الرئيسية » اخبار الرياضة » قائمة الفرق المصرية في جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات اليوم الأربعة
الدوري المصري
الدوري المصري الجديد

قائمة الفرق المصرية في جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات اليوم الأربعة

أقيمت في اليوم الأحد، عدد الأربع مباريات في ضمن فعاليات بطولة ومسابقة الدوري المصري، في ضمن خضم منافسات أول جولة من بابا استكمال باقي المواجهات وهي التي أقيمت في يوم السبت بالأمس، أيضا هو من المقرر أن يبدأ ويستكمل الجولة الأولى في اليوم الاثنين بعدد خوض مباراتين.

كانت قد افتتحت المباريات اليوم بفوز لفريق مصر المقاصة على حساب نظيره فريق أسوان بنتيجة هي ثلاثية في مقابل هدفين.

أهداف نتائج مباريات اليوم بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لأندية المتواجه:

ـ ـ افتتحت اليوم الأهداف فريق مصر المقاصة عن طريق لاعبه خالد اوتشو بالدقيقة رقم الـ 30، ومن بعد مرور حوالي الـ 7 دقائق فقط، قد كان فريق أسوان تمكن من ان يقلب النتيجة ليجعلها رأسًا على عقب بواسطة تسجيل هدفين بتوقيع اللاعب محمد نعيم واللاعب أحمد عبد الظاهر عند الدقيقتين وهما رقم الـ 33 ورقم الـ 37 من عمر اللقاء الاصلي.

ـ ـ ومن ثم يأتي اللاعب المهاجم الشاب وهو عمرو مرعي، لكي يرد بتسجيل هدفين لصالح فريق مصر المقاصة عند الدقيقتين وهما رقم الـ 64 ورقم الـ 78 من عمر اللقاء الفعلي ويحول ما حدث من تأخر فريقه الى الفوز بثلاثية في مقابل هدفين.

ـ ـ بسبب هذه النتيجة، حصد فريق مصر المقاصة لأول ثلاثة نقاط في خلال مسيرته في الدوري الممتاز، في حين ظل الفريق الأسواني متوقفا بلا نقاط.

ـ ـ وعلى الجهة الأخرى قد فاز فريق الكرة في نادي الإنتاج الحربي بثلاثة نقاط وهي الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوزه على منافسه وهو فريق إف سي مصر بنتيجة هي ثلاثية بلا رد على ارض ملعب استاد الجيش في السلام في ضمن خضم منافسات أول جولة من زمن البطولة المحلية.

ـ ـ كان قد افتتح الأهداف اللاعب مامادو نياس عند الدقيقة رقم الـ 23 من زمن المباراة، من قبل أن يضيف اللاعب معاذ الحناوي الهدف الثاني عند الدقيقة رقم الـ 41 عن طريق ضربة وركلة جزاء كان قد نجح في تنفيذها، ومن ثم عزز اللاعب محمد رجب الفوز لفريقه باضافة الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ 74 من عمر اللقاء الاصلي، وبسبب هذا الفوز ارتفع رصيد فريق الإنتاج الى الـ3 نقاط، في حين ظل فريق اف سي مصر بلا نقاط.

ـ ـ وفي ضمن باقي منافسات أول جولة ايضا، قد حقق فريق طنطا وهو الفريق العائد من جديد الى بطولة الدوري المصري الممتاز، الفوز الغالي على حساب منافسه فريق وادي دجلة بنتيجة هي هدف بلا رد.

ـ ـ كان قد سجل هدف اللقاء وهو الذي أقيم على ارض ملعب استاد بتروسبورت في القاهرة، اللاعب إسلام فؤاد عند الدقيقة رقم الـ 88 من زمن المباراة الفعلي.

ـ ـ وتعتبر هذه المباراة التي اقيمت في اليوم هي المباراة الأولى للفريقين وهما فريق مصر المقاصة الذي لعب ضد اسوان وفريق طنطا الذي لعب ضد وادي دجلة وهما الفريقين الصاعدين حديثًا الى دوري الأضواء والشهرة من قبل منافسات الدرجة الثانية.

ـ ـ وكان قد انتهى لقاء اليوم بتعادل ولكنه إيجابي فيما بين الفريقين وهما فريق المصري البورسعيدي وبين نظيره فريق حرس الحدود بتسجيل هدف لكل فريق منهما، وكان قد سجله اللاعب أوستن موتو للأول، واللاعب أحمد شرويدة لصالح الفريق العسكري.

وعلى هذه النتائج لمباريات اليوم ننشر في ما يلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي من الواضح فيه ان فريق الاهرام بيراميدز هو المتصدر مؤقتا الى الان:

اترك رد