الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز ساحق لفريق مصر المقاصة اليوم على حساب أسوان (3 /2) بالدوري المصري
مصر المقاصة
نتيجة فوز المقاصة اليوم الاحد

فوز ساحق لفريق مصر المقاصة اليوم على حساب أسوان (3 /2) بالدوري المصري

هذه المباراة كانت قد شهدت الكثير من الإثارة الكبيرة والمتعة لمحبي الساحرة المستديرة ـ كرة القدم من حيث أنه قد تقدم فريق الضيوف أولا في بداية التهديف، من قبل أن يقلب فريق أسوان الطاولة ولكنها مؤقتة من قبل أن يبدأ في الاستسلام وهو أمام عودة الى الفريق الكابتن المدرب أحمد حسام الشهير بـ “ميدو”.

وعند الدقيقة رقم الـ 28 شهدت مباراة افتتاح فريق مصر المقاصة في التسجيل، من بعد أن مرر اللاعب حسني فتحي لكرة عرضية قد قابلها اللاعب الأوغندي خالد أوتشو بواسطة رأسية في مرمى شباك الحارس مسعد عوض.

وفي ضمن متعة قد تعذرت إذاعتها وهذا بسبب خلافات نشبت في ما بين أصحاب الأرض وبين الشركة الراعية، فقد فاز فريق مصر المقاصة وهو في خارج الديار على حساب فريق أسوان بنتيجة هي الـ 3 ـ 2، في خلال مباراة العودة للتماسيح النيل الى الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة مصر المقاصة اليوم ضد أسوان بالدوري المصري النسخة الحالية 2019م ـ2020م:

هذا ومن بعد دقيقتين مرت فقط، تمكن فريق أسوان من التعادل بسبب صناعة لاعبه أحمد الصغيري، لكي يضرب اللاعب محمود نعيم في داخل مرمى الحارس محمود حمدي وهو الذي بدأ اللقاء كحارس أساسيا وهو يكون بدلا من الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

فريق أسوان انتفض من بعد نحو الـ 8 دقائق مرت على بداية اللقاء لمرة أخرى، اللاعب أحمد الصغيري قد واصل مستوى التألق وهو قد مرر كرة عرضية وكان قد قابلها اللاعب الخبير أحمد عبد الظاهر عن طريق رأسية ليعلن في الحال عن تسجيل هدف تقدم لاعبي أبناء الصعيد وهذا يكون للمرة الأولى منذ بداية المباراة.

أما في احداث الشوط الثاني فقد شهدت بالفعل عودة فريق مصر للمقاصة، من حيث جاءت كرة عرضية من قبل اللاعب حسني فتحي من على رأس اللاعب عمرو مرعي ومن ثم يسجل على اثرها اللاعب المهاجم لأول هدف له وهو مرتدي قميص الفريق الفيومي عند الدقيقة رقم الـ 63 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني.

جاءت ختام تلك الأهداف للقاء وهم كانوا خمسة اهداف اثنين منهم لصالح فريق أسوان وثلاثة لصالح فريق مصر المقاصة الذي فاز اليوم في مباراة مساء يوم الأحد الموافق ـ ـ يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ فقد كان عند الدقيقة رقم الـ 82 من عمر اللقاء الاصلي في خلال ختام وقت الشوط الثاني وعن طريق توقيع اللاعب عمرو مرعي وهو الذي استطاع أن يستغل كرة وتمريرة هي كانت بينية من قبل اللاعب محمد إبراهيم حتى أنه تمكن من ان ينفرد بالحارس لمرمى الشباك للفريق المناظر وهو عوض ومن ثم يستطيع حينها أن يسجل الهدف الثالث لصالح فريقه مصر المقاصة ويتمكن من ان يمنح فريقه مصر المقاصة لأول تلك الثلاثة نقاط في خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز للنسخة الجديدة الحالية لعام 2019م ـ 2020م.

من الجدير بالذكر أنه قد كان فشل فريق أسوان في أن يتم له تحقيق أول نصر وفوز له في خلال بداية جولات مسابقة مصر المحلية ـ الدوري المصري الممتاز الراهن وهذا كان منذ نصره وفوزه على حساب فريق وادي دجلة في خلال أخر جولة ـ أو الأسبوع الأخير من مسابقة دوري مصر الممتاز لنسخة كانت في عامي وهما 2016م ـ 2017م. ومنذ ذلك الحين لم يتم لفريق اسوان أية فوز له بالدوري المصري الممتاز حيث حرمه مصر المقاصة من الثلاث نقاط

اترك رد