الرئيسية » اخبار الرياضة » برشلونة يعود لانتصارته بفوزه اليوم بنتيجة 2 /1 على فياريال بالجولة السادسة من الليجا
برشلونة
برشلونة يفوز على فياريال اليوم

برشلونة يعود لانتصارته بفوزه اليوم بنتيجة 2 /1 على فياريال بالجولة السادسة من الليجا

مباراة اليوم بين برشلونة وبين فياريال وكيف انتهت بهذه النتيجة وهي اقيمت في ضمن فعاليات تلك الجولة رقم الـ 6؛ حيث قد التقي فريقي الاسبانيين وهما برشلونة وفیاریال في ضمن سادس جولة ـ اسبوع في مسابقة الدوري الاسباني ـ الليجا لعامي 2019م ـ 2020م، علي ارض ملعب استاد كامب نو ، حيث قد كان أخر مباراة لبرشلونة في ضمن مشواره مسيرته الأوربية قد تعادل مع فريق وهو دورتموند بحيث قد عاد الى المشوار وهو المحلي الى ان خسر مواجهته وهو كان أمام فريق غرناطة ، لتصبح هذه هي من أسواء مباريات البارسا ـ برشلونة في خلال الفترة الأخیرة، وفي الجهة المقابلة دخل فريق وهو الفائز في أخر مباراة له حين لعب أمام نادي بلد الولید وامام لیجانیز وهو قد حقق نتیجة هي أيجابیة في ضمن مواجھة فريق ریال مدريد بتسجيل ھدفین لكل فريق منھما (2 ـ 2).

أهداف وملخص مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال في الليجا بالجولة السادسة:

ننشر ملخص مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم، من بعد التعثر للفريق أمام غرناطة بالجولة الماضية، حيث قد فاز اليوم فريق برشلونة على الفريق ضيفه فياريال في ارض ملعب كامب نو مساء اليوم بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف، وكان تسجيل الهدف الأول هو لاصحاب الأرض من توقيع اللاعب أنطوان جريزمان من بعد تمريرة كرة رائعة من قبل اللاعب النجم ليونيل ميسي وهو الذي خرج مصاباً في ما بين شوطين المباراة، وكان قد نجح البرازيلي وهو أثور في أن يضاعف النتيجة، من قبل أن يقلص اللاعب سانتي كازورلا هذا الفارق بتسجيل هدف عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء.

انطلقت المواجھة بین برشلونة وبين فیاریال منذ تمام الساعة الـ 00:22 على حسب توقیت مكة المكرمة، وكانت منذ تمام الساعة الـ 00:21 على حسب توقیت القاھرة ، واذيعت على قناة رياضية وفضائية وهي بي ان سبورت 3 وعلق عليها كابتن رؤوف خلیف.

من الجدير بالذكر أنه قد شهدت مباراة عملاقي كرة القدم الأسبانية وهما البارسا ـ ​برشلونة​ و​فياريال في​ ضمن فعاليات مسابقة ​الدوري الاسباني ـ الليجا في كرة القدم​، شهدت حالات هي تحكيمية طبيعية. حيث أنه في الدقيقة رقم الـ 12 من عمر اللقاء قد احتسب الحكم هدف هو كان لصالح فريق برشلونة على أنه هدف صحيح وأنه لا وجود للتسلل لان اللاعب ​مالكوم وهو​ لاعب فريق البارسا ـ برشلونة هو كانت اقدامه على نفس خط لآخر ثاني لاعب مدافع لحظة بداية انطلاق الكرة ومن ثم قد استفاد من موقعه بأنه عمل تمرير الكرة الى اللاعب ​كوتينيو وهو​ الذي قام باحراز وتسجيل الهدف.

وعند الدقيقة رقم الـ 85 من عمر اللقاء، فقد قام الحكم باحتساب خطأ لصالح فريق برشلونة ومن ثم شهر البطاقة الصفراء وهي رقم اثنين ومن ثم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الفارو غونزاليس وهو لاعب فريق فياريال من بعدما قام بعمل اعاقة للاعب لويس سواريز وهو لاعب برشلونة.

وفي ضمن صعيد متصل؛ حصل لاعب برشلونة ونجمه المميز ميسي على جائزة الأفضل في العالم؛ وفي هذا الشأن قد ازاحت النقاب وكشف عدة تقارير صحفية وهي إسبانية، منذ صباح اليوم الثلاثاء، عن أنه حصل النجم ليونيل ميسي على ذلك الصوت المفاجئ في ضمن اختيارات لجائزة الأفضل في العالم وهي المقدمة من قبل الاتحاد الدولي في كرة القدم وهو الـ “فيفا”. نجم الليجا الأول وهو ليونيل ميسي وبالمقارنة لما قدمه الآخرين وتمت دراسة إمكانية التفوق لكل لاعب عليه.

اترك رد