الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة برشيا ضد يوفنتوس الفائز بها اليوفي بدون لاعبه رونالدو بـ (2 /1) في الكالتشو
نتائج مباريات اليوم
مباريات بالبطولات المحختلفة

مباراة برشيا ضد يوفنتوس الفائز بها اليوفي بدون لاعبه رونالدو بـ (2 /1) في الكالتشو

ينتظر محبي الكرة الايطالية نتيجة مباراة الفريقين الايطاليين الكبيرين وهما لقاء برشيا ضد يوفنتوس حيث أنه قد أعلن الكابتن المدرب الإيطالي وهو ماوريسيو ساري عن قائمة بتشكيلة لاعبي فريق يوفنتوس الاساسية والرسمية للقاء المقام حاليا من مساء اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في مواجهته ضد فريق بريشيا، وهي التي تشهد اليوم غياب اللاعب النجم البرتغالي وهو كريستيانو رونالدو بسبب الاراحة للاعب النجم.

فوز فريق يوفنتوس اليوم في مباراته ضد برشيا بهدفين في مقابل هدف واحد.

تشكيلة فريق اليوفي في مباراة الليلة برشيا ضد يوفنتوس ونتيجة اللقاء:

كان قد أعلن نادي يوفنتوس الايطالي عن قائمته الاساسية والرسمية لتشكيلة لاعبيه في المباراة ضد بريشيا وهي التي تجمعهما الان في ضمن منافسات تلك الجولة وهي الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ـ الكالتشو، وهي التي شهدت امر غياب نجمه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الراحة.

طبقا لهذا الحساب لـ النادي الرسمي وهو الموجود على صفحة موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات الصغيرة وهو “تويتر” فإن قائمة تشكيل فريق يوفنتوس في هذه المباراة فهي ضمت لاعبين وهم كلا من:

ـ تواجد في حراسة المرمى: الحارس فويتشيك تشيزني.

ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب دانييلو ـ اللاعب ليوناردو بونوتشي ـ اللاعب ماتياس دي ليخت ـ اللاعب أليكس ساندرو

ـ تواجد في خط الوسط: اللاعب سامي خضيرة ـ اللاعب ميراليم بيانيتش ـ اللاعب أدريان رابيو ـ اللاعب أرون رامسي.

ـ تواجد في خط الهجوم: اللاعب باولو ديبالا ـ اللاعب جونزالو هيجواين.

وعلى السياق ذاته خاض مباراة اليوم اللاعب الإيطالي وهو ماريو بالوتيلي وهي تعد له أول مباراة في خلال فعاليات الدوري الإيطالي وهذا منذ عدد أيام هو الـ 1228 يوما وهو يلعب الان أمام يوفنتوس وهو مرتديا قميص بريشيا في ضمن الجولة الخامسة.

يعد اللاعب النجم بالوتيلي من قبل ذلك قد شارك في آخر مرة له في مسابقة الدوري الايطالي كان مرتديا قميص فريق ميلان وهو كان يلعب وقتها أمام فريق روما في شهر مايو الماضي لعام 2016م، وسوف يكون فريق بريشيا اليوم هو ثالث فريق قام هذا اللاعب الايطالي بارتداء قميصه من بعد ارتدائه قميص فريقي من قطبي الكرة وهو قميص ميلانو محليا.

يعتبر اللاعب المهاجم صاحب عمر الـ 28 عاما غائبا عن تلك الأربع جولات وهي الأولى من الدوري الايطالي قبل الجولة الحالية الخامسة غاب عن فريقه وهو الجديد برشيا وكان هذا بسبب تعرضه لانذار بالطرد ضمن أخر جولة كانت في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي وهو كان يلعب مع فريق مارسيليا.

يعد بالوتيلي وهو لاعب مهاجم بريشيا الان ندا للاعب المتألق وهو ألفريد دوناروما الذي هو صاحب الـ 3 أهداف في خلال الموسم الحالي، وأيضا يوازي اللاعب ساندور تونالي وهو لاعب متوسط في الميدان الشاب.

أما حراسة عرين فريق يوفنتوس فيعود البولندي فوتشينك تشيزيني لمكانه في الحراسة لهذا العرين لليوفي من بعدما جلس في دكة البدلاء للحارس جانلويجي بوفون في الجولة الماضية حين لعب الفريق أمام فريق هيلاس فيرونا.

وتغيرت أفكار ماوريسيو ساري الفنية بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

وغيابات اليوفي اليوم كما ذكرنا هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأنه حصل على راحة وبسبب ذلك تتغير خطة يوفنتوس منخطة الـ 4-3-3 إلى الخطة الـ 4-4-2.

والان في انتظار ما سوف تسفر عنه مباراة الليلة بين فريق برشيا وبين فريق يوفنتوس التي تقام حاليا ضمن خامس جولة من الكالتشو: وهي فوز اليوفي 2 /1

اترك رد