا الى المركز الرابع بما له من رصيد هو الـ 11 نقطة، فى الجهة المقابلة تجمد وتوقف رصيد فريق أستون فيلا في الـ4 نقاط فى ذلك المركز وهو الاخير الـ18 من جدول ترتيب البريميرليج.

وضح جمهور أستون فيلا مدى رضاه لحد كبير عن مستوى أداء اللاعب المصري محمود تريزيجيه وهو الذي شارك اليوم في مباراة كانت صعبة أمام أرسنال وهو قلب فيها ارسنال تخلفه لفوز مثير بـ 3-2.

شارك اللاعب المصري تريزيجيه الى الدقيقة رقم الـ 68، وعلى فور خروجه وتبديله بمواطنه أحمد المحمدي كان تأثر فريق الضيوف وتمكن مدافعيه من السيطرة على اللقاء.

ولكن إلى وقت خروج تريزيجيه كان أستون فيلا بالفعل متقدما، لكن فريق أرسنال سجل عدد هدفين عند آخر عشرة دقائق في اللقاء ليستحوذ على النقاط الثلاث.

ولذلك قد أشاد جمهور استون فيلا باللاعب تريزيجيه في موقع التغريدات الصغيرة وهو تويتر، من أقوال التغريدات أن تريزيجيه لعب بأداء جيد للغاية، وأنه لديه سرعة ولديه قدرة بالفعل هجومية.

وكان واضح أن تغيير اللاعب هو غريب لأنه عندما خرج تريزيجيه وبدلا منه دخل المحمدي، قلبت المباراة لصالح ارسنال ومن ثم بعدها خسر استون فيلا بعد ما كان قريب من الفوز بالثلاثة نقاط.

وأخر قال أن تريزيجيه هو فقط يحتاج الى تحسين في طريقة تسديداته وسوف يكون من أفضل باقي لاعبي الفريق.

كلها تغريدات من شأنها الاشادة باللاعب المصري تريزيجيه على حسب اقوال الجماهير.

اترك رد